نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة ميمونة:

Maymona

الإجبار على أداء الشيء يجعلك تكرهه، لذا من أفضل وسائل التعليم للأطفال هى أن تجعلهم يتعلمون دون أن يدروا، من سماع قصة أو في لعبة تفاعليه يجد نفسه يريد الإجابة ليربح، فتجد طفلك تعلم منها. لعبة ميمونة من التطبيقات التي تسعى لتعليم الطفل أثناء الترفيه واللعب، فتجد لعبة “أين الحرف” وفيها سيعرض للطفل أكثر من حرف ويسمع اسم أحدهم وعليه التعرف عليه، وعند الوصول للحرف الصحيح سيجد النجوم تتطاير فرحاً، والأمر نفسه يتكرر في لعبة “أين الرقم”، ولعبة العد الذي عليه التعرف على العدد الصحيح، وأخيراً لعبة مكتشف الحيوانات والتي يتعرف فيها على أسماء الحيوانات المختلفة. حمل اللعبة الآن فهى مجانية ويونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك.


2- تطبيق FIFA Official App:

FIFA

بدأ بالأمس كأس العالم لكرة القدم وهى المسابقة التي تتكرر مرة واحد كل 4 أعوام وينتظرها الملايين بشعف ويريدون متابعة كل الأحداث ونتائج المباريات ولا يريدون تفويت أى لحظة؟ هذا هذا هو التطبيق الرسمي للفيفا والذي حصل على تحديث كبير ليقدم لك كل مواعيد المباريات والنتائج وكيف يستعد اللاعبون لها وصور وأخبار خلف الكواليس وبالإضافة إلى فيديوهات حصرية لن تشاهدها إلا فى هذا التطبيق، كما يوفر التطبيق إمكانية التصويت للاعبك المفضل.

نسخة الآي فون

FIFA - Soccer News & Scores
المطور
FIFA
الحجم60.8 ميجا
الإصدار5.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد


3- لعبة Angry Birds Epic:

 Angry Birds

قبل شهرين أصدرت شركة روفيو الشهيرة نسخة جديدة من لعبة الطيور الغاضبة تحت اسم Epic لكنها لم تكن متوفرة سوى في المتجر النيوزلاندي، وبالأمس صدر تحديث وتم توفير اللعبة في جميع المتاجر العالمية والعربية. اللعبة هذة المرة مختلفة فأنت لن تقوم بسحب الطيور إلى الخلف وتصويبها على أحد الخنازير فالشركة تحاول تغيير الشكل التقليدي لطيورها وقدمتها هذه المرة بأسلوب ألعاب RPG حيث ستكون شبيهة بلعبة Final Fantsy V حيث ستتواجه الطيور مع الخنازير وكل منكم له دور ليضرب الآخر ومن يتبقى لديه لاعبين إلى النهاية سيفوز.


4-تطبيق Fotopedia:

Fotopedia

هل تخطط لإجازة أو تبحث عن أشياء مسلية تقوم بفعلها هذا التطبيق سوف يساعدك فى التخطيط لإجازة رائعة حيث يقدم هذا التطبيق مزايا رائعة حيث يوفر لك مجلة توجد فيها أفضل الأماكن المتوفرة فى أى بلد سوف تقرر زيارتها وبالإضافة إلى مراجعات وأراء الأشخاص الذين قاموا بزيارة هذة الأماكن ومن الممكن أن تتابع مصورين مشهورين يقوموا بالسفر فى جميع أنحاء العالم ويلتقطوا أفضل الصور فى البلاد التى يقوموا بالسفر إليها وإذا قمت بالسفر إلى بلد أو زرت مكان أعجبك فيمكنك مشاركة الأخرين برأيك والصور التى لديك.


5- تطبيق ReadQuick:

 ReadQuick

بدون القراءة فنحن لا شيء، لذا عشرات ومئات الشركات تسعى إلى توفير تطبيقات تساعد على القراءة وأيضاً تسجيل كل شيء تريد قراءته، فأثناء تصفحك اليومي للإنترنت تجد عشرات المقالات التي تريد قراءتها لاحقاً عندما تعود للمنزل، لكن أحياناً لا تجد الوقت الكافي للقراءة ويكون الحل الخاطئ هو عدم القراءة، لكن لماذا لا تقرأ بطريقة سريعة طالما وقتك لا يكفي؟ هذا التطبيق هو اختيار أبل ليكون تطبيق الأسبوع وهو يساعدك على القراءة السريعة، سيعرض إليك المقالات التي تريد قراءتها سواء في Instapaper وReadability أو المواقع المختلفة، وسوف يعرضها عليك كلمة كلمة بشكل سريع ليزيد من سرعة قراءتك، ويمكنك التحكم في سرعة العرض لتطور من قدراتك. تطبيق أكثر من رائع ومجاني لهذا الأسبوع فسارع بتحميله. *التطبيق يدعم المقالات العربية أيضاً.


6- تطبيق Ginger Page:

Ginger Page

لا تجيد اللغة الأنجليزية ؟ أو لا تعرف كيف تعبر عن الذى تريد كتابته؟ تطبيق Ginger Page سوف يساعدك على الكتابة باللغة الإنجليزية بطريقة احترافية فى أى تطبيق تريده مثل البريد والملاحظات والرسائل أو حتى تطبيقات التواصل الاجتماعى حيث يتنبأ بما تريد أن تكتبه ويقترح عليك جمل أو كلمات أفضل كما يحتوى على قاموس يقوم بالترجمة إلى عدة لغات.

Ginger Grammar, Spellchecker
المطور
Ginger Software
الحجم30.1 ميجا
الإصدار5.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Spendbook:

Spendbook

هل دائماً تعود إلى منزلك وتتفقد أموالك لترى أنها نقصت كثيراً ولا تعلم فيما أنفقتها؟ إذا أنت في حاجة إلى أحد التطبيقات التي تمكنك من تسجيل ما تنفق من راتبك الشهرى. تطبيق Spendbook سوف يساعدك على ذلك حيث ستقوم بإدخال راتبك الشهرى وعندما تقوم بشراء أى شىء تقوم بكتابته فى التطبيق وسوف يجمع لك التطبيق فى نهاية الشهر كل الأشياء التى قمت بشراءها، التطبيق يقدم لك أيضاً رسوم بيانية لتساعد على توضيح كل شىء وأي البنود هى الأكثر انفاقاً.


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

الجيل الجديد من أكثر الألعاب العربية شهرة والتي حاول الكثيرون تقليدها لكن لم يستطع أحد أن يصل لنفس متعة اللعب. لعبة “معلوماتك الشاملة” الآن تأتي بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر. اختبر معلوماتك لعبة مسلية جداً ومفيدة في نفس الوقت تتحدي ذكائك ومعرفتك بأسلوب شيق وتجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات. فإذا كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك. الجيل الجديد من اللعبة يدعم جميع الأجهزة سواء آي-فون أو آي-باد أو آي-بود تاتش.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة