نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق اتلوها صح:

تطبيق فريد من نوعه بين التطبيقات العربية ولديه فكرة جديدة لم يتم طرحها من قبل وهى إعانة المسلمين على تلاوة القرآن الكريم بشكل سليم التطبيق بإشراف جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة “خيركم”. التطبيق يمكنك من تسجيل تلاوة بصوتك لصفحة في القرآن الكريم ومن ثم إرسالها لجمعية “خيركم” وسيتم تقيمها من قبل من خبراء وقراء في الجمعية وإعطاءك تقييم من خمس نجوم، ويمكنك تسجيل أكثر من تلاوة وإرسالها ليتم تقيمها، التطبيق يعطيك خيار الاستماع للقرآن الكريم وتكراره لتدريب نفسك على تلاوته بشكل صحيح، تطبيق فريد ومفيد كما أنه يونيفرسال.

اتلوها صح - تعليم القرآن
مجاني
المطور
خيركم لتحفيظ القرآن
الحجم32.3 ميجا
الإصدار5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق ختمة القرآن:

فطر الله الإنسان على حب التنافس وحب التمييز فماذا لو كان هذا التنافس في طاعة الله وقراءة كتابه العظيم وتدير معانيه وخاصة في شهر رمضان الشهر الذي أنزل الله فيه القرآن؟ ومن هنا جاءت فكرة التطبيق وهو يحث المسلمين على قراءة القرآن والتنافس الشريف فيما بينهم وهو يمكنك من ربط التطبيق مع حسابك على الفيسبوك وتويتر لتنافس أصدقاءك في قراءة القرآن وتصدر قائمة الإنجازات. كما يحتوي التطبيق على إمساكية للمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية وأدعية الصباح والمساء مع خاصية التنبيهات.


3- لعبة Scrab It:

هل تحب لعبة سكرابل وألعاب الكلمات؟ إذا كانت إجابتك نعم فما رأيك في إضافة المزيد من المرح والتشويق عليها وجعلها أكثر تسلية؟ هذا ما ستختبره مع هذه اللعبة وفيها عليك صف الحروف الموجودة لتشكيل إجابات الأسئلة المختلفة ولكن عليك أن تكون سريعاً فليس أمامك الكثير من الوقت، وبعد أن تتدرب بالشكل الكافي ستنتقل للمرحلة الأصعب حيث يوجد أمامك عدداً من الحروف عليك تشكيل أكبر عدد ممكن من الكلمات منها في أقل وقت ممكن. لعبة مسلية ومفيدة كما أنها يونيفرسال احصل عليها بعرض خاص من آي-فون إسلام مجاناً ليوم واحد.

Scrab It.
مجاني
$0.99
المطور
Game Cooks
الحجم73.3 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق كتاب رمضانيات:

تطبيق مهم للصائم خلال شهر رمضان المبارك فهو دليل شامل يحوي على معلومات كثيرة تعين المسلم على صيام وقيام الشهر الفضيل بمختلف المجالات الدينية والصحية والاجتماعية وتبين عظمة هذا الشهر لدى المسلمين. كما يحتوي على كتاب فقه الصيام وآدابه ودليل ختم القرآن ومعلومات صحية عن رمضان وغيرها من المعلومات عن الشهر الفضيل والتي تم تقديمها في تصميم أنيق ورائع، التطبيق يعمل على الآي-باد فقط.


5- تطبيق إسلاميات المجدوعي:

مع تطبيق إسلاميات المجدوعي يجد الصائم كل ما يحتاجه من آيات، أذكار، أحاديث، أحكام ومعلومات عن شهر رمضان الكريم كما يوفر مجموعة من الخدمات التي تساعد الصائم علي ممارسة الشعائر الدينيه المختلفة مثل إمساكية شهر رمضان الكريم، مواقيت الصلاة، تحديد اتجاه القبلة في أي مكان، فيديوهات من أحدث خطب الحرم المكي والحرم الشريف بالإضافة إلى حفظ آخر مكان توقف في قراءة القرآن والوقت المتبقي على الصلاة القادمة. كل محتويات التطبيق من خطب وغيرها مأخوذة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

إسلاميات المجدوعي
مجاني
المطور
Appventure
الحجم15.0 ميجا
الإصدار7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق متابعة التلاوة:

في كثير من الأوقات ننسى أين وصلنا في قراءة وردننا اليومي من القرآن الكريم فنضطر لتسجيل على ورقة أو وضع علامة لمكان وصولنا وكلها طريق قد تكون غير مجدية لذا يقوم هذا التطبيق بمساعدتك على حفظ اسم الصورة والجزء الذي وصل إليه في أخر مرة قمت فيها بتلاوة القرآن الكريم، كما يحوي التطبيق على ميزة التنبيهات ليقوم بتذكيرك بوردك اليومي من القرآن في الوقت الذي تختاره.

Quran - متابعة التلاوة
مجاني
المطور
Osma JUH
الحجم8.2 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق فإني قريب:

في الآونة الأخيرة كثرت تطبيقات الشبكات الأجتماعية منها لمشاركة الصور والفيديوهات والملفات الصوتية وغيرها من التطبيقات التي يذخر بها متجر التطبيقات، فلما لا يتم ذلك في طاعة الله ونشر الخير والثواب بين المسلمين؟ كانت هذه هى فكرة تطبيق “فإني قريب” وهو شبكة اجتماعية لنشر الأدعية والأذكار بين المسلمين عن طريق تصفح أدعية المستخدمين الأخرين ومتابعة من يعجبك منهم. كما تستطيع نشر أدعيتك الخاصة حيث يحتوي على ميزة “إدعو لي” وهى أن تطلب من المستخدمين الآخرين أن يدعو لك إذا كنت بحاجة للدعاء، ويمكن ربط حسابك في التطبيق مع حسابك في الفيسبوك ومشاركة أصدقاءك الأدعية.


★ تطبيق App3ad | آب-عاد:

التطبيق المميز آب-عاد الذي أصبح في صدارة المتاجر في عشرات الدول العربية والأجنبية. وتم استخدامه لتحميل أكثر من مليون تطبيق. آب-عاد يضم آلاف التطبيقات التي يمكن مشاهدتها وتصفحها بأمان حيث تم اختيارها بعناية لتناسب مجتمعنا العربي والإسلامي، مزايا آب-عاد شهيرة فهو يمكنك من البحث بالعربية عن التطبيقات الأجنبية، ويحتوي على نبذة وشرح مبسط للتطبيقات باللغة العربية وكذلك فيديو يوضح لك التطبيق لتعلم كل شيء عنه قبل أن تقوم بتحميله، وليس هذا فحسب فآب-عاد يقوم بإرسال عروض يومية إضافة إلى مقالات عن أفضل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات ليقوم بشرحها للمستخدمين، وتستطيع عمل قائمة بالتطبيقات التي أعجبت بها ومشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك. الآن بأقل سعر ممكن 0.99 دولار لفترة محدودة جداً فسارع بالحصول عليه أو إهداءه إلى أصدقاءك.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة