نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق القاعدة النورانية:

alqa-dt-alnwranyt

من الرائع أن نجد أحد المتخصصين والمتميزين في تعليم القرآن الكريم يتجهون إلى الوسائل الحديثة في التعليم بقوة. مركز الفرقان لتعليم القرآن أحد المراكز النموذجية والمتخصصة في نشر وتعليم القرآن الكريم لأبناء وبنات المسلمين في العالم، وها هو تطبيقهم القاعدة النورانية يتألق على أجهزة الآي فون والآي باد. لمن لا يعرف القاعدة النورانية فهي تعلُّم الطريقة المثلى لتعليم الحروف الهجائية للأطفال، وتعلُّم القراءة بجهد أقل وفي وقت أسرع، وتحبب القراءة لدى الأطفال، وأكثر من ذلك فهي تُسهِّل تعلُّم القرآن للأطفال، وكذلك تسهِّل على المعلمين والمعلمات تعليم القرآن والقراءة للأطفال. قم بتنزيل تطبيق القاعدة النورانية لايت الآن فهو مجاني وسوف تستفيد منه كثيراً خاصة في ترسيخ جميع أحكام التجويد مشافهة بالتلقِّي ودون أيَّة صعوبة بإذن الله.

القاعدة النورانية لايت
المطور
Furqan Group for Education& IT
الحجم80.2 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Wdgts:

Wdgts

الويدجيت تعد من المزايا الجديدة لنظام iOS 8 حيث يمكن للمطور وضعها في مركز الإشعارات والاستفادة من خصائص محددة، هذا التطبيق قام بتقديم 5 ويدجيت مختلفين وهم ألة حاسبة ومحول عملات وتوقيت عالمي والتقويم وإطارات للصور وتستطيع وضع أي منها في مركز الإشعارات الخاص بك. التطبيق مجاني ويونيفرسال.

Wdgts
المطور
Tanmay Sonawane
الحجم47.7 ميجا
الإصدار1.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق 1Password:

1Password

تطبيق شهير لحفظ كلمات المرور وهو المنافس الرئيسي لـ Last Pass. يمكنك حفظ كلمات المرور للمواقع المختلفة واقتراح كلمات أخرى قوية. التطبيق لا يتوقف على كلمات المرور فقط لكن يمكنك تسجيل ملاحظات سرية وأرقام كروت الإئتمان أيضاً والعديد من التفاصيل الأخرى. التطبيق في الماضي كان ذو صعر يتجاوز أحياناً الـ 10$ لكن المطور قرر تغييره ويصبح مجاني وتقديم مزايا خاصة مدفوعة من داخله. حمل الآن التطبيق واسفتد من مزاياه مع iOS 8.

1Password - Password Manager
المطور
AgileBits Inc.
الحجم139.1 ميجا
الإصدار7.7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق WorldMate:

WorldMate

التخطيط للسفر ليس بالأمر السهل وخاصة عندما تسافر خارج دولتك سواء لعمل أو قضاء عطلة أسرية. هذا التطبيق سوف يريحك من عناء هذا الأمر حيث يمكنك من اختيار رحلات الطيران والفنادق وحجز المطاعم واستئجار سيارة وكل شيء من داخله. طبقاً للشركة المطورة فإن هناك أكثر من 10 مليون مسافر حول العالم اعتمدوا عليه، حمله الآن.


5- لعبة Epic War TD Pro:

Epic War TD Pro

الألعاب الدفاعية “Tower Defense” من أكثر الألعاب المحبوبة عالمياً، هذه اللعبة تعد من أشهرها وتحظي بأكثر من 2.5 مليون لاعب حول العالم واحتلت المراكز الأولى في الألعاب في 50 دولة. Epic War تضم 10 مراحل مختلفة في كل مرحلة 60 هجمة. يمكنك بناء 5 أنواع من الأبراج لمواجهة 14 خصم مختلف ومتدرج الصعوبة.

نسخة الآي باد


6- تطبيق MyScript Stack:

MyScript Stack

 الأسبوع الماضي نشرنا تطبيقين لشركة MyScript التي تقدم تطبيقات رائعة وتعمل بخط اليد. هذا الأسبوع ومع صدور iOS 8 قدمت الشركة تطبيق جديد وهو الأول في المتجر الذي يوفر لوحة مفاتيح يمكنك الكتابة عليها بخطك. التطبيق مجاني ويويفرسال وكل ما عليك هو الكتابة وستفاجأ بجودته في التعرف على ما كتبت. حتى الآن هو لا يدعم الخط العربي مثل كل لوحات المفاتيح الأخرى الجديدة.


7- لعبة Epic Zen Garden:

Epic

في مؤتمر WWDC هذا العام كشفت أبل عن Metal التي ستتحين للمطور تقديم ألعاب بجودة وسلاسة غير مسبوقة. وللتدليل على هذا الأمر استضافت شركة EPIC والذين كشفوا عن هذه اللعبة -ليست لعبة تماماً لكنها تندرج في تصنيف ترفيهي- وبالفعل تحدث مطوروها وكيف أنها تقدم بعداً جديداً في الرسوميات. لأن هذه التطبيق مميز واعتمدت عليها أبل للتفاخر بقوة Metal API فلن نتحدث عن تفاصيلها وندعوك لتحميلها ثم تخبرنا هل كانت أبل محقة في اعتمادها عليه.

*اللعبة تدعم الآي فون 5s/6/6Plus والآي باد Air وميني ريتنا


★ تطبيق آب-عاد:

App3ad

التطبيق الوحيد الذي يضم قسم خاص للوحات المفاتيح

تطبيق آب-عاد من أشهر التطبيقات العربية وهو التطبيق الوحيد الذي يطور نفسه مع الزمن ومتجر برامج أبل، فمثلاً هذا الأسبوع وبعد أقل من 12 ساعة من صدور iOS 8 والذي يضم ميزة إمكانية إضافة لوحات المفاتيح تم إنشاء هذا القسم في آب-عاد لنفرد عالمياً بهذا الأمر فحتى أبل تضعهم تحت تصنيف أدوات. ويضاف هذا القسم إلى الأقسام الأخرى الفريدة مثل الإسلامي والتنمية البشرية وإبداع والعديد من الأقسام الأخرى. آب-عاد يمكنك من مراقبة التطبيقات المدفوعة ويخبرك إذا انخفض سعرها وأيضاً يرسل عروض بتطبيقات مميزة.

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة