نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة هرم المعرفة:

hrm-alm-rft

لعبة هرم المعرفة من أكثر الألعاب العربية متعة وإفادة. ما المانع أن تتزود ببعض المعلومات العامة وتصبح أكثر ثقافة، وفي نفس الوقت تباشر اللعب بها مع أصدقاءك على الفيسبوك أو تتحدى نفسك لتتخطى حتى تصعد الى قمة الهرم. اللعبة تحوي على أكثر من 3600 سؤال في مختلف المجالات المعرفية ولكن في رحلتك هذه لن تكون وحدك فهناك وسائل مساعدة كثيرة يمكن استخدامها إذا استعصى عليك أحد الأسئلة المميز في اللعبة هو إمكانية تحدي اللاعبين الآخرين في نفس اللعبة لإثبات جدارتك، لعبة عربية 100٪ ومجانية كما أنها يونيفرسال. حملها الآن.

هرم المعرفة - Haram Al Maarifa
المطور
Game Cooks
الحجم61.8 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Angry Birds Stella:

Angry-birds-stella

أحدث إصدارات شركة روفيو للعبتها الشهيرة الطيور الغاضبة، نسخة Stella تأتي بشخصيات جديدة كلياً حيث تجمع الطيور “الإناث” هذه المرة. شخصيات هذا الإصدار تمتلك خواص وقدرات مختلفة عن المعروفة للشخصيات الأخرى وتتميز اللعبة برسوميات قوية ورائعة كما تحتوى على أكثر من 120 مرحلة مختلفة. تجربة لعب جديدة لمحبين انجري بيرد.


3- تطبيق 3D Avatar Creator:

3D Avatar Creatorتطبيق مميز لعمل أفاتار ثلاثي الأبعاد تشاركه مع أصدقاءك أو تستخدمه على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن أن تصنع أفاتارت تشبه أصدقاءك لتمرح بها أو لتعبر عن مزاجك الحالي، التطبيق يوفر عدد كبير من الخيارات التي تناسبك للوصول إلى الأفاتار المطلوب، تطبيق يونيفرسال.


4- تطبيق MailMag:

Mail-Mag

هل تريد أن تتصفح بريدك الإكترونى بشكل جديد ومختلف؟ هذا التطبيق سيجعل تصفحك الروتيني لبريدك أمراً مميزاً حيث ستشعر أنك تتصفح مجلة إليكترونية ويتميز التطبيق بأنه يدعم جميع خدمات البريد الإلكترونى مثل ياهوو، هوتميل أو جى ميل ولا تقلق على خصوصيتك حيث أن جميع الرسائل التى ترسلها وتستقبلها لن يقوم التطبيق بتخزينها أو الاطلاع عليها وهذا يحدث مع كلمات المرور أيضاً.


5- لعبة Smash the Office:

Smash-the-office

العمل كثيراً وبشكل يومى ربما يصيب بعض الأشخاص بالملل وإذا كان قد أصابك الملل والغضب بسبب الضغوط التى تواجها فى العمل بشكل يومى إذاً ستحب هذة اللعبة بكل تأكيد حيث من الممكن أن تقوم بتفريغ شحنة الغضب التى بداخلك عن طريقها حيث بطل هذة اللعبة يشبهك قليلاً لأنه قد أصابه الملل وقرر أن يقوم بتحطيم كل شئ فى الشركة التى يعمل بها فساعده على إتمام هذة المهمة.

Smash the Office
المطور
Tuokio Inc.
الحجم149.6 ميجا
الإصدار1.13.47
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Learn American English:

Learn-american-english

هل أنت مهتم بتعلم اللغة الإنجليزية؟ ولكن لا وقت لديك حتى تتعلمها؟ هذا التطبيق سيساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية حتى تتقنها وسيعلمك أكثر من 2000 كلمة وجملة شهيرة والمميز فى التطبيق أنه عندما تضغط على أى كلمة سيقوم بنطقها حتى تنطقها بشكل صحيح مثله، كما يوجد ميزة أخرى رائعة وهى السماح لك بتسجيل الكلمات التى تعلمتها صوتياً ومقارنتها مع الكلمات التى بداخل التطبيق وإذا كان لديك مشاكل فى النطق سيقوم التطبيق بإخبارك بها.

Learn American English - Free WordPower
المطور
Innovative Language Learning USA LLC
الحجم112.7 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق محرر الصور:

PhotoEditorتطبيقات تحرير الصور تملئ المتجر الآن ولكن قليل منها صنع خصيصاً للمستخدم العربي وتطبيق محرر الصور هو اسهل تطبيق يجعلك تبدع في إخراج صور رائعة تشاركها مع من تحب وإذا أردت الكتابة بخطوط عربية أو أجنبية مميزة على الصور فتطبيق محرر الصور هو أفضل خيار لك والتطبيق اليوم سيكون مجانى بمناسبة مرور أكثر من 3 سنوات على تقديم هذا المقال. لا تفوت الفرصة فتطبيقات آي-فون إسلام مميزة. ولا تنس اخبار أصدقائك ومشاركة الصور بهاش تاج #محررـالصور


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً. يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص ليوم واحد فقط.

نسخة الآي-فون

نسخة الآي-باد


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة