نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة ارسم وخمن:

الآن يمكنك الحصول على لعبة ارسم وخمن مجاناً بعد أن تم تطويرها لتصبح أكثر سرعة وسهولة، اللعبة التي حصلت على إعجاب المستخدمين العرب وجاءت تلبي رغباتهم وهى تضم مميزات كثيرة منها إرسال تنبيه في حال انتهى دور الشخص المنافس، حفظ الصورة التي قمت برسمها، اللعب مع أصدقاءك على الفيسبوك لمزيد من المتعة والتحدي وغيرها من المميزات الرائعة. احصل عليها مجاناً ليوم واحد فقط في عرض من آي-فون اسلام.


2- لعبة Angry Birds Friends:

لعبة الطيور الغاضبة غنية عن التعريف والشرح، وها هى تقدم لنا جزء جديد من اللعبة لكنه مختلف قليلاً، لقد أصبحت الطيور الغاضبة لعبة اجتماعية وعليك فيها التنافس مع أقرانك ومعارفك في الفيس بوك، اسع للحصول على أكبر عدد من النقاط لكي يتم تصنيفك أنك الأفضل بينهم، طريقة اللعبة هى المعتاد، اجذب الحبل وأطلق الطائر. اللعبة يونيفرسال أي ستستمع بها على جميع أجهزتك سواء آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش.

Angry Birds Friends
المطور
Rovio Entertainment Oyj
الحجم202.4 ميجا
الإصدار10.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Remember – Block:

هل لديك عدد من المهام والأشياء التي عليك تدوينها وتذكرها؟ ولكن عندما تقوم بتسجيل أشياء مختلفة فإنها تختلط مع بعضها، فمثلاً هناك أمور خاصة بالعمل وأخرى للمنزل وهكذا. هذا التطبيق هو الحل فهو عبارة عن مجموعة من المربعات تمثل كل منها قسم مختلف تقوم بإضافة ملاحظات بداخله بطريقة رائعة وسهلة عن طريق تحريك المربعات وإضافة المحتوى تطبيق رائع ويونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


4- تطبيق Battery Boost:

كلنا نعاني من انتهاء شحن بطاريات الأجهزة سريعاً، لكن لا ندري كيف يمكن أن نحافظ على حياة البطارية وكيف نسترشد في استخدامها وخاصة إذا كنا خارج المنزل وليس لدينا شاحن، هذا التطبيق سيخبرك بجميع هذه المعلومات حيث يقدم تفاصيل دقيقة لكل نشاط تقوم به على جهازك، وليس هكذا فحسب بل يقوم أيضاً بتزويدك بنصائح للحفاظ على البطارية والوقت المستغرق لاتمام شحنها. تطبيق يونيفرسال ويدعم اللغة العربية ومجاني لفترة محدودة.


5- تطبيق Repix:

إن تطبيقات التعديل على الصور أصبحت كثيرة وكلها متشابهة من حيث المضمون، ولكن هذا التطبيق جاء بشييء مختلف حيث يحوي على مجموعة من الفرش التي تضيف لمسة فنية رائعة على صور مثل تحويلها إلى كارتون او صورة قماشية أو تأثير الرسم وغيرها من التأثيرات الرائعة، كما يمكن مشاركتها مباشرة عبر فيسبوك وتويتر وتمبلر بالإضافة إلى أنه تطبيق يونيفرسال.

Repix - Inspiring Photo Editor
المطور
Sumoing Ltd
الحجم51.6 ميجا
الإصدار1.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Iron Man 3:

لعبة الرجل الحديدي هى الجزء الثالث من سلسلة ألعاب مشوقة تحمل نفس الأسم تقدمها شركة جيم لوفت لمحبي ألعاب الأكشن وهي من مقتبسة من فيلم شهير يحمل من نفس الاسم. كل ما عليك هو الطيران بشخصيتك المفضلة وتجميع الطاقة لقتال الأعداء التي تهاجمك، لعبة يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك.


7- تطبيق MindMapper:

هل لديك مشروع تريد شرحه قي الجامعة أو اجتماع عمل وتريد شرح أفكارك ؟ هذا التطبيق سيساعدك في رسم الخريطة الذهنية الخاصة بك بطريقة سهلة وعملية كل ما عليك هو إدخال المعلومات وهو سيقوم بترتيبها وتنظيمها بالشكل الأنسب وبألوان مميزة ويمكنك الاحتفاظ بها كصورة في جهازك أو إرسالها في البريد الإلكتروني أو حتى طباعها. تطبيق مفيد جداً لمن يخطط للقيام بأمر هام أو للطالب والمدرس، وهو يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

MindMapper
المطور
SimTech Systems Inc.
الحجم24.7 ميجا
الإصدار3.06
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

تطبيق “مفكرتي الشخصية” حصل مؤخراً على تحديث لدعم الآي فون 5 والفويس أوفر ومزايا أخرى تضاف إلى مزاياه الأصلي من كونه روزمانة صممت خصيصاً للمستخدم العربي لكي تنظم أمور حياته حيث تحتوي على تقويم هجري وميلادي مع ساعة رقمية بالإضافة إلى إظهار الطقس، والتطبيق يزودك بحكمة يومية لتبداً يومك باندفاع ونجاح، كما يقوم بعرض جميع ملاحظتك أو وعرضها حسب اليوم أو الشهر مع إمكانية وضع علامة على المهام المنتهية لتميزها عن تلك التي لم تنجز بعد. كما يمكن وضع نغمة تنبيه على المهام لتبيهك في موعد محدد. تطبيق متعدد المهام فاحصل عليه الآن بأقل سعر ممكن من آي-فون اسلام لفترة محدودة جداً.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة