لعبة ارسم وخمن هى لعبة تتميز بجمال التصميم والمزايا الفريدة التي أعجبت الكثير من المستخدمين، ومؤخراً تم بحمد الله تحديث خوادم لعبة ارسم وخمن والبنية التحتية الخاصة بها مما وفر سرعة كبيرة في  اللعبة.

أعجبت لعبة ارسم وخمن الكثير من المستخدمين حيث وفرت لهم كل الوسائل التي مكنتهم من إظهار أفضل ما لديهم في الرسم وتحدي بعضهم البعض:

وكانت الشكوى الأساسية من مستخدمي اللعبة أنهم يشعرون ببطئ في إرسال واستقبال الرسومات، وكان هذا الأمر حقيقياً، نعم “كان” فقد عمل فريق آي-فون إسلام على إصلاح هذه المشكلة وتحديث البنية التحتية للعبة وكذلك السيرفرات الخاصة بها لتصل إلى سرعة غير مسبوقة مما يمكنك من اللعب بمرونة كبيرة.

لذا إذا كان بطئ اللعبة سابقاً قد تسبب في هجرك لها فإننا ندعوك إلى اللعب مرة أخرى وإظهار أفضل ما لديك من رسومات وإرسال إبداعاك من خلال تويتر لأننا سوف نختار 3 رسومات مرسلة من خلال تويتر لتفوز بكارت آي تيونز بقيمة 10$ لتتمكن من شراء ما تريد من ألعاب وتطبيقات.

بعد أن ترسل رسمتك اضغط على زر المشاركة عبر تويتر وسوف نختار أفضل الرسومات لتفوز بكارت آي تيونز بقيمة 10$

أما المستخدم الجديد فله هدية أيضاً لدينا، فمن يشتري لعبة ارسم وخمن اليوم سوف يحصل على 100 نجمة يمكنه استخدامها في شراء أدوات تلوين ووسائل مساعدة تمكنه من التعبير بشكل أفضل عن الرسومات، أي أنه سيحصل على نجوم بقيمة 0.99$ التي دفعها ثمناً للعبة وكأنه حصل على اللعبة مجاناً.

فهل أنت جاهز للمنافسة في اللعبة بعد التحديث؟

هل كانت سرعة اللعبة سابقاً مزعجة لك؟ أخبرنا رأيك في السرعة الجديدة وهل حققت طموحاتك؟

مقالات ذات صلة