نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق محرر الصور:

لأن الصورة تعبر أفضل من ألف كلمة نقدم تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أفضل التطبيقات العربية للتعديل وإضافة لمستك على الصور، ويمتاز بتوفير عدد من الخطوط العربية على الصوروتوفير قوالب جاهزة وأشكال ووجوه ضاحكة تمكنك من صناعة كوميكس بصورك، كما يوفر عدد من الخلفيات المنوعة وتستطيع اختيار صورك الخاصة والتعديل عليها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع المختلفة، تطبيق يونيفرسال ويقدم لأول مرة مجاناً من آي-فون إسلام بمناسبة عيد الفطر.


2- تطبيق الأسماء:

تطبيق الأسماء مفيد لاختيار اسم مميز لمولود جديد أو معرفة معنى اسمك أو اسم أصدقاءك، التطبيق يظهر لك الاسم مكتوب ومشروح بطريقة مميزة ويمكنك صناعة كارت بهذا الاسم وإرساله لأصدقاءك عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك أو جعله خلفية لجهازك، التطبيق غني بالمعلومات ويضم الالاف من الأسماء، كما يوفر لعبة عليك فيها اختيار الاسم المطابق للمعنى. تطبيق يونيفرسال ومجاني بمناسبة عيد الفطر.


3- تطبيق أبو يوسف:

أبو يوسف بشخصيته المرحة المحببة للأطفال عاد مرة إليكم بعد أن زار الطبيب وأصبح يسمعك أكثر من ذي قبل، التطبيق يمكنك من تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على صفحتك في اليوتيوب والفيس بوك أو الاحتفاظ به في جهازك. كما يمكن رفعها على قناة آي-فون إسلام في اليوتيوب ليراها ملايين الزوار. أبو يوسف يميز بطريقته وحركاته الرائعة التي يقوم بها حيث يمكنك من تغير نبرة صوت أبو يوسف وملامح وجهه بجعله سعيداً أو حزيناً وأيضاً تكبير الوجه أو تصغيره والتحكم في حجم الأذنين لجعله يبدو طريفاً. ويقدم لأول مرة مجاناً من آي-فون إسلام بمناسبة عيد الفطر.


4- تطبيق مفكرتي الشخصية:

هذا التطبيق عبارة عن روزمانة صممت خصيصاً للمستخدم العربي لكي تنظم أمور حياته حيث تحتوي على تقويم هجري وميلادي مع ساعة رقمية بالإضافة إلى إظهار الطقس، والتطبيق يزودك بحكمة يومية لتبداً يومك بطاقة وحماس تدفعك للنجاح، وهو يقوم بعرض جميع ملاحظتك حسب اليوم أو الشهر إضافة للمميزات رائعة أخرى. ويقدم لأول مرة مجاناً من آي-فون إسلام بمناسبة عيد الفطر.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق أصحاب تيمو:

تطبيق أصحاب تيمو يهدف إلى تعليم الطفل الصغير أهمية الاحترام بطرق عصرية ومميزة عن طريق عرض قصص وفيديوهات تبين أهمية الاحترام للطفل وتغرس في نفس الطفل احترام الآخرين إضافة لألعاب مسلية مثل تركيب لوحات لصور تيمو وتلوبن الرسومات بشكل رائع باستخدام الفرشاة السحرية. وإذا تمكن طفلك من تخطي كل المراحل والألعاب سوف يحصل على مفاجئة. تطبيق مجاني من آي-فون إسلام بمناسبة عيد الفطر.

نسخة الآي-فون

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق التقويم الإسلامي المطور للآي-باد:

تطبيق التقويم الإسلامي من أشهر تطبيقاتنا وأقدمها وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض شكل القمر في هذا اليوم، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً، كما يمكنك دمج المناسبات الإسلامية مع تقويم الجهاز. ويقدم لأول مرة مجاناً من آي-فون إسلام بمناسبة عيد الفطر.


7- تطبيق إلى صلاتي:

تطبيق إلى صلاتي وبعد الإقبال الكبير على تحميل التطبيق أثناء عرض شهر رمضان مبارك الآن وبطلب من متابعينا تم تمديد فترة العرض لمدة أسبوعين وهي فرصة أخيرة لتحميل التطبيق قبل عودته للسعر الأصلي 4.99$، تطبيق إلى صلاتي أحد أفضل تطبيقات الصلاة في متجر التطبيقات وهو يمكنك من مشاركة الصلاة اجتماعياً فتخبر أصدقاءك أنك ستصلي في مسجد معين لكي يأتوا ويصلوا معك، إلى صلاتي يوفر إمكانية تنبيهك عند اقترابك من المسجد بالإضافة لمهمته الأساسية وهى معرفة أوقات الصلاة والقبلة ومميزات أخرى رائعة.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق آب-عاد:

تطبيق آب-عاد الذي أصبح في صدارة المتاجر في عشرات الدول العربية والأجنبية. وتم استخدامه لتحميل أكثر من مليون تطبيق. يضم آلاف التطبيقات التي يمكن تصفحها بأمان حيث تم اختيارها بعناية لتناسب مجتمعنا العربي والإسلامي، ويمكنك من البحث بالعربية عن التطبيقات الأجنبية، ويحتوي على نبذة وشرح مبسط للتطبيقات وكذلك فيديو يوضح لك التطبيق،كما يقوم بإرسال عروض يومية ومقالات عن أفضل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات ليقوم بشرحها للمستخدمين، وتستطيع عمل قائمة بالتطبيقات التي أعجبت بها ومشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة