نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 700 الف تطبيق أو يزيد!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Yahoo! Mail:

خدمة البريد التي يوفرها موقع ياهوو ما زالت من أفضل الخدمات البريدية الموجودة ولم تتراجع عن المراكز الثلاثة الاولي رغم تراجع أداء شركة ياهو بشكل عام، فالتطبيق المصمم لتستفيد من كفاءة وسرعة جهازك الـ iOS دون أن تخسر شيئاً من مميزات بريد ياهو الاليكتروني في نسخته الكاملة الموجودة علي الحواسب، وقد ركزت شركة ياهو في هذا التطبيق عل ثلاثة محاور هم “أن تبقي متصلاً دوماً، راسل أصدقاءك بسهولة، انجز أكثر في وقت أقل” ولتحقيق هذه العناوين أضافت الشركة مميزات مثل: الإكمال التلقائي للعناوين، الوصول لبريدك عن طريق ضغطة واحدة، الإشعارات، سحب الرسالة لليسار لحذفها أو وضع علامه عليها، رفع الصور والملفات بسرعة كبيره وأثناء كتابة الرسائل، البحث في كل الرسائل وكل الملفات وغيرها من المميزات في تطبيق بريد ياهوو الرسمي الجديد والرائع.

Yahoo Mail - Organized Email
المطور
Yahoo
الحجم245.8 ميجا
الإصدار6.31.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Captain America:

استعد لمواجهة قوى الشر التي تهاجم من جديد، استعد لكشف مخططاتها وتحرير الأسرى من خلف الخطوط، لعبة “كابتن أمريكا” تتميز بالحركة والمغامرة الشيقة وجوده الجرافيكس المصمم والديناميكية في اللعب حيث تتحكم في الحركة عن طريق اللمس على أي مكان في الشاشة، قصة اللعبة هي القصة التقليدية للبطل الأمريكي الخارق “كابتن أمريكا” والذى يواجه فريق الشر “الجمجمة الحمراء” وعليك أنت أن تقوده عبر مراحل اللعبة المختلفة لتوقف المخطط الشرير. السلاح الأساسي لبطل اللعبة هو الدرع الذى يستخدمه في عدة أشياء يمكنك استكشافها أثناء تخطيك للمراحل المختلفة، كما تظهر لك مساعده قبل كل مرحله كي تعرف الهدف المطلوب منك. رغم أن قصة البطل الأمريكي الخارق صارت مستهلكه إلا أن اللعبة بشكل عام ثرية من حيث الفيديو والحركة والجرافيكس مما يجعلها لعبة جيدة، وهي مجانية لفترة محدودة.


3-لعبة Fly With Me:

شركة EA هى أحد أشهر شركات الألعاب في العالم وهى من تقدم لعبة فيفا وNFS وغيرها، واليوم تعرض لعبة Fly With Me مجاناً، اللعبة عبارة عن عصفور كان يستمتع بحياته إلى أن هاجمته مجموعات النحل الشريرة وكان لزاماً عليه أن يهاجمها، المس الشاشة كي يطير العصفور وقم بأكل أكبر قدر من النحل كي تستمر في الطيران، تخطى الأشجار التي تعترض طريقك وكن حذراً من الوحوش التي تريد اصطيادك عبر أكثر من 45 مستوى، اللعبة تتميز برسوميات عالية الجودة وسلاسة كبيرة وهى مجانية لفترة محدودة جداً


4-تطبيق Unfriended:

هل تفاجئ أحياناً أن عدد أصدقائك في الفيس بوك تناقص؟ ولا تعرف من حذفك ولماذا؟ بالطبع لا أحد يستطيع اخبارك لماذا قام شخص ما بحذفك لكن من حذفك فهذا الأمر ممكن بواسطة هذا التطبيق، فكرة هذا التطبيق ببساطة أنه يقوم في المرة الأولى بتحميل كل قائمة أصدقاءك ثم يرسل لك إشعار في حالة تغير هذه القائمة، وهناك ثلاثة أنواع من التغيرات الممكنه وهى أن يقوم شخص بحذفك وهنا سيظهر في التطبيق بجوارة علامة حمراء، أنك قمت بإضافة شخص ما وسيظهر باللون الأخضر، وأخيراً أن هذا الشخص قام بإغلاق حسابه وسيظهر علامة بيضاء بجواره، التطبق به إمكانية معرفة وقت الحذف بدقة وإرسال الإشعارات بذلك، لاحظ أنه سيخبرك من حذفك بعد تحميله وليس من حذفك سابقاً.


5-لعبة Squids:

واحدة من أفضل الألعاب في تصنيفها في أكثر من 65 متجر حول العالم، اللعبة تعتمد على قاعدة فيزيائية مثل الكثير من الألعاب لكنها لا تكتفي فقط بالقاعدة الفيزيائية وما يترتب عليها من توجيه وتحديد مدي وقوة ولكن علي اللاعب أيضاً أن يضع استراتيجية وأهداف يحققها على مراحل من أجل الوصول الي الهدف النهائي وهو العثور على الكنز المفقود، كما أنها لعبة مغامرات فيكون عليك مواجهة أعداء ومحاربتهم لتستأنف رحلتك، بطل اللعبة هو كائن بحري “حبار” ومع رفيقين لكل منهم صفات ومميزات مختلفة كي تتمكن من الوصول لهدفك بالاعتماد عليهما، هذه الرحلة التي تأتيك علي مراحل عديدة بها اكتشافات كثيرة لن تتمكن من حصرها الا بعد اللعب لفترة طويله وقراءة النصائح التي تقدم لك من رفيقيك، كما أن الخلفيات والألوان وطريقة اللعب مختلفة وجديدة. وهى مجانية لفترة محدودة.


6-تطبيق MyBrushes for ipad:

لهواة الرسم، هذا هو التطبيق الذي تبحثون عنه، فهو فريد من نوعه في هذا المجال وليس مصمم لكي ترسم شيء عشوائي أو سريع بل هو التطبيق الذي سيمكنك من ابتكار لوحات كاملة بخلفياتها وتأثيراتها اللونية، حيث به أكثر من 100 نوع من أدوات الرسم ويمكنك دوماً تجريبها قبل الاستخدام لتتأكد انها ستحدث التأثير الذي توده لكي وبالتالي تكون اللوحة التي تخرج من بين يديك هي فعلاً ما كانت في خيالك فيمكنك بعد ذلك حفظها او مشاركتها مع الأصدقاء، التطبيق به مميزات كثيره أخري وهو مجاني لفترة محدودة. ويعمل فقط على الآي باد.


7-تطبيق Video 2 Photo:

هل أثناء مشاهدة فيديو قمت بتصويره مسبقاً في أي مناسبة وجدت بعض اللقطات الطريفة وأردت أن تحتفظ بها كصورة سواء جعلها خلفية في هاتفك أو صورة في ألبوم الذكريات؟ هذا التطبيق يقوم بذلك حيث يقوم بتحويل أي فيديو إلى صور متتالية وبالتالية يمكنك اختيار أي صورة منهم تعجبك وحفظها مباشرة في ألبوم جهازك، بعد اليوم إذا احترت هل تلتقط صور أم تصور فيديو فقم بتصوير فيديو ويمكنك لاحقاً استخلاص الصور منه، التطبيق يمكنك من أخذ الصور من أي فيديو موجود في جهازك. البرنامج يونيفرسال ويعمل على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش وهو مجاني لفترة محدودة جداً.

Video 2 Photo - HD
المطور
Francis Bonnin
الحجم49.3 ميجا
الإصدار5.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة كلمات متقاطعة:

الكلمات المتقاطعة كانت اللعبة الأكثر شعبية وشهرة في العالم لعقود طويلة في الجرائد، الآن يمكنك لعبها من خلال جهازك المتنقل، لعبة الكلمات المتقاطعة تعتمد على أكثر من مهارة لدي من يلعبها فالمعلومات والتفكير وقوة الملاحظة هي طريقتك لمعرفة الكلمة المطلوبة وصيغتها ثم الصبر والتخيل كي تتأكد من صحة فرضك قبل أن تضع الحروف مكانها ثم البحث عن كلمات لها نفس المعنى لتشكل بدائل في حالة عدم توافق الكلمة مع المكان المخصص لها أو مع كلمة اخري تتقاطع معها، يقوم اللاعب بملء المربعات البيضاء بوضع كلمات منطقية، هي إجابات للأحجية المصاحبة معتمداً على الترقيم وموضع الأحجية إن كانت أفقية أو رأسية، مع الأخذ في عين الاعتبار الإرشادات الموجودة بين قوسين. وقد يوجد في السطر أو العمود الواحد أكثر من أحجية تفصلها المربعات السوداء. الهدف من اللعبة كما نعرف جميعاً هو تنشيط العقل والذاكرة ومعلومات اللاعب ورفدها بالمزيد، في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب في هذه اللعبة التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية ومن مميزات اللعبة عدد كبير من الأحاجي التي تصل إلى 162 أحجية، ثلاث مستويات تناسب جميع المهارات والاعمار، ومستوى ذهبي إضافي عجيب تم عمل أحجياته بطريقة مبتكرة ويحتاج إلى ثقافه واسعة لتخطيه. الوصول الى أي مربع فوراً بمجرد لمسه التنقل بين الكلمات الافقية والرئيسية بلمسة واحدة، إمكانية سرد كل الاحاجي في جدول واحد لسهولة التنقل بينها، تصحيح تلقائي في المستوى الأول والثاني، نسبة مئوية للحل الصحيح لمعرفة مدى التقدم في كل احجية، فرصة الحصول على مساعدة لحل كلمة أو أكثر في جميع المراحل. وغيرها من المزايا، الآن يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص جداً لفترة محدودة

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة