يوجد الكثير من الملحقات والأغطية الخاصة بالآي فون وأكثر هذة الملحقات هى أغطية الحماية الخاصة بالهاتف ويوجد منها الكثير ومنها الذى يعطى هاتفك شكل مختلف أو يحمى هاتفك من الصدمات وأصعب الظروف الطبيعية ولكن اليوم تعرف على LuneCase هذا الغلاف الذي لم تشاهد مثله سابقاً حيث يظهر إشعار بورود اتصال هاتفي والرسائل وغيرها وبدون بطارية أو استهلاك لطاقة الجهاز.

ملحق LuneCase يجلب الحياة لظهر جهازك


LuneCase هو غطاء حماية ذكى يأتى بفكرة جديدة وهى أنه عندما تستقبل إشعار جديد باتصال هاتفي أو رسالة فسوف يقوم بعرضها بطريقة مميزة وأنيقة من خلال الغطاء وليس الهاتف نفسه. والرائع في الملحق أنه لا يوجد به بطارية وأيضاً لا يسحب من بطارية الآي فون نفسه، وحتى أنه لا يتصل بالآي فون بأي طريقة سواء واي فاي أو بلوتوث أو كابل، فقط تركبه على الظهر مثل أي غلاف عادي وهنا يعمل ويظهر الإشعارات.

Incoming

بما أن الجهاز لا يتصل بالآي فون ولا يوجد به بطارية أو يأخذ من بطارية الهاتف فكيف يعمل إذاً؟! اعتمد صانعى هذا الغطاء على نوع جديد من الطاقة وهى الطاقة الكهرومغناطيسية فمعظم الأجهزة الإلكترونية تصدر هذه الطاقة وهى ما يستخدمها الغلاف للحصول على طاقة عمله حيث يأخذ الطاقة منها ويستخدمها في إضاءة الملحق. أما عن كيفية معرفته بورود الاتصال أو الرسالة فتذكر عندما تضع هاتفك بجوار سماعة فتجده يصدر أصوات من السماعة فتعرف أن هاتف سوف يرن، أليس كذلك؟ السر هو أنه وقت ورود الاتصال تزيد الطاقة الكهرومغناطيسية فهنا يحصل الغلاف على الطاقة فيضيء الشعار. شاهد اسعراض النسخة التي تضيء حول الشعار في أحد المؤتمرات:

ربما يكون LuneCase هو أول غطاء ذكى فى العالم صنع خصيصاً ليستغل الطاقة الكهرومغناطيسية في الجهاز. وهو متوفر بنوعين، الأول يضيء التفاحة لتكون أكثر لمعاناً. والنوع الثاني يظهر إشعار صورة رسالة واتصال. وهم متوفرون بسعر 39$ في موقع كيك ستارتر وسيبدأ الشحن من شهر أغسطس أي بعد أقل من 3 أشهر من الآن، ولمعرفة المزيد عنه ومشاهدة فيديوهات لطريقة العمل قم بزيارة هذا الرابط

ما رأيك في ملحق LuneCase واستغلال الطاقة الكهرومغناطيسية للأجهزة؟ شاركنا رأيك

كاتب المقال | كريم أحمد

مقالات ذات صلة