reiboot

التحكم في الأجهزة وخصائصها عن بعد يعد من أكثر الأمور التي تشغل بال المستخدم وأيضاً الشركات، فمن الخدمات مثل “سيري” والإيماءات البصرية الموجودة في S4 حتى الملحقات التي سبق وأفردنا لها عدة مقالات مثل ملحق “MYO” (راجع هذا الرابط للمزيد). ولأننا نعيش في عصر الأجهزة القابلة للإرتداء فننتظر ساعة أبل ونشاهد نظارة جوجل، فها هو ملحق جديد ينضم إلى عالم التحكم عن بعد وهو الخاتم “Fin”.

Fin

Fin كما يظهر في الصورة عبارة عن خاتم لكنه خاتم “ذكي” يضم حساسات مثل الموجودة في ملحق “MYO” وهو يقوم بالتعرف على حركة يدك والأصابع ويستطيع تحليلها وتحويلها للقيام بالعديد من الخواص، فمثلاً تبرمجه مع جهازك ليكون الحركة نحو اليمين يغير المقطع الصوتي، أو تجري اتصالات هاتفيه، تغير شريحة العرض في الباور بوينت، وغيرها من الخواص. حيث يوفر لك العديد من الإيماءات التي تستطيع برمجته عليها. يمكنك معرفة المزيد من الأفكار التي يمكنك للخاتم القيام بها عن طريقة مشاهدة الفيديو الرسمي للإعلان عن المنتج عبر هذا الرابط.

المنتج معروض في موقع indiegogo لجمع تمويل 100 ألف دولار وتمكن بالفعل من الوصول للمبلغ وسوف يبدأ الشحن في سبتمبر القادم، يبلغ سعر الخاتم 99$ ويمكنك معرفة المزيد عنه وحجزه من هذا الرابط.


تعليق من آي-فون إسلام

منتجات مثل Fin وMYO وغيرها من الأجهزة التي تمكنك من التحكم في أجهزتك عن بعض تعد مجالاً تقنياً جديداً. لذا فربما عند التنفيذ يظهر معوقات لم تخطر في بال فريق العمل عليها. بالطبع لا نقصد أن الخاتم لن ينتج لكن المقصود أنه ربما لا يكون بالجودة والمزايا المعروضة. هذا الأمر ليس مؤكداً 100% لذا أردنا اخبارك فربما تفكر في حجز واقتناء بعض هذه المنتجات وتفاجئ بعد ذلك أنها لم تحقق كل ما كنت تحلم به. وأردنا باستعراض هذا الخاتم وغيرها من المنتجات لنعلم ما يدور في مجال التقني في العالم وأحدث الأفكار.

ما رأيك في ملحق Fin ومنتجات التحكم عن بعد في خواص الأجهزة؟ وهل ستفكر في اقتناء أحدها؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة