نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 650 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- لعبة Nike+ Running:

أفضل تطبيق عدو في متجر البرامج وأحد أفضل التطبيقات في تاريخ المتجر الآن متاح مجاناً لفترة محدودة. تطبيق Nike+ Running يساعدك على معرفة كم المسافة التي قطعتها وسرعتك وهو يعمل كمساعد شخصي في العدو. قم بتشغيل التطبيق وأبدء في العدو للمسافة المحددة وفي نهايتها سوف يقوم بسؤالك عدة أسئلة عن طبيعة المكان الذي مشيت به وهل شعرت بالإرهاق أم لا كما يقوم التطبيق بإخبارك ما أقصى مسافة قطعتها في مرة واحدة ويطلب منك أن تتحدى نفسك وتصل إلى مسافة أبعد، كما يرسم خط سيرك أثناء الجري يوضح لك الأماكن التي كان أداءك سيء بها والتي قطعتها بشكل جيد، كما يظهر لك عدد السعرات الحرارية المحترقة أثناء العدو اعتماداً على سرعتك وطبيعة الأرض ووزنك، كما يمكنك من مشاركة إنجازاتك مع أصدقائك، تستطيع الدخول على موقع الشركة ومشاهدة تحليل واحصائيات عن أداءك. التطبيق يمكنك من تخصيص قائمة للصوتيات للإستماع إلىها أثناء العدو لتسهيل الأمر عليك. قم بتحميل التطبيق فوراً فهو أحد أفضل التطبيقات الرياضية في المتجر بإختيار أبل، وهو مجاني لفترة محدودة جداً.

Nike Run Club
المطور
Nike, Inc
الحجم272.0 ميجا
الإصدار7.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق أسرار النجاح:

الكل يحتاج إلى تطبيقات التنمية البشرية لمساعدته على التفكير بشكل أفضل وخاصة في مجال التعامل مع الآخرين، ومن هنا جاء تطبيق أسرار النجاح من ديل كارنيجي والذي يهدف أن يكون مستشارك الشخصي ليقودك إلى النجاح في حياتك العملية والخاصة والتغلب على التحديات التي تواجهك، فإذا احتجت لتحفيز فريقك – اضغط على أيقونة “كن قائداً” وتعلم كيف يفعلها القادة المحترفون. واستخدم أيقونة “كسب التعاون” إذا كانت تواجهك صعوبات وعقبات في حياتك العملية كما يوجد أكثر من 30 فيديو في مهارات التواصل والعلاقات الإنسانية، تساعدك لتصبح قائداً فعالاً من خلال عرض مرئي للطريقة الصحيحة والطريقة الخاطئة للتأثير في الآخرين. وتم إضافة عدد من المبادئ التي تساعدك على التحكم في القلق والسيطرة على نفسك في المواقف العصيبة، وعند فتح التطبيق فإنه يظهر لك حكمة يومية تجعلك تشعر بالإيجابية والحماس وتعزز من ثقتك في نفسك ، التطبيق يحتاج للإتصال بالإنترنت لمشاهدة الفيديوهات المرفقة وكنا نتمنى وجود إمكانية مشاهدتها بدون إنترنت.


3- تطبيق Drawing Book:

أحياناً يجول بخاطرك بعض الأفكار التي تريد التعبير عنها بحرية ولا تستطيع كتابتها وتحتاج إلى تطبيق بسيط يمكنك من الرسم والكتابة بطريقة سهلة وسلسلة. إليك تطبيق Drawing Book الذي يعطيك حرية الكتابة على الآي باد كأنك تكتب على ورقة حقيقية، أختر شكل الورقة الذي يناسبك ثم دون أفكارك وأرسمها بالألوان التي تفضلها ، كما تجد في التطبيق عدة أدوات تساعدك على الإبداع فيما تسجله مثل الألوان وأكثر من فرشاة للرسم بأكثر من حجم، كما يمكنك التدوين على شكل كتاب لا نهائي الصفحات، يمكنك حفظ ما قمت برسمه كصورة بإمتداد PNG أو إرسالة بالبريد الإليكتروني. تطبيق رائع وهو يعمل على الآي باد فقط ومجاني لفترة محدودة جداً.


4- لعبة Happy Star:

لعبة النجوم السعيدة Happy Star أحد ألعاب الألغاز الطريفة، مهتك أن تصل النجمة إلى الأرض سالمة وألا تسقط في البحر ، اختر بعناية أي الأشكال الهندسية عليك الضغط عليها وإزالتها بدون أن يختل التوازن الكلي ويؤدي ذلك إلى سقوط النجمة في البحر، اللعبة تعتمد على الذكاء وتتميز بأشكال طريفة حيث تشاهد النجمة يتغير ملامح وجهها للرعب عندما تقترب من السقوط في البحر ، اللعبة تضم أكثر من 50 مستوى مختلف ومتدرج في الصعوبة وهي يونيفرسال أي تعمل على الآي فون والآي باد ومجانية لفترة محدودة جداً.


5- تطبيق Cardiograph:

أكثر من 15 مليون مستخدم لتطبيق Cardiograph وهو ما يدل على مدى شعبية هذا التطبيق الطبي الذي يستخدم لمعرفة عدد ضربات القلب ، فإذا كنت تشعر بالإرهاق أو بإرتفاع في ضغط الدم قم بوضع إصبعك على الكاميرا الخلفية في جهاز وافتح التطبيق وأنتظر لدقائق معدودة وسوف يقوم بإظهار عدد ضربات قلبك، وللحصول على نتائج جيدة قم فقط بوضع اصبعك ولا تضغط، التطبيق يقوم بتسجيل النتائج السابقة ليمكنك من مقارننها ومراجعة حالتك الصحية عبر الزمن، في حالة وجود أكثر من مستخدم للجهاز يمكن لكل منهم تسجيل حساب مستقل ليتم وضع النتائج الخاصة به كما يقوم بمزامنة النتائج مع السحابة iCloud لتظهر في كل الأجهزة التي تستخدمها. التطبيق مجاني لفترة محدودة فسارع بتحميله فوراً.

Cardiograph Classic
0.99
$1.99
المطور
MacroPinch Ltd.
الحجم17.9 ميجا
الإصدار2.9.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق MyPad+ for Facebook, Twitter & Instagram:

هل تشعر بالملل من تطبيق الفيس بوك وتويتر الرسميين؟ إليك تطبيق MyPad+ for Facebook, Twitter & Instagram وهو كما يظهر من اسمه يجمع بين الفيس بوك وتويتر وإنستغرام في تطبيق واحد فيمكنك تسجيل الدخول في حساباتك بهم جميعاً من داخل هذا التطبيق ومشاهدة الأحداث الجديدة بشكل رائع وجيد، وإذا كنت تمتلك أكثر من حساب في هذه المواقع فلا تحتاج للتنقل بين الحسابات حيث يمكنك من فتح أكثر من حساب في نفس الوقت، التطبيق يوجد به مزايا لا تتوافر في تطبيق الفيس بوك الرسمي مثل إمكانية عمل مشاركة Share وهو الأمر الذي ينقص التطبيق الرسمي، كما يدمج التطبيق بين الحسابين فمثلاً شاهد فيديو أو قرأت خبر أعجبك في الفيس بوك فإنك تستطيع إرسالة إلى أصدقائك ومتابعيك في تويتر بضغطة زر واحدة وغيرها من المزايا . تطبيق رائع ومجاني لفترة محدودة.

◉MyPad+ Instagram Facebook app
المطور
Loytr Inc
الحجم0.7 ميجا
الإصدار5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Air Wings:

هل تعشق ألعاب  الطائرات الورقية؟ إليك لعبة Air Wings الشهيرة. في البداية تدرب على كيفية التحلق عبر إلقاء طائرتك في الهواء التحكم بيها عبر إمالة الجهاز يمين ويسار وتفادي العقبات، انخفض بطائرتك لجمع النقود لكن كن حذراً أن تصطدم بالأرض حتى لا تتحطم وبعد أن تتدرب بشكلٍ كافٍ على التحليق قم بتحدي أصدقائك عبر مركز الألعاب وابدء القتال حيث عليك تفادي طائرة خصمك وإطلاق النار عليها. اللعبة تتميز أنها يونيفرسال مما سيمكنك من اللعب بها على أي جهاز لديك.

Air Wings®
المطور
Pangea Software, Inc.
الحجم161.7 ميجا
الإصدار14.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق آي4إسلام راديو:

للراديو دائماً نكته الخاصة وخاصة لمن هم في جيلنا فمهما تطور الزمن لا نزال نعشق بعض الإذاعات. لذلك قام فريق آي-فون إسلام بتطوير تطبيق تحت شعار “اعادة اختراع الراديو الاسلامي” ليقدم لنا تجربة جديدة في استخدام راديو  الانترنت عبر الآي فون والاي باد والاي بود بباقة مميزة ومفيدة من المحطات الاذاعية الاسلامية المتنوعة والمتجددة دائماً. واجهة التطبيق يوجد بها زر يحاكي زر اختيار المحطات التقليدي الدوار، حيث تستطيع من خلال لمس هذا الزر وتدويره بزاوية 360 درجة ان تنتقل بين مختلف المحطات الاذاعية المتوفرة في التطبيق والتي يظهر لك اسمها في وسط هذا الزر وترددها الموجي الذي يشير اليه السهم فيما حول الدائرة بأكملها، وقائمة المحطات هذه تتميز بقابليتها للزيادة بدون الحاجة لتحديث التطبيق من متجر البرامج وذلك مباشرة عبر الهواء أو مايسمى OTA. وإذا كنت لا تفضل اختيار القنوات عن طريق زر اختيار المحطات الدوار أو تجد صعوبة في ذلك يمكنك دائماً استخدام الوضع الأفقي لتحصل على شاشة كاملة بها جميع القنوات المتاحة بشكل جذاب ورائع. كما يمكنك التحكم في استخدام التطبيق عبر شبكة الواي فاي فقط أو ال 3G لتضمن عدم تجاوز باقة الإنترنت الخاصة بك.

بمجرد استقرارك على محطة إذاعية معينة سيتم تغيير الشاشة الداخلية لتنتقل الى شاشة هذه الإذاعة والتي ستبدأ بسماع بثها خلال لحظات، وترى، كما تستطيع التحكم بمستوى الصوت من خلال هذه الشاشة وكذلك الايقاف المؤقت او التام لبث المحطة، كما تستطيع إضافة المحطة الى المفضلة. كما يتميز التطبيق أنه يعمل في الخلفية مما يمكنك من سماع قنواتك المفضلة اثناء استخدام الجهاز بشكل تقليدي، كما يوجد قائمة بآخر المحطات الاذاعية التي قمت بالاستماع اليها، كما يتوافر في التطبيق ميزة الرائعة وهى إمكانية تسجيل البث المباشر من خلال زر التسجيل الأحمر، لتستمع إليها لاحقاً أو تنقلها إلى جهاز الكومبيوتر الخاص بك. كما يمكنك مشاركتها مع اصدقائك وإرسالها بالبريد الالكتروني أو حتى إعادة تسميتها، وهناك العديد من المزايا الأخرى التي تستطيع استكشافها بنفسك.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة