نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة تحت العدسة

3adasa

لعبة تحت العدسة، لعبة صور وألغاز جديدة، مهمتك هي معرفة الصورة المكبرة التي ستظهر أمامك. اللعبة تحتوى على مئات التحديات والصور المختلفة وتتطلب تركيز عالى وتمعن حتى تكتشف الصورة التى تم تكبيرها واللعبة مليئة بالتحدى والأثارة وفى نفس الوقت سوف تجدها مسلية ومفيدة جداً وبها مئات المراحل وتحدى أصدقائك وقم بسؤالهم عن المراحل الصعبة لتعرف من منكم قام بحل أسئلة اكثر واللعبة مجانية لفترة محدودة لذلك سارع بتحميلها.


2- تطبيق أية

Ayah

تطبيق أية عبارة عن مصحف شريف ولكن ما يميز التطبيق هو أن جميع الأيات القرآنية تأتى بجودة ودقة عالية. يتميز تطبيق آية باعتماده على طبعة مجمع الملك فهد الجديدة وما تتميز به من جمال الخط ووضوح الرسم. ويمكنك مشاركة الآخرين ما تقوم بقراءته، التطبيق يوفر واجهة للقراءة الليلية التى تريح عيون المستخدم عندما تقوم بالقراءة لفترات طويلة، ويمكنك إضافة علامة مرجعية حتى تتذكر الآية التي توقفت عندها.

Ayah – آية
المطور
Abdullah Bajaber
الحجم196.2 ميجا
الإصدار14.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق موسوعة الأقصى الألكترونية

alaqsy

هل تريد أن تزور مسجد الأقصى الشريف وتأخذ جولة فيه؟ تطبيق موسوعة الأقصى سوف يأخذك فى جولة رائعة وشيقة داخل أفضل الأماكن التى يتمنى أى فرد مسلم أن يقوم بزياراتها والتجربة التى ستحصل عليها من هذا التطبيق ستكون رائعة جداً لأن البيئة ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع الحقيقى وسوف تعرف معالم المسجد الأقصى بكامل مساحته و ستحصل على المعلومات الموثقة عن كل معلم. ونتمنى أن يقوم مطور التطبيق مستقبلاً بجعل الأيقونة المسجد الأقصى وليس قبة الصخرة كما هو الآن

موسوعة الأقصى الإلكترونية
المطور
Abdallah Omar
الحجم472.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق سورة الملك

almlk

تطبيق سورة الملك تطبيق مميز ومفيد لكل شخص مسلم لأن التطبيق يحتوى على سورة هامة من سور القرأن الكريم ويمكنك التطبيق من اختيار شيخك المفضل حيث يحتوى على 11 شيخ مثل “أبو بكر الشاطري، إدريس أبكر، خليفة الطنيجي، سعد الغامدي وغيرهم من كبار الشيوخ”. ويوجد ميزة هامة فى التطبيق أن جميع الصوتيات وأصوات الشيوخ تعمل بدون إتصال بالإنترنت تماماً ويوجد ميزة أخرى هامة وهى أن المستخدم يمكنه  اختيار كتاب التفسير الذي يفضله من بين خمس كتب لتفسيرالقرآن الكريم.

سورة الملك
المطور
Mariam AlJamea
الحجم98.1 ميجا
الإصدار3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة HexSweep

HexSweep

هذة اللعبة سوف تعطيك جرعة كبيرة من الأدرينالين لأنها من أروع ألعاب السباق التى ستقوم بلعبها. الهدف من اللعبة هو أنك تقود مركبة فضائية ويجب أن تمر عبر الدوائر التى أمامك ولكن احذر يجب أن تفعل ذلك بكمية محدودة جداً من الوقود وتتفادى أيضاً الحواجز ولا تقوم بالاصطدام بها واللعبة تتميز بروسميات رائعة جداً.


6- تطبيق Milwaukee Gas Light

Milwaukee

هل مللت من تطبيقات الطقس التقليدية؟ هذا التطبيق يعرض لك درجات الحرارة بطريقة جديدة تماماً حيث هناك شعلة فى التطبيق تسمى Milwaukee بنفس اسم الشعلة الشهيرة وفي التطبيق أيضاً يتغير لون الشعلة كلما تغيرت درجات الحرارة فعندما تضيء بلون الأحمر هذا يعنى أن الحرارة مرتفعة ولون الذهبى يعنى أن الطقس سوف يكون بارد ولون الأزرق يعنى أن درجة الحرارة لن تتغير وهكذا. تطبيق طقس مختلف.


7- تطبيق Lumen Trails Planner

Lumen

هذا التطبيق يتيح لك تسجيل الملاحظات وترتيب القوائم ومتابعة أي شيء يشغلك في حياتك وتهمك متابعته، مثل الوقت والمواعيد، التدريبات، التكاليف، الوزن، النوم، كل ما يمكن ان تفكر به ويشغل بالك يمكنك ان تكلف هذا التطبيق بمتابعته معك، الآلاف يستخدمون هذا التطبيق بصورة يوميه وقد فاز فيما سبق بجائزة أفضل تطبيق للعام، الكثير من التطبيقات يمكنها متابعة شيء أو اثنين مثل “الوزن/ الطعام” فيمكنك تحديد العلاقة وتحديد ما يزعجك لكن هذا التطبيق يمكنه متابعة كل شيء تقريباً وليس بند واحد أو إثنين فقط.

Daily Organizer+ Day Planner
المطور
Lumen Spark LLC
الحجم22.6 ميجا
الإصدار11.0.54
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق راديو آي-فون إسلام

i4islam radio

تطبيق أى4إسلام هو تطبيق راديو إسلامى مميز حيث يوجد فى التطبيق عدة قنوات إسلامية مميزة كلها تقدم محتوى إسلامى مميز ومتنوع وبلغات متعددة. التطبيق مفيد لكل شخص مسلم وخاصة فى شهر رمضان المبارك. تصميم التطبيق مميز جداً وعصري ويتم تحديث القنوات بشكل مستمر كما يحتوي الراديو على عدة مميزات فريدة وهى إمكانية التحكم في البرنامج بدون الدخول له عن طريق أزرار الآي بود ويمكنك سماع البث عن طريق الأجهزة التي تدعم Airplay مثل تلفاز أبل وإذا أعجبك محتوى تم إذاعته فى التطبيق يمكنك تسجيله وسماعه فى أى وقت. الميزة التى حازت على إعجاب الجميع هى الساعة الليلية عند الإٍستخدام في الوضع الأفقي التى تقوم بإظهار الوقت والتاريخ، احصل على التطبيق الآن بسعر مخفض.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة