قبل عام ونصف تم عرض ملحق Chargecard في موقع كيك ستارتر وحقق أكثر من 160 ألف دولار تمويل وكان المنتج عبارة عن كابل في حجم الكروت الإئتمانية -راجع هذا الرابط-. ويبدو أن هذه الفكرة لا تموت حيث عرض ملحق يقدم فكرة شبيهة وهى Cord2Go الذي سنتعرف عليه في هذا المقال.

Cord2Go

الملحق يتبع نفس الفكرة وهى أن يجعلك تتنقل بالكابل في كل مكان، وهو عبارة عن كابل صغير تستطيع حمله معك في كل مكان ووضعه في سلسلة المفاتيح الخاصة بك. الجميل في الأمر أنه حاصل على اعتماد أبل MFI كمصنع ملحقات معتمد لأجهزة الآي فون والآي باد والآي بود تاتش وهو ما يعني أعلى جودة في الشحن ونقل البيانات. شاهد الفيديو الإعلاني للمنتج:

الملحق حجمه صغير للغاية حيث يبلغ طوله 4.8 سم والعرض 1.1 سم أما السمك فهو 5 مللي فقط وهو ما يجعله مناسب لتعليقه في سلسلة المفاتيح الخاصه بك، وفي أي وقت تريده فقط افتحه وستجد كابل Lightning تقليدي لديك.

Cord2Go-02

يبدأ سعر الكابل من 15$ وهو سعر جيد لملحق معتمد من أبل “MFI” وسوف تنتهي حملة التمويل الخاصه به بعد أسبوع وكان هدفهم هو جمع 10 آلاف دولار لكنهم تخطوا هذا الرقم وتجاوزوا 14 ألف دولار. الملحق سوف يبدأ في الشحن من الشهر القادم. وتستطيع معرفة المزيد عنه وحجزه عبر هذا الرابط.

هل تحتاج إلى حمل كابل معك في كل مكان؟ وهل كابل Cord2Go مناسب لك؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة