reiboot

هل تعاني من مشكلة البطارية وفي منتصف اليوم تجد متبقى 10% فقط من الشحن؟ هل تشعر أن مساحة الآي فون التخزينية ليست كافية وتحتاج إلى تركيب كروت ذاكرة خارجية؟ أو كان هناك شيء تريد تصويره بكاميرا الهاتف والإضاءة ضعيفة والفلاش لا يعطيك صور جيدة؟ هل تقلق من خدوش الآي فون 5؟ كل هذه المشاكل يمكن حلها مع iExpander.

ملحق iExpander هو عبارة عن غلاف للآي فون ويمنحه بطارية إضافية تماثل بطارية الآي فون الحالية بالإضافة إلى تحقيق حلم الملايين بتركيب كروت ذاكرة Micro-SD إلى الآي فون وأخيراً تحسين التصوير الليلي.

 التصوير فى اضاءة ضعيفة:

كلنا يعرف أن الآى فون 4/4S ليس جيداً بشكل كافٍ في التصوير الليلى أو الاضاءة الضعيفة، لذا عندما كشفت أبل عن الآي فون 5 ذكرت أنهم أجروا تحسينات كثيرة على التصوير في إضاءة ضعيفة، لكن هذا فقط للآي فون 5 لكن ماذا عن الأجهزة السابقة؟ لذا قام الفريق الذى طور الأى اكسباندر بعدة محاولات لحل المشكلة دون ان يغيروا أي من مكونات الكاميرا وبالفعل تمكنوا من تصميم مكثف الصغير جدا يمكنه مضاعفة الضوء الصادر من الفلاش عدة أضعاف دون أن يكلف البطارية طاقة كبيرة والنتيجة واضحة


كارت ذاكرة جديدة:

تساءل الكثير منا لأعوام لم لا يدعم الأى فون كروت الذاكرة؟ الإجابة الدائمة هى أن الآي فون لا يوجد به مدير ملفات يسمح له بالوصول لكل محتويات الجهاز لأسباب أمنية، لكن لماذا لا تصمم أبل مدير ملفات بأسلوبها الخاص؟ لا أحد يعلم لكن المهم أن مصنعو الأى اكسباندر قاموا بتصميم ملحقهم بحيث يمكنه قبول كروت الذاكرة حتى سعة 64 جيجا، ويمكنك نقل الملفات من هاتفك إلى الذاكرة الجديدة سواء كانت صور أو صوتيات أو أفلام، بالطبع سوف تتحكم في هذه الذاكرة عن طريق تطبيق مستقل خاص بها تحمله من متجر البرامج.


بطارية اضافية:

بطارية الآي فون هى مشكلة تواجه الكثير منا لذا فإن هذا الملحق يضم بطارية إضافية مماثلة لتلك التي بالآي فون حالياُ أي زاد عمر بطارية جهازك للضعف، مؤشر البطارية الجديدة سيظهر مباشرة إلى جوار مؤشر البطارية على شاشة الهاتف وقد تركت أبل هذا المكان لتستخدمه بعض الشركات لإظهار مؤشر البطارية الخاص ببعض الأجهزة وهو ما يسعى اليه مصنعو الأى اكسباندر أما اذا اعترضت أبل فسيجدوا مكان آخر لإظهار مؤشر البطارية المضافة.


الملحق يدعم الآى فون 5 :

هناك الكثير من الملحقات لن يصلح للاستخدام مع الكابل الجديد لأبل ولذلك وضع في الأى اكسباندر نسخة خاصة للآي فون 5 محول داخلي ما بين الكابل القديم والكابل الجديد بحيث يمكنك من استخدام أى ملحق خاص بك، كما ان الأى اكسباندر مصنع من مادة بلاستيكية مطاطه بحيث تتحمل الصدمات وتقى الهاتف الجديد من الخدش فتعالج بذلك أغلب مشاكل الاستخدام مع الأى فون، لكنه يضيف 6.3mm على سمك الجهاز.

الملحق الآن متوفر في موقع kickstarter لتجميع 125 ألف دولار لبدء الإنتاج ويبلغ سعر هذا الملحق 75$ والشحن سيبدأ في نهاية العام وذكرت الشركة أن الملحق لن يكون شفاف مثل الصور السابقة ويمكن معرفة المزيد والشراء من خلال صفحتهم عبر هذا الرابط.

ما رأيك في هذا الملحق وهل تراه مفيد لك وذو سعر مناسب لإمكانياته؟

مقالات ذات صلة