تبادُل الصور عبر المواقع الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك وجوجل بلاس أصبح من الأساسيات، وذلك لأن الصورة تعبر أفضل من الكلمات، وعندما يجد جديد تجد أن الصور تنتشر أسرع من الأخبار. لكن كيف يمكن تصميم صور مميزة على جهازي؟ وهل يوجد تطبيق يمكنه تصميم الصور بسهولة حتى وإن لم يكن لي خبرة في ذلك؟

محرر الصور

نعم كثيرة هى تطبيقات تحرير الصور، لكن كم تطبيق منها مصمم خصيصاً للمستخدم العربي ويوفر له واجهة عربية ويدعم خطوطنا؟ هذا هو تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أسهل تطبيقات تحرير الصور وبدعم كامل للغة العربية وهو ما يمكنك من إخراج صور رائعة تشاركها أهلك وأصدقاءك.

عند فتح التطبيق ستشاهد الواجهة التي تعرض عليك صفحة جديدة لتختار خلفية صورتك، أيضاً يمكنك جعل خلفية الصورة من المكتبة الكبيرة التي يحتويها هذا التطبيق أو من تلك المحفوظة في جهازك داخل ألبوم الصور أو حتى تلتقط صورة عن طريق الكاميرا.

بعد أن اخترت خلفية الصورة يمكنك إضافة الأشكال الشهيرة التي نراها دائماً في مواقع التواصل الاجتماعي أو (meme faces) وإضافة التعليقات عليها لتصنع الكوميكس الخاص بك.

بعد إضافة الأشكال الكارتونية والكلمات فقط يمكنك تزويد صورتك بالوجوه التعبيرية -الإيموجي-. كما يوجد تشكيلة كبيرة من الرموز المضحكة مثل الشوارب والعيون وغيرها التي تضيف البهجة والمرح إلى صورك.

* هذه الأشكال والرموز تم تصميمها كلياًّ داخل آي-فون إسلام.

ولأننا نهدف إلى تقديم تطبيق مصمم للمستخدم العربي فقد وفرنا له إمكانية اختيار نوع الخط العربي حيث يمكنه اختيار شكل ونوع الخط ويظهر له فوراً كيف سيكون، فقم باختيار الشكل الذي يناسبك.

أحياناً يكون لدينا صورة في جهازنا ونريد أن نضيف إليها تعليقاً أو لمسات بسيطة، هذا ممكن أيضاً بواسطة التطبيق، ببساطه اختر من جهازك الصورة التي تريدها وأضف أخرى وأخرى حيث يمكنك دمج أكثر من صورة معاً بعد ذلك زوّد صورتك بالتعليقات لتحصل على الصورة التي كانت في خيالك ويمكنك بعدها مشاركتها أصدقاءك في تويتر والفيس بوك أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو حتى MMS. كما يمكنك حفظها في ألبوم الصور لتصنع بها ما تشاء لاحقاً.

محرر الصور تطبيق جديد من آي-فون إسلام وهو يونيفرسال؛ أي سيعمل على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش، ويدعم شاشة الآي فون 5 والآي باد الريتنا ويأتي بسعر خاص بمناسبة طرح التطبيق وهو 0.99$ لفترة محدودة فسارع بتحميله.

هل شاركت أصدقاءك صورك المصممة بواسطة “محرر الصور”؟ وما أكثر ما أعجبك به؟

مقالات ذات صلة