تم بحمد الله وفضله تحديث تطبيق الملتقى الرمضاني منذ أيام الذي نشرف بأن تكون آي-فون إسلام أحد الرعاة الرسميين له وأصبح التحديث متاح الان عبر متجر البرامج وتتميز هذه النسخة أنها يونيفرسال وأيضاً تعتبر من أوائل تطبيقاتنا العربية التي تدعم الآي باد الريتنا الجديد مما يمكن المستخدم من الاستمتاع بالتطبيق بجودة عالية مهما كان نوع جهازه.

تطبيق الملتقى يمكن المستخدم من الإطلاع على كافة نشاطات وفعاليات المؤتمر بسهولة ويسر ويجمع للمستخدم كل محتوى موقع الملتقى الرسمي وأيضاً التغريدات من تويتر ويعرضها بطريقة سهلة وبسيطة كما يمكن المستخدم أيضاً من مشاهدة الفيديوهات عبر قناة الملتقى ومعرفة كافة الأخبار.

Al Multaqa - الملتقى الرمضاني
مجاني
المطور
i4islam
الحجم76.1 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

وفي الفترة القادمة إن شاء الله سوف يصدر تحديثات جديدة لتطبيق الملتقى تهدف إلى زيادة فاعلية التطبيق بهدف خلق تواصل دائم بين المستخدمين حول العالم والمؤتمر وذلك لما يقدم من فوائد جمه للمتابعين.

رسالة من إدارة الملتقى الرمضاني:

نشكر حضوركم ودعمكم للملتقى الرمضاني الحادي عشر، أحببنا في هذا العام أن نكون أقرب إليكم من أي عام مضى لذا قمنا باثراء المحتوى الألكتروني وعمل تطبيق على الآي فون والآي باد فيه جميع المعلومات التي تحتاجونها، ونسعد أن نتواصل معكم على مدار العام عبر التويتر والفيس بوك وقناتنا على اليوتيوب وايضاً عبر الموقع الالكتروني الخاص بالملتقى، لنسمع أرائكم ومقترحاتكم لتطوير الحدث.

خصصنا لمن يشترك خلال شهر رمضان في التويتر والفيس بوك وجوجل بلس واليوتيوب والتسجيل عبر موقع الملتقى او تطبيق الآي فون هدية 10 جهاز آي باد الجيل الثالث يتم السحب عليها في نهاية الشهر الفضيل، فبادروا بالتسجيل لنكون على تواصل معكم حتى الملتقى القادم أن شاء الله.

يمكن الاشتراك في الموقع عبر الضغط على أي من الأيقونات التالية للوصول للمواقع الاجتماعية المختلفة والأشتراك فيها من ثم الدخول على سحب للفوز بآي باد ريتنا.


 

 

ايضاً يمكنك التسجيل في صفحة الملتقى لزيادة فرصتك في الفوز
(التسجيل فقط لسكان الإمارات)

www.almultaqa.ae

مقالات ذات صلة