يعتبر تطبيق آب-عاد من أشهر وأفضل التطبيقات العربية، وهذا ما تثبته الأرقام حيث سبق له دخول قائمة أكثر 50 تطبيق أجنبي تحميلاً، وتصدر المتاجر في عدد كبير من الدول. وها هو اليوم يتمكن من الوصول إلى إنجاز جديد؛ تم استخدام تطبيق آب-عاد لتحميل مليون تطبيق.

اليوم نحتفل بوصول عدد تحميلات من خلال تطبيق آب-عاد الى مليون تنزيل، وهذا رقم كبير بالنسبة لمستخدمي الشرق الأوسط الذين يمثلون 83% تقريباً من مستخدمي آب-عاد. رقم المليون يترجم أن هناك “مليون” قرار تحميل تطبيق اتخذ بعد مشاهدة التطبيق في آب-عاد، وأنه أرشد المستخدمين “مليون” مرة نحو تطبيق يريدونه. وهنا السؤال لماذا نجح تطبيق آب-عاد وحصل على حب واستخدام عشرات الآلاف من المستخدمين؟

سبب نجاح أي تطبيق يكون له الكثير من العوامل، وتطبيق آب-عاد تختلف طبيعته عن أي برنامج آخر لديك، فالتطبيقات الأخرى مزاياها ثابتة، ولكي تحصل على مزيد عليك الانتظار. لكن مع آب-عاد الأمر يختلف يمكن أن تزيد مزاياه بدون الحاجة إلى إصدار ميزة جديدة. فمثلاً قاعدة البيانات يتم تطويرها بشكل مستمر وكمثال على ذلك عندما أضفنا تصنيف “إبداع” مؤخراً والذي يضم تطبيقات رائعة وذات أفكار غير مسبوقة، وهذا التصنيف ظهر لدى المستخدمين دون تحديث التطبيق في أجهزتهم.

كما أن مزايا البحث في آب-عاد تتطور بشكل يومي، فإذا بحثت يوماً عن تطبيق بكلمة معينة “بالعربية” ولم تجد بغيتك وعدت بعد أيام وبحثت بنفس الكلمة فستجد نتائج البحث تظهر لك التطبيقات التي كنت تبحث عنها، فهناك متخصصون يعملون يومياً على تطوير البحث ليصبح أكثر دقة. هذه الميزة بالطبع تضاف إلى إمكانية البحث باللغة العربية والعامية والإنجليزية حتى إن كان هناك تصحيح للأخطاء الإملائية، ووجود الأقسام الغير مسبوقة وخاصة الإسلامية، عرض النبذات بالعربية ومشاهدة فيديو توضيحي في التطبيقات، الحصول على عروض بانخفاض أسعار تطبيقات مميزة، المراجعات لأشهر التطبيقات، وغيرها من مزايا آب-عاد التي يعلمها الآلاف ويستخدمونها يومياً.

كما أن هناك مزايا ربما لا تشعر بها لأنها صممت لتجعل تجربتك مع التطبيق أفضل وأكثر راحة ومتعة. بالإضافة إلى أن هناك مجهودات خفية تساعد المستخدم على الحصول على أفضل أداء وتجربة للمستخدم؛ حيث نعمل على حل مشاكل المستخدمين سريعاً، ومثال على ذلك أن آب-عاد يعمل على سيرفرات خاصة به، وأي تطبيق يتصل بالإنترنت يظهر به مشاكل حتى تطبيقات أبل نفسها، لكن هذه الصورة توضح كيف تقل الأخطاء التي تحدث للمستخدمين مع مرور الوقت حتى أصبح آب-عاد ينافس التطبيقات العالمية في ندرة المشاكل والأعطال.

لا زال هناك المزيد من آب-عاد، ونحن نعمل على تحديث كبير سيضيف دعم الآي باد والكثير من المزايا بإذن الله. وتذكر أنك لا تحتاج إلى التحديث لتزيد فائدة آب-عاد لك، فأنت تحصل عليها وتزداد يومياً.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

شكر خاص لكم من فريق آب-عاد وآي-فون إسلام على دعكم لـ “آب-عاد” مما أوصله إلى هذه الإنجازات، ونتمنى أن تخبرونا بما تريدون رؤيته في التحديثات القادمة للتطبيق كي يواصل آب-عاد كونه تطبيق المستخدم العربي الأول

ما هى ميزتك المفضلة في آب-عاد؟ وهل تعتمد على آب-عاد في اكتشاف التطبيقات الجديدة؟

مقالات ذات صلة