تم بحمد الله تحديث تطبيق الساعة الناطقة والذي يعرفه معظمنا أنه أول تطبيق ساعة ناطقة عربية في متجر البرامج ويستخدمه الكثيرون لأن مع مشاغل الحياة اليومية نغفل عن الوقت ونشعر أنه يمر سريعاً لذا هناك حاجة دائمة لتطبيق يقوم بتنبيهك بمرور الوقت بصوت عربي واضح حتى وإن كان التطبيق مغلق.

التطبيق قبل التحديث كان يضم 4 ثيمزات عالية الجودة وأمس صدر تحديث جديد أضاف إليهم 2 ثيمز جديدة وهما

هذا بالإضافة إلى مزايا التطبيق الشهيرة مثل التنبيه بالوقت كل ساعة مع وجود إمكانية غلق التنبيه في أوقات محددة لكي لا تزعجك أثناء نومك أو أثناء أوقات العمل، وعند فتح التطبيق فهو يقوم بنطق الوقت الحالي تفصيلياً ويذكر الساعات والدقائق بشكل تلقائي.

التطبيق أيضاً يقوم بإظهار اليوم والتاريخ كما يظهر لك درجة الحرارة طبقاً لموقعك، كما يحتوي على منبه ويمكنك ضبطة ليعمل بشكل يومي أو في أوقات محددة وهو مزود بإمكانية الغفوة للتنبيه المتكرر ويمكن اختيار صوت التنبيه من بين عدة أصوات مختلفة.

وإذا كنت ممن يضعون جهازهم على حامل فإنه سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك بطريقة جذابة مثل الساعة المكتبية الشهيرة، ويتميز التطبيق أنه التطبيق يونيفرسال ويدعم من نظام التشغيل الرابع أي سيعمل على جميع أجهزتك سواء آي باد أو آي فون أو آي بود تاتش وحتى إن لم تقم بترقيتها إلى نظام iOS 5.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

هذا تحديث فقط للثيمات وإن شاء الله هناك تحديث قادم في الأصوات وإعطاء المستخدم خيارات أكبر للتنبيه، ونفكر أيضاً في جعل المستخدم يسجل صوته أو صوت أحد أحبابه لكي ينبه بالوقت، فهل لديك أفكار اخرى؟

ما رأيك في الثيمز الجديدة ؟ وهل تستخدم تطبيق الساعة الناطقة بشكل يومي ولديك اقتراحات لتطوير التطبيق؟

مقالات ذات صلة