نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق أبو يوسف – لايت:

أبو يوسف هو التطبيق الترفيهي لدى الأطفال، والآن وبعد أن زار أبو يوسف طبيب تحسن سمعه بشكل ملحوظ وأصبح بإمكانه سمعاكم أكثر من ذي قبل، وبذلك يمكنك تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على صفحتك في اليوتيوب والفيس بوك أو الاحتفاظ به في جهازك. كما يمكن رفعها على قناة آي-فون إسلام في اليوتيوب ليراها ملايين الزوار. أبو يوسف يمكنك من تغير نبرة صوت أبو يوسف وملامح وجهه بجعله سعيداً أو حزيناً وتستطيع تكبير الوجه أو تصغيرة والتحكم في حجم الأذنين لجعله يبدو طريفاً. وفي النسخة المطورة يمكنك إجراء محادثات معه وكذلك اتصال هاتفي وغيرها من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك. يمكنك تجربة أبو يوسف مجاناً من خلال النسخة الايت وإذا أعجبتك يمكنك شراء النسخة الكاملة والحصول على المزيد من المزايا.

النسخة اللايت

Talking Abu Youssef - Lite
مجاني
المطور
i4islam
الحجم72.4 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

النسخة الكاملة


2- لعبة Monkey Mind:

هل ترى أن لديك القدرة على حل ألغاز هذه اللعبة؟ دعنا نختبر ذلك في هذه اللعبة لأنك ستندهش من الألغاز الموجودة بها والتي عبارة عن عدة ألعاب ذكاء كل لعبة تعتمد على الذاكرة والتركيز مثل ترتيب الكروت تصاعدياً وتطابق الكروت وغيرها، وكلما قمت بحل عدد من الألغاز ارتفع مجموعك، ويمكنك منافسة أصدقاءك على الفيس بوك. لعبة ألغاز رائعة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.


3- تطبيق Loopster:

تطبيق رائع للتعديل على مقاطع الفيديو وصنع فيديوهات احترافية بكل سهولة عن طريق خطوات بسيطة فمن خلال التطبيق يمكنك من قص الفيديوهات وتدويرها ودمج مقاطعين في مقطع واحد كما يمكن إضافة صور ونصوص وأشكال ومربعات حوار ويحتوي على ميزة التصوير البطيء وإضافة مقاطع صوتية على الفيديو مباشرة. تطبيق يونيفرسال.


4- تطبيق Disney Storytime:

لطالما انبهرنا بعالم ديزني الساحر وانسحرنا بأجمل الأفلام التي قدموها لمختلف الأجيال. فما رأيك لو نقلت سحر هذا العالم إلى سرير طفلك وجعلته يشاهد هذه القصص التفاعلية من ديزني؟ وخاصة إذا قمت أنت بروايتها له قبل النوم بأسلوبك الخاص. مع تطبيق ديزني للقصص المصورة حيث يحوي على عدد من القصص المجانية وكما يوجد أخرى مدفوعة تطبيق رائع يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


5-تطبيق McTube Pro:

قد لا يمر يوم لا نتصفح به يوتيوب على الأقل مرة واحدة، فخيارات تصفح يوتيوب كثيرة ومنها التطبيق الأساسي لليوتيوب وقد لا يلبي كل احتياجاتنا ولكن هناك بدائل أخرى كهذا التطبيق الذي يقدم مميزات رائعة لتصفح اليوتيوب مثل اختيار الجودة التي سوف يعرض بها الفيديو لتوفير استهلاك الإنترنت كما يحوي على محرك بحث قوي للبحث عن الفيديوهات المطلوبة بسرعة وسهولة، ويقدم خدمات أخرى تجعل تصفح اليوتيوب أكثر سهولة، تطبيق يونيفرسال.


6- تطبيق Voice Translator:

تطبيق للترجمة الفورية والمكتوبة وهو يتميز بدعم ترجمة النصوص إلى أكثر من 65 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية وأيضاً يمكنه النطق الصوتي ل 19 لغة أخرى، هذا بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل توفير الجمل الهامة والشهيرة والأكثر استخداماً في اللغات المختلفة، والعديد من المزايا الأخرى وهو يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


7- لعبة Say The Same Thing:

كثرت في الأونة الأخيرة الألعاب الاجتماعية التي تعتمد على اللعب مع أصدقاءك أو أشخاص آخرين وهي جميعها تدور في نفس الفلك تقريباً، ولكن هذه اللعبة جاءت بفكرة مختلفة عن مثيلتها من الألعاب الاجتماعية، تتمثل فكرة اللعبة في أن عليك قول نفس الكلمة أنت والشخص الذي تلعب معه لذا يجب عليك المحاولة في عدد من الكلمات إلى أن تتطابق الكلمتين وعندها تفوز باللعبة وإذا كان عدد الكلمات الغير متطابقة أقل كلما حصلت على عدد موز أكبر ويمكن اللعب مع أصدقاءك على الفيسبوك أو اللعب مع أشخاص أخرين في نفس اللعبة.


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً، كما تندمج مع تقويم الجهاز فبالضغط على أي يوم تستطيع إضافة موعد في تقويم الجهاز الافتراضي بالإضافة لدعمه للآي-فون 5. يمكنك الحصول على التطبيق بأقل سعر ممكن 0.99 دولار ليوم واحد فقط.

نسخة الآي-فون

Islamic Calendar Pro - التقويم الإسلامي المطور
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم12.9 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع