نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Yabila:

تطبيق عربي رائع يمكنك من الوصول يومياً لأحدث العروض والخصومات في دولة الكويت والسعودية وقطر، عند فتح التطبيق يطلب منك تحديد عمرك وكذلك اختيار المدينة التي تقطن بها وهذا الأمر يساعدك على الحصول على أفضل العروض المناسبة لك. تطبيق “يبيله” يعد دليلاً شاملاً وهو يمكنك من تصفح العروض إما بالشركات أو بالأقسام. من ميزات التطبيق أنه يقوم بإرسال إشعار يومياً لأهم العروض لكي لا تفوت أياً منها.

Yabila! يبيله
المطور
Waveline Media
الحجم19.9 ميجا
الإصدار4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Sunrise Calendar:

تطبيق إنتاجي رائع وهو عبارة عن تقويم يؤدي مهام عديدة كعمل التذكيرات على حسب الموقع المتواجد فيه وربطها مع أشخاص معك العمل. وهو يقوم بالاتصال بـ “لينكيد إن” للتعرف على من معك “في الشركة” تلقائياً، من المميزات التطبيق الهامة إمكانية الربط مع تقويم جوجل والفيسبوك والخدمات السحابية. تقويم رائع ويونيفرسال.


3- تطبيق Box:

احصل على “50 جيجا مدى الحياة” هذا هو الشعار الذي رفعه تطبيق بوكس بعد أن تم تحديثه إلى النسخة الجديدة. موقع بوكس يعد واحداً من أكثر مواقع الخدمات السحابية شهرة حيث يقدم مزايا رائعة عديدة ويمكنك من تصنيف الملفات في مجلدات مع إمكانية عرض الملفات دون الحاجة الاتصال بالإنترنت، إن ما جعلنا نشارك هذا التطبيق معكم هو أن التطبيق يقدم 50 جيجابايت مجاناً لجميع مستخدميه الجدد وهى سعة تخزينية تفوق أي خدمة سحابية أخرى. تطبيق يوينفرسال حمله الآن إذا كنت تريد أن تحصل على المساحة الهدية.

Box — Cloud Content Management
المطور
Box, Inc.
الحجم93.6 ميجا
الإصدار5.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Mega Jump 2:

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من اللعبة حيث وصل عدد التحميلات 40 مليون تحميل وفي هذا الجزء حمل الكثير من المفاجأت منها شخصيات جديدة تحمل كل منها قوة خاصة، كما تم إضافة الآلاف المهام الجديدة في اللعبة التي حصلت على محرك لعب جديد وتأثيرات حركية رائعة جعلتها مسلية جداً. اللعبة يونيفرسال.

Mega Jump 2
المطور
Get Set Games
الحجم90.9 ميجا
الإصدار1.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Spark Camera:

تطبيق مميز لتصوير الصور الثابتة والفيديو يجمع بين التصميم الجميل والمميزات الرائعة حيث يقوم هذا التطبيق بتصوير فيديوهات عالية الدقة مع إمكانية إضافة تاثيرات مباشرة أثناء التصوير. التطبيق يمكنك من إضافة ملف صوتي على فيديو مباشرة، كما يحتوي على 45 فلتر جديد ومميز، تطبيق يونيفرسال ومجاني.


6- تطبيق Ringtones for iOS 7:

رغم أن أبل قامت بطرح نغمات رنين جديدة مع نظام iOS 7 إلا أننا قد يصيبنا الملل من النغمات الكلاسيكية والمكررة لذا تحتاج هذا التطبيق لصنع نغماتك الخاصة فهذا التطبيق يتيح لك عمل نغمات رنين أو نغمات رسائل أو نغمة أخرى في هاتفك من الملفات الصوتية المخزنة في جهازك، وإذا كان صوتك جميلاً يمكنك أن تحوله لنغمة رنين تسمعها كل يوم التطبيق سهل في الأستخدام ولا يحوي على تعقيدات، مجاني لوقت محدود.


7- لعبة RoboCop:

في ديترويت 2028 عندما يهاجم الرجال الآليين المدينة يقوم الشرطي النصف آلي أليكس مورفي بحماية مدينته منهم حيث يخوض أشرس المعارك باستخدام الأسلحة الليزرية المتطورة، هذا ما سوف تختبره من هذه اللعبة المميزة المقتبسة عن فيلم شهير، لعبة أكشن مسلية ويونيفرسال.


★ تطبيق الساعة الناطقة:

تطبيق الساعة الناطقة بعد التحديث الأخير والذي أضاف دعم الآي-فون 5 ومجموعة ثيمات وأصوات جديدة رائعة. التطبيق يوجد به خيار التنبيه باللغة العربية أو الإنجليزية وبصوت إذاعي رائع. لا تقلق لن يتم إزعاجك أبداً فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. كما أن نظام التنبيهات يعمل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق حيث ستسمع الساعة والتطبيق مغلق وبدون أي استغلال لموارد الجهاز. “الساعة الناطقة” يضم أيضاً مزايا أخرى رائعة مثل عرض الساعة والتاريخ والطقس ومنبه يعمل بشكل يومي أو في وقت محدد كما يحوي على ثيمات عديدة رائعة تناسب جميع الأذواق وغيرها من المزايا. وإذا كان لديك آي فون وآي باد فلا داع لشراء تطبيقين منفصلين حيث أنه يونيفرسال. ويقدم بأقل سعر ممكن لفترة محدودة.

Time Flies - الساعة الناطقة
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم91.4 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة