نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الآلاف من التطبيقات.

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Temple Run 2:

بعد النجاح المدوي للجزء الأول من اللعبة وحصولها على 75 مليون تحميل في 2012 مما جعل أبل نفسها تتحدث عن هذه اللعبة في أحد منشوراتها الصحفية، عادت الشركة المنتجة للعبة بجزء جديد وأضافت إليه الكثير من التعديلات من حيث الشكل والمضمون، ففي هذا الجزء عليك أن تقوم بالكثير من الأشياء أثناء الهرب من الغوريلا، وأصبح لكل شخصية قوة مختلفة؛ كما يمكنك في هذا الجزء أن تستقل عربة وتقوم بجمع النقود الذهبية مع الكثير من التعديلات على هذه اللعبة لتصبح أكثر متعة. اللعبة تتميز أنها يونيفرسال.

Temple Run 2
المطور
Imangi Studios, LLC
الحجم196.6 ميجا
الإصدار1.66.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Angry Birds Rio:

لعبة الطيور الغاضبة أشهر لعبة على جميع المنصات الآن، في نسخة ريو عليك تخليص الطيور الأخرى التي أسرت من أفريقيا وجيء بها إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، عليك تكسير الأقفاص وتحريرها عبر قذف الطيور الغاضبة على الأقفاص وإيقاعها أرضاً وتحرير الطيور. اللعبة مجانية لوقت محدود على النسختين الآي فون والآي باد.

نسخة الآي باد


3- تطبيق InstaArabic:

تطبيقات مشاركة الصور أصبحت كثيرة ولكن معظمها لا يفيد المستخدم العربي، لذا نقدم هذا التطبيق الذي يساعد المستخدمين العرب على إضافة نصوص عربية على الصور بمختلف الخطوط والأحجام والألوان؛ كما يحتوي التطبيق على تأثيرات وإطارات يمكن أن تضاف إلى الصور، كل هذه الأمور تكسب صورتك لمسة مميزة، وبعد ذلك يمكنك مشاركتها مباشرة عبر الإنستجرام وتويتر وفيسبوك أو حفظها في ألبوم صور. التطبيق مجاني ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام.


4- تطبيق Business Plan Creator:

هل لديك مشروع ترغب في التخطيط له؟ إليك هذا التطبيق الذي سيساعدك على التخطيط لمشروعك بشكل مناسب وتقييم الجدوى المالية والفنية لفكرتك، التطبيق يمكنك من إعداد الملخص التنفيذي، كتابة الرؤية والرسالة ووصف المنتج، تقسيم العملاء، تحليل السوق والمنافسين، التخطيط المالي، توقع الربح والخسارة وغيرها الكثير، تطبيق رائع سعره الأصلي 49‪.‬99 دولار لكنه مجاني لفترة محدودة جداً فسارع بتحميله، (يعمل فقط على الآي باد).


5- تطبيق QuikIO:

أحياناً نحتاج إلى تصفح محتوى حاسبنا الشخصي دون الرجوع إليه، مثل أن نكون خارج المنزل ونريد أن نرى صديق لنا بعض الصور على حاسبنا. هذا التطبيق يمكنا من ذلك حيث تقوم بتحميل نسخته على هاتفك ونسخة أخرى على حاسبك تستطيع الحصول عليها من هذا الرابط. وبعد ذلك يمكنك مشاهدته ما في حاسبك سواء فيديوهات أو ملفات صوتية أو صور وغيرها عن بعد. والمميز في التطبيق أنه يمكنك من مشاهدة الفيديوهات التي صيغها لا تعمل على أجهزة أبل .

نسخة الآي باد


6-تطبيق Documents by Readdle:

هل لديك الكثير من الملفات تحتاج إلى ترتيبها وجعلها كل في متناول يدك؟ إليك هذا التطبيق الذي يحفظ ويرتب الملفات كما تشاء وأيضاً يقوم بعرضها مهما كان نوعها. كما تستطيع مزامنتها على السحابة والدروب بوكس وغيرها من الخدمات السحابية، التطبيق يمكنك من مشاهدة الملفات النصية والتعديل عليها ونسخها من حاسبك ومشاركتها مع الأصدقاء، كما تستطيع حفظ صفحات الويب وقراءتها لاحقاً دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت وغيرها من المميزات الهامة التي تساعدك للتحكم بملفاتك. تطبيق مجاني وهو يعمل فقط على الآي باد.

Documents by Readdle
المطور
Readdle Inc.
الحجم231.6 ميجا
الإصدار7.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق صحيح البخاري:

صحيح بخاري هو مجموعة مجلدات ضخمة تضم كافة الأحاديث التي جمعها الإمام البخاري، ومع هذا التطبيق يمكنك الحصول على 7124 حديث معاً في تطبيق واحد وتم جمعهم وتصنيفهم ليصبح لكل مجلد أو كتاب فهرسه الخاص، كما يقوم بإظهار الأحاديث المتعلقة بالحديث المعروض. ويحوي التطبيق على محرك بحث يمكن المستخدم من كتابة أي كلمة ويظهر له الأحاديث التي وردت فيها.


★ لعبة الرجل المشنوق:

لعبة الرجل المشنوق أحد أفضل التطبيقات العربية في متجر البرامج وأكثر تطبيقات آي-فون إسلام تحميلاً واختارتها أبل لوضعها في طاولة أفضل التطبيقات في متجر البرامج أثناء مؤتمر WWDC12، عليك معرفة الكلمة بشكل صحيح وبأقل عدد من الأخطاء قبل أن يشنق الرجل، اللعبة تضم عدد كبير من الأقسام مثل جغرافيا وجماد وحيوانات ومهن وكتب وشخصيات وأصوات ونباتات وأسماء الله الحسنى وغيرها من الأقسام. الرجل المشنوق تتميز بتصميم أكثر من رائع وحققت نجاح عالمي بشهادة دفع أبل لوضعها في مؤتمر WWDC الماضي، يمكنك تحدي أصدقاءك عن طريق مركز الألعاب أو البلوتوث. اللعبة الآن تم تحديثها لتدعم الآي فون 5 .


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة