نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق لمسة:

Lamsa_App

ربما تعرف تطبيق لمسة، هذا التطبيق العربي الرائع الحائز على عدة جوائز، ومن المشرف فعلاً ان نعرضه هنا بعد التجديد الرائع الذي حصل عليه. تطبيق لمسة يقدم محتوىً تفاعلياً منوعاً للطفل، ما بين قصص مسلية ومقاطع فيديو شيقة وصفحات تلوين جذابة وألعاب رائعة. هدف لمسة الرئيسي هو نشر ثقافة القراءة وحب اللغة العربية والقيم اللطيفة للأطفال في الأعمار ما بين 1 و 8 سنين. محتوى “لمسة” هو دمج لجهود مؤلفي قصص بارعين ورسامين مبدعين ومحركي رسوم موهوبين ومترجمي قصص عالمية متقنين وخبراء صوتيات محترفين من دول مختلفة حول العالم. والأفضل من هذا كله ان القائمين على لمسة يحرصون على تقديم محتوىً نظيفاً يأمن الأهل لملاءمته قيمنا العربية المحافظة، بذوق عالٍ ورسوم جذابة ومحتوى ذي معنى.

عرض خاص، التطبيق ومحتوى التطبيق مجاناً لمدة أسبوع، لذلك قم بتنزيل التطبيق الان ونزل العديد من القصص والفيدوهات الرائعة مجاناً

Lamsa: Kids Early Education
المطور
Lamsa FZ-LLC
الحجم144.0 ميجا
الإصدار4.23.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة 2048 Alphabet words:

2048_Alphabet

ربما تعرف اللعبة الاكثر شهرة 2048، ما رأيك في تجربة جديدة؟ نفس المتعة لكن بالأحرف، اجمع حرف الألف مع الألف لتحل على باء وهكذا حتى تحصل على الحرف المذكور في الأهداف. اللعبة تتطلب ذكاء بالطبع وان تدفع الاحرف في المكان المناسب في الوقت المناسب. اذا كنت لا تستطيع معرفة فكرة اللعبة، اقول لك نزلها الان ولن تندم فهي لعبة خفيفة ورائعة ومسلية في كل وقت.


3- تطبيق Skype Qik:

SkypeـQik

شركة مايكروسوفت هي الان المالكة لشركة سكايب ومن الممكن ان نقول ان هذا التطبيق الجديد هو من مايكروسوفت وهو تطبيق خاص أجتماعي لمشاركة الفيديو القصير. سكايب كيك مثل العديد من التطبيقات التي شاعات في الوقت الحاضر وهدفها واحد مشاركات لحظاتك القيمة مع اصدقائك. التطبيق يأتي بتصميم مميز جداً وسهل الاستخدام، ربما عليك تجربته قبل ان تحكم عليه بالفشل.


4- تطبيق Cloud Drive Explorer:

هذا هو التطبيق الذي كان يتمنى البعض وجوده على متجر البرامج، ويراودنا شك ان أبل قد تقوم بحذفه قريباً. ربما التطبيق الوحيد الذي يجعلك تتصفح الملفات المتواجة في خدمة كلاود داريف التي قدمتها أبل مع ال  iOS 8. كثير من المستخدمين يتعجبون ان آبل لم تنتج مثل هذا التطبيق الهام بنفسها. ونحن معهم في ذلك. على آي حال هذا التطبيق مازال في بدايته وانصحك بتنزيله اذا كنت من مستخدمين خدمة كلاود داريف.


5- لعبة Daddy Long Legs:

Daddy_Long_Legs

لسنا من عشاق لعبة فلابي بيردز هذه اللعبة الصعبة التي قد تفقدك عقلك من وهل صعوبتها وبساطتها. ولكن يبدو اننا حالة خاصة فالكثير يحبون هذا النوع من الألعاب مؤخراً، والشيء الوحيد المشترك بيننا وبينهم هو حبنا لهذه اللعبة. لعبة بسيطة جداً حرك هذا الكائن ذو القدم الطويل لأطول مسافة ممكنة. ربما تظن ان الأمر سهل. اطلاقأ :) فهذا الكائن وبسبب طول قدمه ووزن دماغه يتحرك بصعوبة. لقد استطعت ان اصل به الى مسافة 30 متر فهل تستطيع تتخطي ذلك؟

Daddy Long Legs
المطور
Set Snail
الحجم114.6 ميجا
الإصدار3.20.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Pic Stitch:

PicـStitch

مع تطور الكاميرات وسهولة استخدامها كثر عدد الصور. وعند مشاركة الصور احياناً تود ان ترسل اكثر من صورة في نفس الوقت. هذا التطبيق يقوم بعمل صورة واحدة من عدة صور ويمكنك ان تقوم بتنسيق هذه الصور بشكل رائع، وايضاً يمكنك إضافة مؤثرات و حدود وعديل الصور كيف تشاء. واحد من التطبيقات الرائدة في هذا المجال وايضاً مجاني لكن يوجد المزيد للشراء من داخل التطبيق.

Pic Stitch - Collage Editor
المطور
Super Basic, LLC.
الحجم264.9 ميجا
الإصدار8.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Flic:

Flic

نعود لنقول مرة اخرى مع تطور الكاميرات وسهولة استخدامها كثر عدد الصور. ولكن هذه المرة نضيف انه ليس كل الصور يجب ان تحتفظ بها. وكل منا مر عليه هذا اليوم الذي يجلس فيه لينظف مجلد الصور ليحصل على مساحة اضافية على جهازه. وطبعاً من الممكن ان تذهب الى صورة صورة او تقوم باختيار عدد من الصور لتمسحها، سهل صحيح؟ لا اذا اردت ان تعرف معنى كلمة سهل في امر تنظيم الصور جرب هذا التطبيق. الذي يعطيك كل الأدوات مع سهولة فائقة لتحتفظ بالصور وايضاً يظهر لك المساحة التي سوف يتم توفيرها عند مسح هذه الصور.

Flic | Delete & Manage Photos
المطور
Lifehack Labs
الحجم31.5 ميجا
الإصدار2.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


مجموعة أفضل ألعاب من آي-فون إسلام:

iPhoneIslam_Bundle_2

أحصل على كل ألعاب آي-فون إسلام المدفوعة بنصف سعرها تقريباً. مع ميزة حزم البرامج التي تقدمها أبل الان يمكنك الحصول على أفضل البرامج وتكمل مجموعتك من ألعاب آي-فون إسلام بسعر مميز جداً. وحتى ان كنت تملك معظم هذه الألعاب سوف تحصل على نفس التخفيض على باقي التطبيقات. قم باكمال مجموعتك الان بسعر مميز واحصل على التحديثات القادمة مجاناً.

AppStore.png


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit  PL_RSS_2x_Hit  PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة