reiboot

“إصبعنا هو أفضل أداة إدخال للهواتف الذكية” هكذا قدم ستيف جوبز الجيل الأول للآي فون. لكن بعد مرور سنوات اكتسبت أقلام الإدخال “Stylus” شعبية كثيرة خاصة مع توفيرها أدوات وأمور تفوق وظيفة الكتابة وأشهر مثال أقلام جالاكسي نوت. لكن جاء إلينا قلم فري “Phree” ليقدم شكلاً جديداً.

اجعل العالم ورقتك مع Phree

أقلام الإدخال العادية وظيفتها أنها تمكنك من الكتابة والرسم على شاشة جهازك، لكن الآي فون أو الآي باد أو أي جهاز ذكي مهما كبر حجمه لن يكون مريحاً في الرسم مثل الورق مثلاً، أو الطاولة أو حتى لوحة الكتابة (السبورة). لذا فكرة Phree أنه يمكنك من الرسم على أي شيء وأي سطح وستجد ما ترسمه يظهر فوراً في هاتفك في التطبيق الخاص به. بواسطة Phree تستطيع كتابة أي شيء وأي لغة أو معادلات حسابية.

Phree-07

المصنعين ذكروا أنهم يدعمون جميع الأسطح حتى لو أردت الكتابة على يدك نفسها.

Phree-05

ليست الوظيفة الوحيدة لـ Phree هى الكتابة لأنه أيضاً يوجد به سماعة ومايكروفون ويدعم البلوتوث مما يعني أنه يمكنك استخدامه للرد على المكالمات.

Phree-03

ويوجد به زرين ليقوما بوظيفة الزر الأيمن والأيسر في فأرة الحاسب “الماوس”.

Phree-08

القلم يوجد به جزء يعمل باللمس تستطيع من خلاله التحكم فيه واختيار “سماكة” القلم أو الرد على المكالمات الواردة.

Phree-01

الملحق يبدأ سعره من 168 دولار ويمكنك حجزه من هذا الرابط وسيكون الشحن طبقاً لشركته في أبريل العام القادم 2016 أي بعد 11 شهراً من الآن، ومن المعتاد في مشاريع كيك ستارتر العبقرية أنها تتأخر عن موعد الشحن المتوقع، لذا إن كنت تخطط لاقتناء هذا المنتج فلا تتوقع الحصول عليه قبل أكثر من عام.

هل تستخدم أقلام الإدخال مع جهازك؟ وهل ترى أن Phree قدم شكلاً جديداً لهذا النوع من الملحقات؟

مقالات ذات صلة