نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق السيرة النبوية:

theSira

تطبيق عربي استحق الجدارة لما بذله من جهد لإخراج تطبيق قيم للطفل المسلم، تطبيق السيرة النبوية الشريفة هو تطبيق يمزج المعلومات بمرح يجذب الأطفال والكبار بعيداً عن التلقائية لكي ترسخ سيرة سيد المرسلين في أذهان الأطفال خاصة، التطبيق يقدم السيرة بشكل كرتوني مصاحب بتأثيرات صوتية تم صنعها خصيصاً للتطبيق كما أن الحوارات قامت بها أصوات بشرية حقيقة تم تخصيص لكل شخصية صوت مستقل، والتطبيق متوفر باللغتين العربية والأنجليزية فهو يستهدف كل طفل مسلم في العالم لكي ننشر سيرة رسولنا العطرة بين أبناء الجيل الجديد وحثهم على الأقتداء بها من صغرهم. سواء كنت صغير او كبير لن تندم على تنزيل هذا التطبيق الذي يستحق لقب أفضل تطبيق إسلامي. مجاني نزله الأن.

The Seerah of Prophet Muhammad
مجاني
المطور
AlphaApps FZ LLC
الحجم540.9 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة عبقري الكلمات 2:

abkryelkalamat

اللغة العربية بحر من الكلمات فهي أكثر لغة في العالم تحوي على كلمات ومرادفات، نمي مخزون كلماتك العربية عن طريق لعبة مرحة ومشوقة. ألعاب الكلمات منتشرة جداً في المتجر ولكن معظمها باللغة الأنجليزية ولعبة عبقري الكلمات حققت نجاح كبير في الجزء الأول منها وهي الآن بجزئها الجديد تم العناية بالشكل والمضمون فأصبحت أكثر إمتاعاً وتشويقاً مع مميزات جديدة مثل أكثر من 500 لغز والمزامنة مع الآي-كلاود كما أنه كل ما فزت أكثر ستحصل على تلميحات أكثر. لعبة يوينفرسال.


3- تطبيق إيزي لايف:

Easy_Life

قبل العيد نحتاج إلى شراء ملابس وأغراض جديدة وهنا قد تجد فائدة كبيرة مع تطبيق إيزي لايف فهو تطبيق عربي مميز يمكنك من استكشاف ومتابعة أشهر الماركات في عالم الأزياء والمنزل والإلكترونيات مع توفير ميزة أكثر من رائعة وتجعله فريداً في المتاجر العربية وهي ميزة متابعة الأسعار وبذلك تتصفح المتجر وإذا عثرت على سلعة أعجبتك فتستطيع مراقبة سعرها لتكون أول من يعرف إذا حصلت على تخفيض. الرائع أيضاً أنه يمكنك من استكشاف ومتابعة متاجر المفضلة ليصلك كل ما هو جديد من عروض وتخفيضات ومنتجات لديهم وتستطيع تصفح هذه المتاجر طبقاً للأقسام مثل تصفح متاجر الملابس أو الإلكترونيات أو الأحذية وغيرها مع توفير ميزة البحث عن المنتجات أو المتاجر. تطبيق عربي ممتاز حمله الآن ولا تنس استخدام ميزة مراقبة السعر.

يمكنك أيضاً تحميل نسخة الأندرويد من هنا.

إيزي لايف
مجاني
المطور
Mohammed Hussain
الحجم4.8 ميجا
الإصدار1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Athan Pro:

AzanPro

تطبيق إسلامي متكامل ورائع وبمزايا فريدة فهو يحوي على قسم خاص لرمضان إضافة لمواقيت الصلاة على حسب موقعك الجغرافي والقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وتسابيح وآذكار واتجاه القبلة، التطبيق يقدم ميزة الأذان الكامل في الإشعارات إضافة لعد تنازلي للصلاة القادمة، ومن مزايا التطبيق دعم ساعة أبل، التطبيق يغنيك عن وجود عدة تطبيقات إسلامية على جهازك حيث يوفر معظم احتياجاتك في تطبيق واحد ذات تصميم جميل وأنيق.

Athan Pro - Full Azan & Qibla
مجاني
المطور
Quanticapps Ltd
الحجم95.7 ميجا
الإصدار7.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق BitTorrent Shoot:

shoot

بت تورينت الشهيرة قدمت تطبيق بسيط لإرسال واستخدام الصور عبر السيرفرات الخاصة بالشركة التي تضع معايير أمان صارمة. بدون الحاجة إلى بلوتوث يمكنك من إرسال الصور مهما كان نوعه، كما يمكنك إرسال أكثر من فيديو أو صورة في وقت واحد. التطبيق يوفر إمكانية الإرسال لأكثر من جهاز بنفس الوقت.


6- تطبيق Clips Video Editor:

clips

تطبيق سوف يدهشك من سهولة استخدامه التي ستحولك إلى مونتير محترف للتعديل على فيديوهاتك بسهولة. يمكنك بكل بساطة جمع أكثر من فيديو وقصه وتغيير مكانه وتسريعه وإضافة فلتر وتغيير الأصوات بأقل جهد ممكن، إذا كنت تبحث عن تطبيق لعمل أفلام هواة قصيرة أو عمل فيلم عن حدث شخصي فهذا التطبيق سيكون أنسب خيارك لك، التطبيق يوينفرسال.


7- تطبيق Sites in 3D:

sitesin3d

تطبيق مميز ومسلي ويقدم تجربة فريدة لم تكن تختبرها من غير هذا التطبيق يقدم فكرة مشابهة لفكرة جوجل ستريت فيو وهو مشاهدة الأماكن التاريخية والمشهورة بشكل ثلاثي الأبعاد، فأنت جالس على أريكة منزلك المريحة ستتنقل بين داخل أهرامات الجيزة وأعالي برج إيفل كما ستصل إلى المريخ دون أن تتحرك من مكانك!لتأخذ فكرة عن هذه الأماكن الرائعة التطبيق يتنقل بين فن العمارة الإسلامي في بلدان الإسلامية والأماكن الآثرية المختلفة حول العالم، تطبيق يوينيفرسال.

Sites in VR
مجاني
المطور
Ercan Gigi
الحجم38.5 ميجا
الإصدار7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الشعراوي:

sharawi

تطبيق لتفسير القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد متولي الشعراوي على شكل دروس دينية التطبيق يمتاز ببساطة الاستخدام فبمجرد الضغط على اسم السُورة سيظهر لك الدرس لسماعه أو تحميله لسماعه لاحقاً دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، التطبيق يقدم ميزة السماع بالخلفية دون الحاجة لإبقاء التطبيق مفتوحاً كما أن تطبيق ذكي لمعرفة أين وقفت في الدرس السابق لإتمامه لاحقاً. التطبيق وفر ميزة الوصول السريع لتسهيل الوصول للمقطع الذي ترغب به، التطبيق يدعم المزامنة مع الآي-كلاود كي لا تفقد الملعومات المخزنة في التطبيق، احصل عليه الآن بنصف الثمن.

Sharawi - الشعراوي
9.99
المطور
Sadah Software Solutions, LLC
الحجم23.1 ميجا
الإصدار4.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة