نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Cloak:

هذا التطبيق مصنف كتطبيق اجتماعي في المتجر ولكنه بعيد عن تماماً عن هذا التصنيف، فالتطبيقات الاجتماعية تهدف إلى تسهيل التواصل مع الآخرين، لكن هذا التطبيق يساعدك على البعد عن الناس المحيطين بك اعتماداً على حسابك على الفورسكوير وإنستاجرام فكلما أقترب أحد منك سيقوم بإرسال إشعار لتحذيرك، كما ممكن مشاهدتهم عبر الخريطة داخل التطبيق. الهدف من هذا التطبيق أن تمكينك من الحصول على خلوه وفترة سكون لسبب أو لآخر بدون أن تفاجئ بأحد يقاطعك. طبعاً نحن لا نشجع على استخدامه بكثرة ولكنك ستحتاجه في يوماً ما :)


2- تطبيق Everypost:

في كثير من الأحيان نقوم بالتقاط صورة ونريد أن ننشرها في أكثر من موقع لذا نضطر لأن ندخل لكل موقع على حدى ونشاركها ولكن مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة اختيار اي صور أو فيديو من صورك أو يوتيوب أو فليكر ثم اختيار الشبكة الاجتماعية والقائمة تشمل تويتر، فيسبوك، بينترست، تمبلر، جوجل بلس، لينكيدإن والقائمة تطول. تطبيق رائع ومجاني.

Everypost for Social Media
المطور
Everypost
الحجم57.9 ميجا
الإصدار3.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق UpTo Calendar:

تطبيق من أكثر تطبيقات التقويم وتنظيم الأعمال فائدة شاهدتها في المتجر، فهو بالإضافة لعرضه لتقويمك الخاص فهو يقدم لك جميع المواعيد والأعياد التي تفيدك على حسب اختيارك كالأعياد والمناسبات الإسلامية والرياضية والأعياد الوطنية وغيرها من المناسبات والأعياد فمثلاً من الطبيعي أنك لن تقوم بإضافة موعد مهم في نفس يوم لمباراة برشلونة أو ريال مدريد :) . التطبيق سهل الاستخدام وعملي ويمكن عمل مواعيد مشتركة مع أصدقاءك أو زملائك في العمل.


4- لعبة Boom Beach:

لعبة مميزة من إنتاج نفس الشركة صاحبة لعبة كلاش أوف كلانس -Clash Of Clans-، ولكن تم الإعتناء بهذه اللعبة بشكل أكبر فهي عبارة عن قراصنة عليهم احتلال جزر مختلفة في رحلة البحث عن الذهب والكنوز، لذا استعد وجهز جيش لصد هجوم الأعداء والقيام بحملات ضد الغزاة، لعبة يونيفرسال.

Boom Beach
المطور
Supercell
الحجم237.0 ميجا
الإصدار44.195
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق LVL CAM:

تطبيق مميز يساعد في التقاط الصور بمستوى أفقي صحيح لتكون صورة محترفة لا يوجد بها ميل نحو أحد الطرفين كما يمكن التقاط صور لأشياء لجعلها بمنتصف الصورة بالضبط، إضافة للمميزات آخرى كالتصوير الذاتي وغيرها من المميزات الرائعة، تطبيق مجاني لوقت محدود.


6- تطبيق Endless Numbers:

أحد أشهر وأفضل تطبيقات الأطفال في متجر البرامج هى سلسلة Endless، والآن وبعد طرح أجزاء تطبيقات لتعلم القراءة والحروف للأطفال ها هو جزء جديد لتعليم الأرقام بنفس طريقة التطبيق المحببة للأطفال بشخصيات وتاثيرات رائعة تجذب الطفل لتعلم المزيد، كما أنه يقوم بتعليم الأطفال العمليات الحسابية البسيطة والعد حتى الرقم 10، تطبيق يونيفرسال.

Endless Numbers
المطور
Originator Inc.
الحجم146.1 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Flappy Golf:

صحيح أننا نرى كل يوم مئات الألعاب المقلدة للعبة الشهير فلابي بيرد ولكن معظمها متشابه إذا لم يكن نسخة طبقة الأصل، ولكن هذه اللعبة تم تحويل طريقة اللعب للعبة جولف مسلية حيث عليك تحريك كرة الجولف بأقل عدد حركات ممكن للحصول على النجوم الذهبية، كما يوجد ملاعب مختلفة عليك اجتيازها وجمع أكبر عدد ممكن من النجوم الذهبية، لعبة يونيفرسال.

Flappy Golf
المطور
Noodlecake
الحجم94.7 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق خطوات:

يقوم معالج M7 بشكل دائم بتسجيل كل حركات الجهاز طوال الوقت، وعن طريق معادلات رياضية يحاول التنبؤ هل هذه الحركات هى مشي أو ركض أو مشي بالسيارة أو حركات عشوائية وكل هذا يتم بدون استهلاك لطاقة وموارد الجهاز، فإذا كنت تمتلك أي من الأجهزة الحديثة (5s وميني وAir) فأنت في حاجة إلى تطبيق خطوات كي يعرضها لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة