نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-لعبة ممالك الأبطال

mmalk-alabtal

ما رأيكم في الألعاب الاستراتيجية؟ وكيف كانت تستحوذ على جزء كبير من أوقاتنا في اللعب. لعبة ممالك الأبطال تعد من أفضل بل ربما هى أفضل لعبة استراتيجية عربية. قم ببناء جيوشك و أقتل الأشرار واجعل من شخصيتك اسماً خالداً في تاريخ الأبطال. لعبة رائعة وممتعة. الرائع في ممالك الأبطال أن مطوروها لا يغفلون عنها ويحدثونها باستمرار فلن يمر شهر أو إثنين حتى تجد جديداً في اللعبة مما لن يجعلك تمل منها أبداً. حملها الآن.


2-تطبيق Stickered

Stickered

يبدو أن فيس بوك تريد أن تملك كل برامج المحادثة وما يتعلق بها، فهي أطلقت هذا الأسبوع تطبيق للتعديل على الصور، لكن هذه المره التعديل على الصور مختلف نوعاً ما. فهو سيضيف بعض المرح للصور التي ستشاركها مع أصدقائك. فقط قم بإضافة الستكرز الكثيرة والمتنوعة على الصور سواءً قبل التصوير أو أثناء التصوير بطريقة ممتعة وارسلها الى أصدقائك، أيضاً يمكنك إضافة صور من الألبومات لديك في تطبيق الصور..


3-تطبيق Wakie

Wakie

الفكره الجديدة للتطبيق هي التي دائما ما تجعل من التطبيق شيء ناجح، ببساطة Wakie عباره عن منبه، ولكن جاء بفكره جديدة ومختلفة تماماً عن باقي التطبيقات وهي ما ستجعل منه الأول على باقي التطبيقات من تلك النوع. فكرته ببساطه أنه يحتوي على ميزة الاتصال الصوتي. فأنت ستدخل التوقيت الذي تريد الإستيقاظ فيه، ومستخدم آخر سيتصل عليك لإيقاظك، أو أنت ستتصل على أحدهم لإيقاظه بالطبع الإتصال سيكون من داخل التطبيق عن طريق ميزة الإتصال الصوتي. يعيبه أنه لا يعمل في بعض الدول في الوقت الحالي.

Wakie Chat: Talk to Strangers
المطور
Wakie Inc.
الحجم209.7 ميجا
الإصدار3.19.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Peak

peak

ما رأيك في طريقة تجمع لك بين التطبيقات والألعاب ؟ Peak يساعدك في تمرين عقلك عن طريقة أكثر من 20 لعبة موجودة بداخل التطبيق. في البداية سيسألك عن المشاكل التي تواجهك إذا كنت تواجه صعوبة في التذكر و إذا كان لديك مشاكل في اللغة و ما هي قدرتك عل حل المشكلات وغيرها من الأسئلة. وبعد معرفة معلومات عنك سيحدد لك مستواك ليبدأ بإعطائك ألعاب تساعد على حل المشكلات التي تواجهك، ومع الوقت ستزيد صعوبة المراحل حتى يقوم بحل جميع المشاكل لديك، أيضاً سيقوم بتذكيرك بحسب الموعيد التي تريدها لتقوم بتمرين عقلك. فكره رائعة وممتعة.

Peak - Brain Training
المطور
PopReach Incorporated
الحجم412.4 ميجا
الإصدار5.21.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-لعبة Flick Shoot 2

Flick shoot 2

ألعاب كرة القدم قليلة على الأجهزة المحمولة بسبب قدرات أجهزة الألعاب المنزلية التي تعطيك متعة كرة القدم أثناء اللعب. هذه اللعبة تعطيك المتعة الحقيقية لكرة القدم لكن بطريقة مختلفة. في هذه اللعبة أنت دائماً ستكون المهاجم وما ستقوم به هو التصويب بطريقة صحيحة لتربح نقاط أكثر. تستطيع صنع اللاعب الخاص بك والتحكم في الملابس. والرائع أيضاً أنها تدعم تعدد اللاعبين. جربوها وأخبرونا كيف هي متعة كرة القدم على الأجهزة الذكية.

Flick Shoot 2
المطور
Gameguru
الحجم191.6 ميجا
الإصدار1.31
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق TinyCalc

tinyCalc

تطبيق ألة حاسبة لكنه يأتي بميزة هامة وهى إمكانية تخصيصها بما يناسبك، هل يهمك وجود علامة % أو الأس ولا تهتم بـ Sin و cos وtan و log مثلاً؟ يمكنك تعديلها واختار الدوال المفضلة لك لتكون في المكان البارز والأساسي. الرائع في التطبيق أيضاً أنه يضيف ويدجيت يضم ألة حاسبة من اختيارك حيث يوفر 8 ثيمات مختلفة.

tinyCalc 3
المطور
Michael DiNicola
الحجم187.8 ميجا
الإصدار3.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق AccuWeather

AccuWeather

الطقس لحظة بلحظة، هذا ما طلبه بعض متابعي آي-فون إسلام. فقد أراد بعض المتاعي أحسن تطبيقات الطقس وأكثرها دقة، فنحن نريد أن نقول “نحن نسمعكم”. فقد جلبنا لكم أفضل تطبيقات الطقس التي تعطيك الكثير من المميزات الرائعة. تصميم رائع ومعلومات دقيقة ومتجددة في كل دقيقة، معلومات عن درحة الحرارة واتجاه الرياح وسرعتها. تطبيق مميز ورائع.

AccuWeather: Weather Alerts
المطور
AccuWeather International, Inc.
الحجم154.2 ميجا
الإصدار14.14
التقييم
متاح في متجر البرامج


★تطبيق سلتي

Slaty

التطبيق العربي المميز والرائع، فالتطبيقات العربية قليلاً ما تجد لها تصميم خاص ومميز، غير ذلك فكرة التطبيق المختلفة، فتطبيق سلتي ليس إلا تطبيق رائع ومفيد. فإذا كنت تريد التسوق للحصول على عدة منتجات مختلفة فننصحك بالحصول عليه، فهو يقسم التطبيق الى عدة فئات.. تستطيع أنت إضافة ما تريده الى أي من تلك الفئات وهو سيعرف ما اذا كان المنتج يباع بالوزن أو بالعدد، وغيرها من المميزات الرائعة. تستطيع تجربته الآن ودائما، جربوه وأخبرونا كيف كانت متعتكم في التسوق.

سلتي - قوائم التسوق و المشتريات
المطور
Spear for Application Development
الحجم17.6 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة