هل يكون GOkey أفضل ملحق صدر لهذا العام؟ نعم؛ فبالرغم من وجود عشرات الملحقات بل مئات الملحقات التي تحدثنا وسنتحدث عنهم لاحقاً لكن هذا الملحق تحديداً مبهر. ملحق صغير ذكى تضعه فى سلسلة المفاتيح الخاصة بك ويقوم هذا الملحق بالعديد من الوظائف. فهو شاحن وكابل لجهازك ويمكنك من العثور على جهازك، سعة تخزينية متنقلة، ريموت للتحكم في جهازك والعديدة من الأمور التي نتعرف عليها في الأسطر التالية.

هل يكون GOkey أفضل ملحق صدر لهذا العام؟

GooKey مفتاح ذكى سيقوم بأربع وظائف أساسية وهى شحن هاتفك ويعمل كفلاش ميمورى ويمكنك من إيجاد المفاتيح الخاصة بك إذا قمت بفقدنها ويحتوى أيضاً على كابل USB وفى السطور القادمة سوف نشرح كل ميزة على حدة:

1

شحن الهاتف:  يوجد عدد كبير من الإكسسورات فى السوق تقوم بشحن هاتفك مثل البطاريات المحمولة والأغطية لكن يعيبهم الوزن وكذلك الحاجة إلى أسلاك. ولكن GOkey يمكنك من شحن هاتفك من دون أى تعقيدات أو أسلاك لأنه يحتوى على بطارية تمنحك هاتفك ساعتين إضافيتين. وإذا أردت أن تعرف كمية الشحن المتبقي فى المفتاح كل ما هو عليك هو أن تقوم بهز المفتاح وسوف تعرف كل شىء لأنه يحتوى على إنارة LED تمكنك من التعرف على كمية الشحن المتبقية.

2

كابل USB معك فى أى وقت: كم مرة كنت فى الخارج ومعك الحاسب المحمول الخاص بك وكنت تريد أن تقوم بنقل ملف من هاتفك إلى حاسب أو العكس واكتشفت أنه ليس معك كابل USB الآن تم حل هذة المشكلة حيث يحتوى على كابل USB داخل المفتاح الذكى. يمكنك توصيل جهازك ليشحن أو لتنقل البيانات منه بواسطة الكابل. الملحق يدعم كابل USB 3.

GoKey-03

3

خاصية إيجاد الهاتف أو المفاتيح الضائعة: كم سبق وفقدت الهاتف أو المفاتيح الخاصة بك؟ أو لا تذكر أين وضعت مفاتيح أو هاتفك في المنزل؟ GoKey يضم بداخلة بلوتوث مما يجعله يتصل بهاتفك عن طريق البلوتوث وعندما تقوم بإضاعة المفاتيح الخاصة بك لا تقلق لأنك ستجدها بسهولة تامة ويوجد أمر رائع أيضاً وهو إذا كان معك هذا المفتاح الذكى وقمت بإضاعة هاتفك يمكنك الضغك على زر فى المفتاح وسوف يقوم هاتفك بإصدار صوت عالى حتى ينبهك وتجد هاتفك.

GoKey-02

4

شريحة GPS: الميزة رقم 3 تمكنك من جعل المفاتيح تصدر صوتاً وذلك اعتماداً على البلوتوث، فماذا إن لم تكن المفاتيح متصلة؟ فمثلاً بعد عودتك إلى منزلك لم تجد مفاتيحك معك. يا ترى هل نسيتها في العمل أم المطعم أم السيارة أم السوق أم أم أم. GOkey يوجد به شريحة GPS وتطبيق خاص يتذكر آخر موقع له.

GoKey-GPS

5

استخدام المفتاح كفلاش ميمورى: يحتوى المفتاح على فلاش ميمورى ويمكنك الاختيار من بين 3 سعات تخزينية مختلفة وهم 8/16/32 جيجا. الفلاش ميمورى تعمل على أجهزة الماك والويندوز وعندما تقوم بتوصيلها سوف يظهر تطبيق على الحاسب وهذا التطبيق هو تطبيق تشفير عالى الأمان من الصعب إختراقه.

6

زر تحكم عن بعد: الملحق سيمكنك من التحكم عن بعض في هاتفك واستخدامه كريموت بلوتوث، بلمسة تستطيع التقاط صورة أو تغيير المقطع الصوتي الذي يعمل.

GoKey-04

الرائع في هذا الملحق هو سعره، فكثيراً رأينا ملحقات رائعة لكن نفاجئ بأسعار فلكية، هذا الملحق يأتي بأسعار 59$/69$/79$ للنسخ 8 و 16 و 32 جيجا عن طريق هذا الرابط.

ما رأيك فى هذا GOkey؟ وهل تتفق معنا أنه من أفضل الملحقات التي عرضناها وخاصة بهذا السعر؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة