reiboot

بعد شراءك جهازاً جديداً تقع في حيرة، تحتفظ بالجهاز كما هو وتتمتع بشكله وحجمة الخفيف والنحيف وهنا ستخاطر بأن الصدمات والسقوط أرضاً يدمره، أو تقوم بشراء غلاف لوقاية وحماية الجهاز من أي صدمات وسقوط أرضاً، لكن هذا سيعني أيضاً مضاعفة الحجم والوزن وفقدان التصميم الجميل، وقد استعرضنا الكثير من الملحقات التي حاولت إنتاج حل لهذه المشكلة، ومؤخراً ظهر غلاف “Bumprz” الذي سعى لتقديم حلاً جديداً لهذه المعادلة.

Bumprz

ما هو المكان الأكثر تعرضاً للضرر في أجهزة الآي فون 5/5s؟ إنها الحواف بالطبع لأنه في العادة يسقط الجهاز عليها وتتعرض للخدوش، لذا رأي المصمم أن يكون ملحقه عبارة عن 4 قطع صغيرة مصنوعة من معدن شديد التحمل وتركب على الحواف الـ 4 للجهاز كما يظهر في الصورة في أعلى، وبهذا يحافظ الآي فون على نفس شكله وأيضاً في حالة سقوطة فتحميه هذه الحواف، بالإضافة أنها تجعل الشاشة مرتفعة قليلاً عن الجهاز. شاهد الفيديو للمصمم وهو يختبر الجهاز مع أبنته.

المنتج تم عرضه في موقع كيك ستارتر لجمع 25 ألف دولار لتمويل وقد تمكن بالفعل من تخطي هذا المبلغ وسوف يبدأ الشحن في شهر أبريل القادم. هذه القطع الـ 4 تباع بسعر 20$ -الملحق 4 زوايا- وهو يأتي بـ ٥ ألوان مختلفة ويدعم الآي فون 5 و 5s فقط ويبلغ سمكه 0.77 مم أي لن تشعر بفارق في الحجم يذكر. ويمكنك التعرف على باقي الأسعار للكميات الأكبر والحجز من خلال صفحة التطبيق عبر هذا الرابط.

*ملاحظة: بالرغم من تأكيد المصمم أن هذا المنتج يحمي الجهاز لكن يبجب الملاحظة أنه لا يمكن أن يحميه تماماً، فمثلاً إذا كان هناك جسم صلب على الأرض (صخور صغيرة أو معادن) وكان الجهاز سيسقط بشاشته أو الظهر بشكل مباشر عليه فلن يتمكن الملحق من حمايته في هذه الحالة. لكن بشكل عام فهو يقلل من الخسائر التي يتعرض لها جهازك وفي الوقت نفسه لا يغير من شكل الجهاز.

ما رأيك في ملحق “Bumprz”؟ وهل ترى أن صاحب التصميم محق في حماية الأركان الأربعة لأنها الأكثر ضرراً؟

مقالات ذات صلة