نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Localscope:

يساعدك هذا التطبيق على استكشاف المناطق التي تزورها أو تود الذهاب إليها، بمجرد أن تضع علامة على الخريطة تظهر لك صوراً من المكان والمتاجر والمواصلات والكثير من المعلومات حول هذا الموقع، وهذه المعلومات مستقاة من أشهر المواقع العالمية أبرزها مثل جوجل والفيس بوك وانتستجرام وتويتر وبانورميو واليوتيوب وفليكر وفورسكوير وغيرهم، بعض هذه المواقع مجانية والبعض الآخر مقابل اشتراك سنوي بقيمة 2$، تطبيق أكثر من رائع وهو يعمل على نظام iOS 6 فقط.

Localscope - Find places and people around you
المطور
Cynapse
الحجم13.2 ميجا
الإصدار4.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Head Soccer:

واحدة من أكثر الألعاب نجاحاً مؤخراً حققت أكثر من 4 مليون تحميل واحتلت المركز الأول في متجر التطبيقات الخاص بأكثر من 12 دولة والأولى في فئة الألعاب الرياضة لأكثر من 54 دولة، هي لعبة كرة قدم لكنها تقريباً بلا قواعد، تعتمد على لاعبين متنافسين يحاول كل منهم التسجيل وحراسة مرماه في نفس الوقت، لكنها لعبة هزليه حيث الرسوم والشخصيات والتصميم ذاته لم يكن على قدر عالٍ من التشابه مع الواقع، كم أن التحكم باللاعبين صعب كي تزداد اللعبة هزلاً، وهى تمكنك من ضرب خصمك بدل الكرة أحياناً، اللعبة يمكن لشخصين لعبها عن طريق مركز الألعاب أو التوصيل عن طريق البلوتوث.

Head Soccer
المطور
D&D Dream Corp.
الحجم163.8 ميجا
الإصدار6.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Feedly:

من يهتم بمتابعة أهم الأخبار فإنه يستخدم RSS مثل جوجل ريدر، وعدد كبير من هؤلاء يبحث عن تطبيق يدعم جوجل ريدر ومجاني أيضاً، لذا نقدم Feedly، والذي يتميز بسهولة التنقل بين الصفحة الرئيسية والأخبار الفرعية، عرض الأخبار بطريقة رائعة وسهلة التحكم، يتميز بسرعة عالية وإمكانية ترتيب المواقع، تطبيق أكثر من رائع إذا كنت من متابعي جوجل ريدر وهو يوينفرسال.

Feedly - Smart News Reader
المطور
Feedly Inc.
الحجم50.7 ميجا
الإصدار75.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق الغراس:

كتاب يحتوي على اإثنين وعشرين غرساً في إثنين وعشرين باباً… كل غرس منها له أصل من الكتاب وصحيح السنة، جاءت فكرة كل غراس من قصة قصيرة تُذكر في أوله، وهي كثيراً ما تحدث للقارئ في حياته، لكن من غير أن يلتفت إليها مع أن فيها غراس الدنيا والآخرة، سيجد القارئ في كل غرس شيئاً جديداً لم يعهده، فأوله قصة، ثم فكرة نبعت من تلك القصة، ثم مشروع متكامل نبع من تلك الفكرة، ثم تتولد من ذلك المشروع عقلية جديدة تصنع العمل المؤسسي بذاتها، وتحول الأفكار الصغيرة إلى أعمال مؤسسية يعم خيرها البلد والأمة.


5- لعبة Snuggle Truck:

لعبة قيادة تعتمد على محرك فيزيائي، يقود اللاعب سيارة مكشوفة تحمل العديد من الحيوانات التي يتوجب عليه إيصالها إلى حديقة الحيوان قبل انتهاء الوقت المحدد عبر طرق وعرة، وفيها يقابل العديد من الصعاب، فإن قدت بتهور قد يسقط بعض الحيوانات وأن قدت بحذر مبالغ به قد لا تصل في الموعد المناسب، اللعبة بها عدة مستويات للصعوبة والعديد من الطرق، ويمكنك إنشاء طريقك الخاص ومشاركة نتائجك عبر مركز الألعاب.

Snuggle Truck
المطور
Owlchemy Labs
الحجم74.3 ميجا
الإصدار1.9.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Concepts:

لمحبي الرسم أو من يعملون بالتصميم بشكل عام تطبيق “Concepts”، وهو تطبيق جيد جداً حيث يجمع للمستخدم إمكانيات الرسم الفني الحر ودقة الرسم الهندسي عبر واجهة استخدام سهلة ومصممة بشكل جمالي كي تساعد المصمم أو الرسام على إخراج أفكاره ومشاركتها مع الآخرين بسرعة، التطبيق به بعض المميزات الإضافية الخاصة بضبط رسم المنحنيات وما شابه ذلك يمكنك الحصول عليها عبر الشراء من داخل التطبيق، تطبيق جيد ويعمل فقط على الآي باد.

Concepts
المطور
TopHatch, Inc.
الحجم192.6 ميجا
الإصدار5.7.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق iStars – دليل النجوم:

حين لم يكن هناك تقويم ثابت ومعروف اخترعوا قديماً تقويم يعتمد على النجوم لمعرفة الفصول الأربعة في السنة (الشتاء، الربيع، الصيف والخريف) والأيام التي يعتاد فيها الناس على نزول المطر، وكذلك لمعرفة التفاصيل الدقيقة لكل نجم، كأيام الزراعة والحصاد وغيرها، وأوقات هجرة الطيور والحياة البرية والفطرية، فخرجوا بهذا التقويم الدقيق، التطبيق يعتمد على النجوم في الجزيرة العربية  ويخبرك عن طريق الإشعارات عن دخول النجوم، ويقدم تفاصيل دقيقة عن أحوال الطقس والأمطار والربيع وهجرة الطيور والحيوانات البرية وكذلك الزراعة والحصاد لكل نجم.

iStars - دليل النجوم
المطور
Apps Bunches
الحجم32.3 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الكلمات المتقاطعة:

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع  بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي، تم تصميم كلمات متقاطعة لتناسب محترف اللعبة وأيضاً المستخدم الجديد،  فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم للمستويات العليا الاحترافية، تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب في هذه اللعبة التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية. وهى تقدم بخصم 40% لفترة محدودة جداً.

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
0.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة