نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق مخزن الكتب:

تطبيق عربي فريد من نوعه في مجال الكتب حيث يقدم لك مرجع كامل لشراء الكتب من مختلف الدول العربية والأجنبية. “مخزن الكتب” يحتوي على أكثر من 100000 عنوان كتاب مع أسماء مؤلفيها بالإضافة إلى 400 دار نشر عربية وأجنبية مع عناوينها وأرقام هواتفها. من الأشياء المميزة في التطبيق محرك البحث حيث يوفر لك نتائج بحث حسب اسم الكتاب أو المؤلف أو دار النشر إضافة لتاريخ صدوره. كما يوفر لك مفضلة لحفظ الكتب ودور النشر. إذا كنت تريد شراء كتاب وتريد معرفة من أين فهذا التطبيق هو مرجعك العربي.


2- تطبيق Feelit:

شبكة اجتماعية واعدة صنعت بأيدي عربية وتعتمد فكرتها على مزاج المستخدم وما يشعر به وبالتالي إرسال رابط يحوي على صورة أو فيديو  يناسب شعورك. كما يمكنك تعديل مزاجك عبر اختيار ما تريد أن تشعر به فمثلاً تضغط على السعادة ثم تختار هل ترغب في زيادتها وإنقاصها، كما يحوي التطبيق على ملف شخصي يظهر فيه معلومات عنك وعن نشاطك داخل التطبيق، ويمكن ربط التطبيق بتويتر وفيسبوك. فكرة التطبيق جديدة وتستحق التجربة.


3- لعبة Iron Force:

لعبة تشويقية عن حرب الدبابات حيث عليك محاربة الدبابات الاخرى التي تظهر في نفس المدينة. اللعبة جماعية وتحتاج إلى الإنترنت ويمكنك اللعب مع أصدقاءك أو أن تدخل في فريق للعب ضد فريق أخر. كما يمكنك الحصول على القوة اللازمة لشراء دبابات جديدة أو تطوير دبابتك لتستطيع هزيمة الآخرين. اللعبة مجانية وتحوي على مشتريات داخل التطبيق وتتميز أنها يونيفرسال.

Iron Force
المطور
EA Chillingo
الحجم179.2 ميجا
الإصدار3.7.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Buynotify:

“هل أشتري آي فون جديد أم اتنظر قليلاً؟، هل اقترب موعد صدور جهاز ماك Air الجديد؟”. أسئلة كثيرة تتردد على أذهاننا ويقوم هذا التطبيق بتخليصك منها. فكرة عمل التطبيق أنه يقوم بتسجيل مواعيد صدور أجهزة أبل ويخبرك مثلاً أو متوسط صدور جهاز ماك بوك جديد هو 220 والنسخة الحالية صدرت من 230 يوم لذا فتتوقع أن أبل ربما تكشف عن الجيل الجديد من الجهاز. التطبيق له الكثير من الفوائد الأخرى حيث يعطيك إشعار بإصدار أبل للأجهزة الجديدة ووجود فيديوهات لمؤتمراتها على موقعها وغيرها من المزايا. تطبيق يونيفرسال.


5-تطبيق Sandbox Web Browser:

متصفح مفيد للأطفال والمدارس لحمايتهم من المواقع الغير مرغوبة وذات المحتوى السيء حيث يمكنك من تقييد التصفح لمواقع محددة تضيفها فيما يسمى “القائمة البيضاء”. التطبيق مفيد للشركات وغيرها من الأماكن التي تريد تقييد تصفح مستخدمي أجهزتها على مواقع محددة فقط، تطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

Sandbox Web Browser
المطور
Float, LLC
الحجم8.0 ميجا
الإصدار2.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Car Parking Simulator:

لاشك في أن ركن السيارة في المدن المزدحمة أحد المصاعب التي تواجه السائق ولكن لما لا تتدرب على كيفية ركن السيارة بطريقة مبتكرة مع هذا التطبيق الذي يحاكي الواقع في ركن السيارات. في كل مستوى سوف يتم اختبار مهارتك في ركن السيارة وذلك خلال 45 مرحلة مختلفة الصعوبة، التطبيق يونيفرسال.


7- لعبة DEAD TRIGGER 2:

بعد النجاح المدوي الدي حصل عليه الجزء الأول من اللعبة، وبعد طول انتظار تم إصدار الجزء الثاني من DEAD TRIGGER لإكمال سلسلة الهروب من الزومبيز التي تغزو المدينة والحصول على مكان أمن لقتالها مع أصدقاءك حول العالم. تمتاز اللعبة بالجرافيكس الرائع والتحكم السهل، اللعبة يونيفرسال.

DEAD TRIGGER 2: Zombie Games
المطور
MADFINGER Games, a.s.
الحجم1015.2 ميجا
الإصدار1.7.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الرجل المشنوق:

لعبة الرجل المشنوق هى من الألعاب الشهيرة وتعد من أكثر تطبيقات آي-فون إسلام شهرة وشعبية محلياً وعالمياً حتى في مؤتمر أبل WWDC. في اللعبة عليك معرفة الكلمة بشكل صحيح وبأقل عدد من الأخطاء قبل أن يشنق الرجل، اللعبة تضم عدد كبير من الأقسام مثل جغرافيا وجماد وحيوانات ومهن وكتب وشخصيات وأصوات ونباتات وأسماء الله الحسنى وغيرها من الأقسام. الرجل المشنوق تتميز بتصميم أكثر من رائع وحققت نجاح عالمي بشهادة أبل نفسها. يمكنك تحدي أصدقاءك عن طريق مركز الألعاب أو البلوتوث. احصل عليها بسعر خاص من آي-فون إسلام.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة