reiboot

يوماً بعد يوم نرى ملحقات جديدة لأجهزة أبل وهى تعني أن هناك صناعة ضخمة حول العالم لإنتاج ملحقات لهذه الأجهزة، ونسعى دائماً لعرض الملحقات التي تبدو فريدة ومميزة مثل دمى آبتيفتي التي تكشف لك مراحل مميزة وفريدة في الألعاب، والغلاف الذي يعمل بديلاً عن البطاقات الإئتمانية، وغيرها من الملحقات الكثيرة، وهذه المرة نعرض ملحق جديد يمكنك من تحويل أي جهاز في منزلك سواء كان هذا الجهاز Hi-Fi أو كومبيوتر شخصي أو لاب توب وغيره ليصبح سماعات لاسلكية للآي فون والآي باد.


الملحق كما يبدو ببساطة هو عبارة عن مقبس كهربائي وبه فتحة USB لشحن الآي فون وأيضاً فتحة لكابل مقاس 3.5mm الخاص بالسماعات، ويمكن للآي فون أو الآي باد الاتصال بهذا الملحق بواسطة البلوتوث ويشعر الآي فون أنه سماعة بلوتوث فيقوم الهاتف بإرسال أي ملفات صوتية يتم تشغيلها إليه ووظيفة هذا الملحق هو تحويلها للسماعات أو الكومبيوتر الذي يتصل به وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بتركيب الكابل الخاص بالصوت “3.5mm” في المقبس.
  • ادخل الطرف الآخر في الكومبيوتر أو بكابل آخر يقوم بتحوله إلى كابل من نوع RCA ليتوافق مع السماعات أو الـ Hi-Fi الذي تحاول الاتصال به.
  • ادخل المقبس في الكهرباء.
  • ابحث عن أجهزة البلوتوث من جهازك ( آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش ) بالطريقة التقليدية وسوف تعثر على الملحق فقم بالاقتران به Pairing كما تفعل مع أي سماعة بلوتوث تقليدية.
  • الآن قم بتشغيل أي ملفات صوتية وستجدها تعمل على السماعات أو الجهاز الآخر الذي قمت بتوصيله.

شاهد الفيديو الذي يشرح هذا الملحق:

الفيديو يحتوي على موسيقى

الملحق بشكل عام رائع إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الملفات الصوتية بصوت عالي الجودة أو إذا كنت تريد أن تسمع مجموعة من الأشخاص أي ملفات في جهازك لكن صوت سماعات الآي فون لن يكفي، وأيضاً في الحفلات، ويمكن الحصول عليه من موقع أمازون انجلترا مقابل 25 جنية استرليني أي 40 دولار تقريباً من خلال هذا الرابط.

هل ترى هذا الملحق مفيد بالنسبة لك ويستحق دفع 40$؟ وهل تحتاج نظام صوتي “Sound System” للاستماع إلى ملفاتك التي على الهاتف؟

مقالات ذات صلة