بحمد الله وفضله صدر قبل أيام تطبيق الأسماء على متجر أندرويد ليصبح أحدث تطبيقاتنا في جوجل بلاي. الأسماء عبارة عن موسوعة للأسماء العربية ومعانيها وطريقة كتابتها بالإنجليزية، وهو يساعدك على فهم معاني الأسماء ومدلولاتها، فبالرغم من أن الاسم يلازمنا طوال حياتنا إلا أن البعض قد لا يعرف معنى اسمه أو معنى أسماء أسرته وأصدقاءه المقربين. والآن حان الوقت لمستخدمي أندرويد للتعرف على “الأسماء”.


تطبيق الأسماء يأتي ليساعدنا على في فهم معاني الأسماء التي نسمعها يومياً وهو يأتي بنفس التصميم المميز طريقة العرض حيث يظهر لك قائمة الأسماء التى تبدأ بهذا الحرف، ويمكنك تصنيفها ليتم عرض أسماء الذكور فقط أو الإناث أو الإثنين معاً. باختيارك الاسم فسوف يعرض لك معناه وكذلك كيف يكتب هذا الاسم بالإنجليزية، ويمكنك نسخ الاسم ولصقه في أي تطبيق، أو مشاركته أصدقاءك في الفيس بوك وتويتر والبريد.

ومن النقاط الهامة والجميلة أنه يمكنك جعل الأسم كصورة تحفظ كخلفيه لجهازك ومن ثم إرسالها لمن تحب، فما أجمل أن تكون خلفية جهازك أو قفل الشاشة هى اسم طفلك أو شخص عزيز إلى قلبك.

إذا كنت أباً أم كنتي أماً وتنتظري مولوداً قريباً فتطبيق أسماء سوف يساعدك في البحث عن أسماً عربياً أصيلاً وأيضاً مميزاً وغير متكرر لأنه يضم مجموعة كبيرة من الأسماء العربية النادرة بالإضافة إلى الشهيرة أيضاً. كما يضم التطبيق لعبة تحدي أسماء، فبالضغط على السهم أعلى منتصف الشاشة ستظهر لك اللعبة وهى عبارة عن وصف وشرح لمعنى كلمة وفي الأسفل تجد 3 اختيارات وعليك معرفة أيهم الذي معناه في أعلى. هذه اللعبة تدعم أيضاً اللغة الإنجليزية.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر أندرويد من هذا الرابط

وإذا لم تكن لديك على جهازك سواء كان آي فون أو آي باد يمكنك تحميلها أيضاً

حمل تطبيقاتنا الأخرى من متجر جوجل

هل جربت لعبة الأسماء؟ وما هو التطبيق الذي تنتظر وصوله لمتجر الأندرويد؟

مقالات ذات صلة