نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق منبه المسلم

Muslim Alarm Clock

تعرف على تطبيق منبه المسلم المميز هذا التطبيق الذي يتميز بأنه يجمع ما بين البساطة والتصميم المميز فهو ليس مجرد منبه فقط إنما يجمع عدة أدوات حيث سيقوم بتنبيهك في جميع أوقات الصلاة ويمكنك الاختيار ما بين السماع إلى الأذان بشكل كامل أو مختصر وهو يضم مجموعة من أصوات الأذان المميزة، التطبيق يظهر لك درجات الحرارة لتعلم حالة الجو في خارج منزلك بالإضافة إلى أنه يحتوي على تقويم إسلامى. تطبيق إسلامي مميز جهز هاتفك به قبل رمضان.

Muslim Alarm Clock - منبه المسلم
المطور
Quanticapps Ltd
الحجم59.0 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة نجوم المعرفة

njwm-alm-rft

لعبة نجوم المعرفة لعبة شيقة وممتعة ومناسبة لجميع الأعمار واللعبة تحتوى على أكثر من سبعة ألاف سؤال فى مجال المعلومات العامة مما سيؤدي إلى زيادة معلوماتك العامة بشكل كبير. اللعبة تحتوى على أقسام كثيرة ومتعددة مثل قسم العلوم، الرياضة، تقنية واختراعات، إسلاميات والعديد من الأقسام الأخرى وفي كل قسم يوجد مئات الأسئلة. فى كل جولة سيظهر لك 3 أسئلة وعندما تجيب الأسئلة بشكل صحيح ستحصل على مزيد من النقاط وفى النهاية ستتنافس على لقب نجم المعرفة مع أصدقائك عن طريق مواقع تواصل الاجتماعى المختلفة.


3- تطبيق وصفات طبخ:

wsfat

هذا التطبيق يأتي في الوقت المناسب ليريحك من الحيرة في شهر رمضان، ماذا تأكل وما هي الوصفات الجديدة واللذيذة والشهية. مع تطبيق وصفات الطبخ ستجد أكثر من 11000 وصفه وهو التطبيق الوحيد العربي الذي يحتوي على هذا العدد من الوصفات، فضلاً على أنه التطبيق الوحيد الذي يعطيك معلوات غذائية عن كل وجبة. قم بتنزيل هذا التطبيق العربي المميز قبل فوات الأوان ورشح هذا التطبيق لكل من تعرفهم.


4- تطبيق Seene

Seene

هل مللت من التصوير بالطرق التقليدية؟ تطبيق Seene تطبيق شهير حصد العديد من الجوائز العام الماضى. والتطبيق فكرته أن يقدم لك الصور بطريقة غير مألوفه وهي “3D” ويمكنك مشاركة الصور التى قمت بالتقاطاها مع أصدقائك فى مختلف شبكات التواصل الاجتماعى. التطبيق نفسه يضم شبكة إجتماعية بداخله تمكنك من رؤية أفضل الصور التى تم تصويرها عن طريق هذا التطبيق.


5- لعبة Grub

Grub

هل تتذكر لعبة الثعبان التى كنت تلعبها على هواتف نوكيا القديمة؟ هذة اللعبة تقدم نفس فكرة لعبة الثعبان ولكن تختلف قليلاً حيث البطل الرئيسى فى هذة اللعبة هى دودة وليست ثعبان وتأتى برسوميات رائعة وجميلة ويمكنك اللعب عن طريق اللمس أو باستخدام الحساس واللعبة تحتوى على كثير من المراحل الممتعة.


6- تطبيق Weekend Read

Weekend Read

نعرف أن القراءة على الآى فون عملية صعبة وتجهد عين أى مستخدم بسبب أن الهاتف شاشته صغيرة ولكن هذا التطبيق قام بحل هذه المشكلة حيث يمكنك قراءة أى ملف بأى صيغة من خلال هذا التطبيق لأنه سيمكنك من اختيار شكل الخط من بين أربع خطوط وخمسة أحجام مختلفة ويمكنك قراءة أى ملف وتقوم بإحضاره من تطبيق البريد أو دروب بوكس ويوجد وضع ليلى داخل التطبيق لمزيد من الراحة عندما تقوم بقراءة أى شىء يكون طويل.

Weekend Read
المطور
Quote-Unquote Apps
الحجم24.0 ميجا
الإصدار1.7.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق مؤذني

Moadeni

تطبيق مؤذني هو منبه شامل بكل الأوقات الهامة في حياة المسلم، في أوقات الصلوات الخمس يؤذن للصلاة، مع الشروق والغروب ينبهك بأذكار الصباح والمساء، كما يضم اتجاه القبلة ويظهر لك كم متبقى أو فات على الصلاة الأخيرة والقادمة، يحسب لك نصف الليل والثلث الأخير لمن يريد أن يصلي القيام، يعرض المناسبات الإسلامية في السنة، تنبيهات بصلاة الضحى وأيضاً صيام الإثنين والخميس، والعديد من المزايا الأخرى وكل هذا في تصميم بسيط وسهل. التطبيق سعره الأصلي 3.99$ لكنه الآن مجاناً بمناسبة العرض في آي-فون إسلام فسارع بتحميله.

Moadeni - مؤذني Prayer Times
المطور
ali gayed
الحجم57.0 ميجا
الإصدار2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق أب-عاد

App3ad-03

تطبيق أب-عاد اكتسب شهرة كبيرة لعدة أمور أهمها أن التطبيقات الموضوعة فيه تم فحصها والتأكد من جودتها وعدم مخالفتها لتعاليم الدين الإسلامي، التطبيق يومياً يضاف إليه الكثير من التطبيقات الرائعة بالإضافة إلى ميزة الإشعارات اليومية بالتطبيقات الرائعة والمميزة. آب-عاد صنع خصيصاً للمستخدم العربى والمسلم حيث يضم تصنيف خاص بالتطبيقات الإسلامية بالإضافة إلى سهولة فلترة التطبيقات ليظهر فقط التي تضم واجهة عربية ومن أفضل مزايا آب-عاد ميزة البحث الذكي الذي يفهمك كعربي ويتعرف على مصطلحاتك العربية ويدرك فوراً ما الذي تبحث عنه ليخرج لك أفضل النتائج. احصل عليه الآن بأقل سعر ممكن.

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة