سيكون هناك عرض رائع غداً على احد التطبيقات العالمية فنصيحة لا تفوت مقال الغد

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 650 الف تطبيق أو يزيد!

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1-تطبيق عالم الاطفال:

تطبيق عالم الأطفال هو أحد التطبيقات العربية الجديدة في متجر البرامج وهو تطبيق تعليمي مخصص للطفل العربي التطبيق يضم عدة أقسام مثل قسم التلوين حيث تظهر صورة للطفل ويطلب منه تلوينها بلون محدد وعلى الطفل اختيار هذا اللون من لوحة الألوان، وقسم الفواكهه يظهر للطفل عدة فواكهه ويسمع صوت يقول له اسم احدهم وعلى الطفل اختيار الفاكهه الصحيحة ، أو يطلب منه تحريك البرتقال ووضعه في الطبق، ويوجد أيضاً قسمي الحيوانات والأشكال الهندسية والتي تسعى لتعريف الطفل بالحيوانات والأشكال الهندسية بنفس طريقة قسم الفواكهه، كما يوجد قسم التركيبة وفيه يظهر للطفل صورة غير مرتبة وعليه تحريكها والوصول للشكل الصحيح، تطبيق جيد للأطفال ونتمنى تحديثها مستقبلاً وهو مجاني ليوم واحد للعرض في آي فون إسلام.



2- تطبيق قرآن ربي:

تطبيق قرآن ربي هو التطبيق الرسمي لموقع قرآن ربي وهو يمكنك من الوصول إلى محتوى الموقع بكل سهولة ويسر حيث يضم عدة أقسام مثل قسم الاستماع وفيه تستطيع الاستماع للقرآن الكريم بصوت عدد كبير من الشيوخ والقرآن والاختيار من بين أكثر من 400 تلاوة خاشعة ، كما تجد الأناشيد والأذكار والأدعية وغيرها ، وقسم المشاهدة وفيه تستطيع مشاهدة ختمات القرآن الكريم كاملة من قناة المجد وغيرها وكذلك بعض المقاطع الصغيرة المؤثرة وبعض الفيديوهات النادرة للشيوخ ، قسم التحميل وفيه تستطيع تحميل المصاحف والسور والأناشيد والتلاوات الخاشعة ، قسم البث المباشر وفيه تجد بعض أشهر محطات القرآن الكريم . التطبيق يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتحميل المقاطع.


3- لعبة Bomb Panic:

لعبة Bomb Panic من الألعاب الطريفه والتي حققت صعود كبير مؤخراً في متجر البرامج وهى عبارة عن قنابل ذات أشكال طريفه تظهر لك وعليك إيقاف عملها بسرعة قبل أن تنفجر وذلك عن طريق الضغط عليها، اللعبة تضم 15 شكل مختلف للقنابل وأكثر من 20 تحدي ، اللعبة متدرجة في الصعوبة وكلما تقدمت زادت سرعة ظهور القنابل وعليك أن تسرع أكثر لإيقافها ويوجد أيضاً المستوى الانهائي وفيه تظهر لك القنابل بشكل متزايد ومتسارع وتواصل التسارع حتى تفشل في إيقافها وعليك تحقيق أطول وقت ممكن في هذا المستوى. لعبة طريفة ورائعة وتحتاج إلى قدر كبير من التركيز والسرعة وهى مجانية لفترة محدودة فسارع بتحميلها.

Bomb Panic
المطور
Orangenose Studios
الحجم46.8 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق HDR FX Pro:

هناك عدد كبير من تطبيقات التصوير في متجر البرامج لكن تطبيق HDR FX Pro يعتبر من التطبيقات المميزة حيث حقق أكثر من 2 مليون تحميل وحقق المركز الأول في 45 دولة، التطبيق يهتم بإضافة المؤثرات على الصور التي تلتقطها ويتميز بوجود أكثر من 42 فلتر جاهز لإضافة المؤثرات على الصور كما يمكنك التطبيق من التحكم في كل نقاط الصورة مثل درجة الألوان وحرارتها وكمية الإضاءة و HDR والتظليل وغيرها من الفلاتر كما يمكنك التطبيق من حفظ الصور مباشرة في هاتفك أو إرسالها إلى تطبيقات أخرى مثل الإنستغرام أو مشاركتها أصدقاءك في الفيس بوك وتويتر وفليكر وغيرهم من المواقع، التطبيق مجاني لفترة محدودة جداً فسارع بتحميله.


5- تطبيق ReaddleDocs:

تطبيق ReaddleDocs ‬يمكنك من الوصول إلى ملفاتك في كل مكان بواسطة تطبيق واحد سواء كانت هذه الملفات على جهاز كومبيوتر ويندوز أو مكان أو مخزنة على الدروب بوكس أو سحابة أبل أو جوجل وغيرهم من المواقع الشهيرة ، وهو يدعم قراءة الملفات بصيغة  PDF أو امتدادات الأوفيس الشهيرة مثل الوورد والإكسل والباور بوينت وكذلك إمتدادات أبل iwork كما يمكنك قراءه الكتب الألكترونية بإمتداتها Txt و FB2 و ePub وغيرها من الإمتدادات ويمكنك من التحكم في نوع الخط وحجمه بما يناسبك ويسهل عليك القراءه وهو ما يجعل التطبيق قارئ للملفات من جميع الأنواع، كما يمكنك تحميل الملفات من الإيميل مباشرة من داخل التطبيق ويتميز التطبيق بأنه يمكنه فك ضغط الملفات من نوع zip ، التطبيق يدعم الآي كلاود لذا فهو يقوم بمزامنة ملفاتك معه أو مع  الدروب بوكس، التطبيق سعره 4‪.‬99‪$‬ لكنه معروض مجاناً لفترة محدودة جداً.


6- لعبة Sports Car Challenge:

تسعى شركات السيارات دائماً للإعلان عن أحدث الموديلات لديها عبر تطبيق يعرف المستخدم بالسيارة، لكن فولكس فاجن الصين أصدرت لعبة سباقات سيارات لتكون وسيلة الترويج لعشاق السيارات، استمتع بسباق سيارات في لعبة عالية الجودة تضم أسرع السيارات في العالم من الفئات المملوكة لفولكس فاجن مثل بورشه 911 وبورشه كايمان ولامبرجيني أفينتادور وجالاردو وأودي R8 و TTS والبنتلي كونتيننتال وفيرون وغيرها من السيارات الرياضية الخارقة التي تصل سرعة بعضها إلى أكثر من 400 كيلو متر في الساعة، اختر سيارتك المفضلة وابدء السباق عبر ثلاثة درجات مختلفة من السباقات وثلاثة حلبات سباق مختلفة ومتدرجة في الصعوبة في هذه اللعبة اليونيفرسال المجانية الرائعة.

Sports Car Challenge
المطور
Volkswagen (China) Investment Co., Ltd.
الحجم607.6 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق بلاغ:

هل لديك صديق أجنبي وتريد دعوته إلى الإسلام لكن لغتك لا تساعدك على ذلك؟ إليك تطبيق بلاغ والذي يهدف إلى توصيل التعريف بالإسلام وسماحته بأكثر من 23 لغة، كل ما عليك هو اختيار اللغة التي يتحدثها صديقك ثم بعد ذلك تختار المواد الدينية التي تريد إرسالها له وبعد ذلك يمكنك إرسالها سواء بالبريد الإلكتروني أو نشرها على صفحته في الفيس بوك أو كتغريده في تويتر ورسالة قصيرة وغيرها من الطرق ، التطبيق يقوم بإرسال روابط للمواد التي اخترتها باللغة المطلوبة . التطبيق جيد وهو مجاني فشكراً للقائمين على التطبيق.

بلاغ
المطور
Ali Alkanhal
الحجم34.5 ميجا
الإصدار1.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الرجل المشنوق:

أفضل لعبة عربية لعام 2011

لعل أغلبنا يعرف ألعاب الرجل المشنوق Hangman والتي تعتبر من أكثر الألعاب المحببة عالمياً للكبار والصغار لما تتميز به من اختبار للثقافة والمعلومات وأيضاً التشويق، لكن عادة مثل هذه الألعاب لا تدعم اللغة العربية.. آي-فون إسلام  قاموا بتحويلها إلى لعبة عربية بنفس الفكرة وبمستوى عالي الجودة باعتراف الجميع مما جعلها تحصل على لقب أفضل لعبة عربية لعام 2011 في مسابقة ومضة لما تتميز به من تصميم رائع جداً وتوفير عدد من الاقسام لاختيار الاسئلة مثل جغرافيا وجماد وحيوانات ومهن وكتب وشخصيات وأصوات ونباتات وأسماء الله الحسنى وغيرها من الأقسام وهو يمكن المستخدم من اختيار القسم الذي يريد اللعب فيه ولا يجبره أن يجيب على أسئلة قسم لا يريده، كما تتميز بتوفير خاصية التلميح والمسح لمساعدتك في اللعب حيث تقدم لك اربعة تلميحات. وتقدم اللعبة قائمة الإنجازات لتتعرف على مستواك وتتحدى نفسك لتصل إلى أعلى المراتب، كما تعتبر لعبة الرجل المشنوق أول لعبة عربية تستخدم خاصية اللعب عن طريق البلوتوث فإذا كان لديك صديق يمتلك آي فون فيمكنك اللعب معه مباشرة بالبلوتوث، أما أفضل ما يميز اللعبة هو اللعب الجماعي حيث تستطيع تحدي الكثيرين مباشرة بواسطة مركز الألعاب فتختبر قدرتك مع غيرك وتستطيع أن ترسل لهم اصوات مرحة لكي تشتتهم أو تغيظهم لتنتصر عليهم. التطبيق يقدم بسعر خاص وتخفيض 33% لمدة يوم واحد فقط.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة