“متجر البرامج ممتلئ عن آخره بتطبيقات الصلاة ويصعب أن ينجح تطبيق جديد”. كان هذا هو لسان حال الكثيرين عندما أطلقنا تطبيق إلى صلاتي والذي كسر التوقعات وتمكن في أشهر معدودة من إثبات نفسه وحقق أكثر من 200 ألف تحميل ليكون أحد أكثر تطبيقات الصلاة شهرة وربما الأشهر. واحتفالاً بهذا الإنجاز وأيضاً لاقتراب موسم الحج قررنا تقديم هدية لمستخدمي التطبيق.


تطبيق إلى صلاتي عند صدوره أطلقنا عليه “جيل جديد” من تطبيقات الصلاة لأنه أعاد تقديمها بشكل ومفهوم جديدين حيث جمع بين البساطة والجمال وسهولة الاستخدام ووجود عشرات المزايا التي يمكنك معرفتها تفصيلياً من خلال هذا الرابط. ومن أكثر ما أعجب مستخدمي “إلى صلاتي” هى الثيمزات المتوفرة في التطبيق، حيث تناسب كل الأذواق، ولكل ثيم أذان مختلف وخلفيات مختلفة تتغير بحسب وقت الصلاة.

تطبيق إلى صلاتي يحتوي على ٥ ثيمات إثنين منها مجانية. واليوم نضيف ثيم ثالث مجاني وهو ثيم السحاب “سحاب يتحرك لنفوس تتأمل” ونقدمه هديه لمستخدمي التطبيق.

شاهد عينه من الثيمز بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي:

افتح تطبيق إلى صلاتي وحمل الثيمز الآن مجاناً، وإن كانت مساحة جهازك ممتلئة فتذكر أن أحدث نسخة من إلى-صلاتي تمكنك حذف الثيمز القديمة. فهيا حمل الثيم الآن وأخبرنا رأيك فيها.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

ما رأيك في الثيمز الجديدة؟ ومن أكثر مؤذن تحب أن تستمع للأذان بصوته؟

مقالات ذات صلة