نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Arabic for Kids:

Arabic for Kids

جميعنا يريد أن يعلم أطفاله كل شيء، ففي عالمنا هذا المتعلمون هم المميزون. هذا التطبيق يعد بداية ممتاز يستطيع الأهل أن يعتمدوا عليه ليكون البداية التي ينطلقون منها. من خلال هذا التطبيق الرائع الذي أشرف على محتواه فريق من المختصين في التربية سوف يتعلم طفلك الألوان والأشكال والأعداد والحروف وأسماء الحيوانات والأسماك باللغة العربية. كما يمتلك التطبيق أناشيد للأطفال وأفلام وصور كرتونية تساعدهم على التعلم. تطبيق رائع لا تفوت تحميله وخاصة أنه يونيفرسال أي يدعم جهازك أي كان نوعه.

I Love Arabic
المطور
Little Thinking Minds for Production
الحجم51.4 ميجا
الإصدار5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة الأحرف الغارقة:

alahrf-algharqt

معظمنا يحب لعب الرجل المشنوق، ها هى اللعبة تأتيك لكن بطريقة مختلفة. في هذه اللعبة سوف يطرح عليك مجموعة من الأسئلة بحسب الفئة التي اخترتها وعليك تخمين الإجابة واختيار أحرف الجواب، إذا اخترت الحرف الصحيح سوف يذهب إلى مكانه، أما إذا اخترت حرف خطأ سترتفع المياه حتى تغرق الشخصية التي يجيب عليك إنقاذها. لعبة رائعه وممتعه وفي نفس الوقت تعطيك معلومات في مختلف المجالات. فحملها الآن وشاهد الجيل الجديد من ألعاب الأسئلة والألغاز.

الأحرف الغارقة
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم51.8 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Better Sleep:

Sleep Better

من منا لا يعرف شركة Runtastic المهتمة بالصحة والرياضة! ها هى الشركة تقدم لنا تطبيقها الجديد لكنه هنا لن يقدم لك تمرينات رياضية لكنه سيسعى لمساعدتك على النوم بطريقة أفضل، فهو يحلل موعد وطريقة نومك وبالتالي يستطيع إيقاظك في الوقت المناسب. تطبيقات المساعدة على النوم كثيرة لكن القليل والنادر منها من يأتي من شركة عملاقة بحجم Runtastic لذا جاء التطبيق يجمع بين التصميم الرائع وسهولة إستخدامه فحمله الآن.


4- تطبيق Neato:

Neato

كم مره أردت أن تكتب ملاحظة ولم تستطع الوصول إلى التطبيق في الوقت المطلوب؟ تطبيق Neato أتى ليحل هذه المشكلة فهو يساعدك على كتابة ملاحظات من خلال مركز الإشعارات وبعد ذلك تستطيع نقل الملاحظة و مشاركتها مع عدة تطبيقات أخرل مثل دروب بوكس والإيميل وتويتر وإيفر نوت وغيرها. هذا التطبيق مجاني لفترة مؤقتة فأحصل عليه اليوم مجاناً.


5- لعبة Quento:

Quento

لعبة Quento هي عبارة عن لغز من الأرقام وعليك القيام بالعملية الحسابية للانتقال إلى المرحلة القادمة، فكرة اللعبة رائعة ومميزه في أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية، قم بتحميل اللعبة الآن وأخبرنا الى أي رحلة وصلت في لعبة يعدها البعض الأصعب في متجر البرامج.

Quento
المطور
Q42 B.V.
الحجم3.1 ميجا
الإصدار2.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Plates:

Plates by Splitwise

فكرة هذا التطبيق رائعة، فكثيراً ما نذهب مع أصدقائنا إلى المطاعم ونقوم بمشاركة الحساب بطريقة غير عادلة أو يستغرق الأمر منا وقت طويل لنعلم حساب كل منا بشكل صحيح. هذا التطبيق جاء ليحل هذه المشكلة. في هذا التطبيق ستدخل عدد الأفراد والطلبات الخاصة بهم وقيمة الفاتورة وسيقوم بتقسيمها بطريقة عادلة على عدد الأفراد الموجودين. تطبيق مجاني ورائع.

Plates by Splitwise
المطور
Splitwise, Inc.
الحجم2.9 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Monster Dash:

Monster Dash

من منا لا يعلم شركة Halfbrick الشهيرة والتي قدمت لنا ألعاباً ضخمة مثل نينجا الفاكهة “Fruit Ninja- وكذلك لعبة “جيت باك” الشهير. هل هى أبل تختار لعبتها “Monster Dash” لتصبح هى لعبة هذا الأسبوع ومجانية. مونستر داش تأتي بنفس شخصية جيت باك ونفس طريقة اللعب تقريباً حيث عليك الجري اللا نهائي والقفز فوق الأسطح وتفادي العقبات. لعبة غنية عن التعريف ورائعة فحملها الآن.

Monster Dash
المطور
Halfbrick Studios
الحجم397.1 ميجا
الإصدار4.0.5151
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit  PL_RSS_2x_Hit  PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة