نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق اذاعات القران الكريم:

edahat Quran

تطبيق إذاعات القرآن الكريم تطبيق مميز جداً وأكثر ما يميزه هو توفير واجهة مبتكرة ومبسطة. أما عن مزايا التطبيق فهى كثيرة مثل بث مباشر لإذاعات القرآن الكريم، إمكانية تسجيل البث المباشر للاستماع إليه بدون اتصال بالإنترنت، تحديد مؤقت لإيقاف تلقائي للإذاعه وهذه الميزة تحديداً رائعة فيمكنك أن تفتح إذاعة قرآن وتنام وتضبطها لكي تتوقف في وقت معين. هناك العديد من المزايا التي لا نستطيع أن نحصيها في هذه النبذة وندعوك لتحميل التطبيق والتعرف عليها. التطبيق يونيفرسال.

‎Quran Radios اذاعات القران
المطور
تنزيل

2- تطبيق جدول المعلم:

TecherApp_Arabic

بمناسبة عودة المعلمين والمعلمات نقدم لهم نقدم لكن تطبيق “جدول المعلم” الذي سوف يساعدك على نسيان مشكلة تداخل الحصص المدرسية فهذا التطبيق المعد خصيصاً للمعلم العربي “هناك نسخة خاصة للمعلم السعودي”. واجهة التطبيق تدعم اللغة العربية بشكل كامل إضافة لمزايا رائعة مثل إرسال تنبيه مع كل موعد حصة وتخصيص نغمة مختلفة لكل موعد مع إمكانية عمل جداول مواعيد وإضافة الاستراحات والفرصة إضافة لكافة الأوقات المختلفة للسنة الرداسية لمعظم دول العالم العربي، كل هذه المميزات في تطبيق له تصميم بسيط وسلس للمعلم، التطبيق مجاني لكن في حال أعجبك التطبيق يمكنك شراء النسخة المدفوعة للاستمتاع بمزايا أكثر، ايضاً هناك تحديث تحت جديد قادم سوف يأتي بالعديد من المزايا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(
هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3-تطبيق Dictionary:

Dictionary

موقع Dictionary هو موقع قديم وله خبرة طويلة في عالم الترجمة والمعاني فبمجرد البحث عن كلمة سيعلمك طريقة نطقها بالحروف والصوت، ويعطيك معنى عن الكلمة. أيضاً يمكنك البحث عن أصل الكلمة وسيعطيك الكثير من المعلومات عنها. أيضاً يوفر ميزة العروض التقديمية والتي فيها يتم الإجابة عن سؤال متخصص في اللغة الإنجليزية وغيرها من الأفكار .الموقع يوفر التطبيق في المتجر من عدة أعوام ولكن قاموا بتحديثه وأصبح يوفر ميزة رائعة وهي ويدجت “كلمة اليوم” تحتوي على كلمة وسؤال عليها تتجددد كل يوم. تطبيق رائع ومفيد للمتعلمين. “بعض الخواص تتطلب اتصال بالإنترنت”.

‎Dictionary.com: English Words
المطور
تنزيل

4-لعبة Skyward:

Skyward

Ketchapp تعد من أشهر شركات صناعة الألعاب في عالم الهواتف المحمولة ومؤخراً قمت بإصدار لعبة جديدة وتصميمها هو نفس تصميم لعبة Monument Valley -حرفياً- والإختلاف فقط في طريقة اللعب. وكل ما عليك هو الإنتقال من بلاطة لأخرى عن طريق لمس الشاشة في وقت معين، ومع كل إنتقاله ستزيد مجموع نقاطك. لعبة رائعة وتتطلب تركيز.

‎Skyward
المطور
تنزيل

5-تطبيق Outlook:

Outlook

وأخيراً وبعد انتظار سنوات كشفت مايكروسوفت عن تطبيق OutLook لأجهزة الـ iOS، والذي يوفر إمكانية إضافة بريدك الإلكتروني مهما كان وليس فقط مخصص لبريد مايكروسوفت. ووفر أيضاً عدة مزايا أخرى مثل الدعم الكامل للـ Dropbox و OneDrive لتستطيع إضافة الملفات كالصور والصوتيات مباشرةً للرسالة. أيضاً تستطيع السحب على الرسالة للقيام بعدة خصائص مثل مسح الرسالة وإضافتها لقائمة أخرى وجدولتها. تطبيق مميز وبسيط من Microsoft.

‎Microsoft Outlook
المطور
تنزيل

6-لعبة Shades:

Shades

لعبه ذكية ومتميزه، وهي عبارة عن بلاطات بعدة ألوان ويجب عليك صنع صف من نفس اللون لإزالته، صعوبة اللعبة تكمن في حال وجود بلاطتين فوق بعض من نفس اللون سيدمجون إلى بلاطة واحدة بلون أغمق، مستويات اللعبة لا نهائية وتستطيع التحكم بدرجة الصعوبة. لعبة مميزة وممتعه جربوها الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7-لعبة Pinna:

Pinna

لعبة توازن ممتعة جداً، فقط يجب عليك أن تتحكم في العجل عن طريق لمس الشاشة والوصول لأبعد مسافة، تستطيع تحدي أصدقائك على الفيس بوك وتويتر والـGame Center. الرائع في اللعبة أنها لا نهائية وتساعد في أوقات الملل :).

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى. احصل على آب-عاد الآن بسعر خاص لفترة محدودة.

‎App3ad | آب-عاد
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

مقالات ذات صلة