نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق صحيح البخاري:

تطبيق إسلامي لتصفح صحيح بخاري بطريقة عملية وسهلة، فالتطبيق مقسم إلى أبواب وفصول لتسهيل الوصول للحديث المطلوب، ويمكن استخدام محرك البحث للبحث عن حديث معين، كما أن التطبيق يدعم اللغة الأنجليزية بشكل كامل لغير الناطقين باللغة العربية حتى في البحث، كما يمكن نشر الأحاديث النبوية الشريفة على تويتر وفيسبوك التطبيق سعره دولارين وهو مجاني ليوم واحد فقط لعرض من آي-فون إسلام.



2- تطبيق إقرأ لي:

هل تشعر بالملل وضياع الوقت وانت بسيارتك في الإزدحام؟ لما لا تستثمره في سماع أخر الأخبار والمقالات المفيدة من مختلف الجرائد المصرية وقناتي الجزيرة والعربية، ويمكن من عمل قائمة بالمقالات الصوتية المفضلة كما يمكن تنزيلها لسماعها لاحقاً دون الحاجة لإنترنت.

اقرألي - كتب مسموعة
مجاني
المطور
Innovolve
الحجم69.7 ميجا
الإصدار3.20
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Skill Game:

لعبة مميزة تحتاج تركيز ودقة عاليين، وهى عبارة عن أرقام متباعدة عليك أن تصل الأرقام ببعضها تصاعدياً بخطوط دون أن تتلامس مع بعضها وتحوي على عدد كبير من مراحل مختلفة الصعوبة لعبة يونيفرسال مجانية لوقت محدود.


4-تطبيق iMoodJournal:

هل تشعر بتقلب المزاج؟ وتريد معرفة حالتك النفسية؟ هذا التطبيق سيوفر لك ذلك حيث تقوم بإدخال حالتك النفسية ويمكن إضافة عليها صورة لتعابير وجهك وملاحظة بالشيء بالذي أفرحك أو أحزنك ويمكن مشاهدة رسوم بيانية باليوم والشهر لحالتك النفسية لتعلم سرعة تقلب مزاجك النفسي، ويمكن تذكير أكثر من مرة باليوم لتزويده بالمعلومات تطبيق مجاني لوقت محدود.

iMoodJournal - Mood Diary
2.99
المطور
Inexika Inc.
الحجم93.8 ميجا
الإصدار4.0.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق FX Studio Pro:

تطبيق متميز للتعديل على صور يحوي على مميزات جديدة لا تتوافر في التطبيقات الآخرى مثل الفرشاة التي من خلالها تحديد الأماكن التي تود أن يكون التأثير موجود فيها، كما يمكن اختيار اكثر من تأثير واستخدامه في الصورة الواحدة مع إمكانية التعديل على سطوع الشاشة وقرب وبعد الأشياء في الصورة وغيرها من الأشياء التي تجعل صورك احترافية، تطبيق مجاني لوقت محدود.


6- لعبة Take It Easy:

لعبة جديدة أكثر من رائعة واختارتها أبل كتطبيق هذا الأسبوع، وذلك لأنها مختلفة عن أي لعبة سبق لك لعبها من قبل، اللعبة عبارة عن أشكال سداسية تضم ثلاثة خطوط من ألوان مختلفة  وعليك نقل الأشكال وترتيبها بحيث تتصل خطوط الألوان داخلها سواء بالطول أو العرض أو بزاوية، بعد أن تلعبها بدقائق إما أن تعشقها أو تكرهه أسلوب لعبها لكن الأكيد أنها من نوع لم تقابله من قبل في الألعاب.

Take It Easy
0.99
$1.99
المطور
Ravensburger Digital GmbH
الحجم181.4 ميجا
الإصدار3.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Osito:

تطبيق Osito هو تطبيق ذكي يقدم لك الكثير من الوظائف التي تساعدك، فبعد أن تدخل إليه بعض البيانات مثل موقعك وغيرها، فيبدأ بتزويدك بدرجات الحرارة  وأحدث المواعيد المسجلة في جهازك والإيميلات وحالة الطرق ورحلات الطيران والكثير من الخدمات في سهولة ويسر. تطبيق رائع وحصل على شعبية كبيرة رغم أنه تطبيق صدر فقط بالأمس في متجر البرامج.


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

القاموس المفضل لدى الكثير من المستخدمين لما يحتويه من سهولة وجمال الواجهة ومزايا فريدة والذي سوف يضاف إليها المزيد قريباً، القاموس يتميز بمحرك البحث المتقدم الذي يتنبأ بالنتيجة قبل الإكمال من كتابة الكلمة،  كما أنه لا يحتاج لإنترنت للبحث عن الكلمات. يمكن ترجمة النصوص بالإنترنت للحصول على أفضل نتائج، التطبيق يظهر أيضاً النطق الصحيح للكلمة بالضغط عليها، كما يمكن إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني ونسخها في مربع نصي، ويمكن وضع الكلمات في قائمة الكلمات المفضلة للوصول إليها سريعاً وكما يضم التطبيق لعبة تمكنك تعلم الكلمات الإنجليزية. وهو مقدم بسعر خاص ليوم واحد.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة