العيش في مدينة مزدحمة قد يجعلك تبحث دائماً عن طرق بديلة، أيضاً في الأعياد وعطلات الصيف قد تسافر إلى الشواطئ أو لزيارة الأقارب في المدن الأخرى فنذهب إلى أماكن جديدة لأول مرة فنحتاج تطبيق ملاحة يرشدنا بشكل دقيق وأيضاً باللغة العربية لذا يسعدنا تقديم عرض خاص وحصري على أفضل تطبيق ملاحة في الوطن العربي إنه تطبيق Sygic.

Sygic_Ramadan_Hero

تطبيق Sygic من أفضل حلول الملاحة حيث يوفر خرائط تفوق خرائط أبل بمراحل من حيث التفاصيل كذلك يوفر التوجيه الصوتي بدون اتصال بالإنترنت ويدعم أكثر من 35 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية والتي يدعمها بشكل كامل سواء في التطبيق أو لغة التوجيه الصوتي أو الخريطة نفسها والبيانات عليها. كما أنه سهل الاستخدام؛ فقط قم بفتح التطبيق وحدد وجهتك وبعد ذلك استمع إلى التوجيه الصوتي الرائع فلا تحتاج إلى النظر إلى الجهاز. ميزة توجيه Sygic أنه يتيح لك فرصة كافية قبل تغيير مسارك، فمثلاً يخبرك “بعد كيلومترين خذ الطريق الأيمن” ويظل يخبرك تدريجياً بالمسافة المتبقية مثل “بعد كيلو متر” ثم “بعد 500 متر” ثم ” بعد 300 متر” وهكذا، وهو أيضاً يمكنك المسافة المتبقية دون الحاجة إلى النظر إلى التطبيق وذلك باستخدام ميزة HEAD-UP.


تطبيق واحد لخرائطك كلها

إذا كنت كثير السفر حول العالم فبالتأكيد واجهتك مشكلة وهى أن عليك تحميل أكثر من تطبيق ملاحة لكل منطقة او دولة، فمثلاً يوجد لديك تطبيق للخليج وآخر لمصر وثالث لأي دولة أجنبية تذهب إليها. هذا الأمر صعب وخاصة مع تطبيقات الخرائط التي يكون حجمها بمئات الميجا بايت. لذا قررت شركة سيجيك أن تقوم بحل هذا الأمر بواسطة تطبيق ملاحة واحد تقوم بتحميله على جهازك وبداخله تستطيع الحصول على خرائط أي مكان. اختر الدولة التي ستذهب إليها ثم حمل خرائطها.

Sygic-10

من الأمور المميزة في Sygic أنه يمكنك من تحديد وجهتك بطرق شتى؛ فإذا كنت تعلم المكان قم بإدخاله، أو يمكنك البحث عنه، إذا كنت تعرف موقعاً قريباً منه مثل قسم شرطة أو مستشفي فيمكنك البحث بها، والأكثر روعة هو أنه يمكنك الذهاب بالصورة، فكما نعلم أن كل صورة تلتقطها بجهازك فإن الهاتف يسجل بها تلقائياً موقعك، فإذا كنت قد التقطت صورة في المكان التي تريد الذهاب إليه، فقط اختر الصورة من ذاكرة جهازك وسوف يقوم Sygic بتوصيلك إلى مكان التقاطها.

Sygic-11


ميزة Head- Up

Sygic-06

سعت شركات السيارات الكبرى إلى إضافة ميزة Head-Up وهى ببساطة تعرض لك الملاحة على زجاج السيارة أمامك، وبهذا وبدون أن تخفض رأسك لتنظر إلى هاتفك، ستشاهد على زجاج السيارة المسافة المتبقية وأن عليك الإنحراف يمين أم يسار وكل شيء. الآن يمكنك الحصول على هذه الميزة في سيارتك حيث قامت Sygic بإضافة هذه الميزة في تطبيقها. ضع جهازك أمامك في السيارة وسترى الملاحة وخطوتك التالية على زجاج سيارتك. ملاحظة: هذه الميزة الوحيدة التي يجب تفعيلها عن طريق الشراء من داخل البرنامج.

شاهد الفيديو للتعرف على الميزة:


ميزة Dashcam

هل حدث أن كنت تشرح لصديق لك طريق منزلك وبالفعل نجحت لكن الخطوات الأخيرة للدخول أمام منزلك فشلت فيها؟ أو كنت تريد تسجيل طريق ومشاهد معينة في طريقك مثل مظهر السحب أو حتى حادث؟ لذا وفرت سيجيك ميزة Dashcam وفكرتها أنها تسجل الطريق أمامك ليكون لديك فيديو لحركتك سواء لتصف الطريق لشخص ما أو حتى لتشاركه مع من تحب، او تحمى نفسك في حال حدث تصادم ويظهر الفيديو انك لست مخطئ.

Sygic-01


التطبيق يدعم أيضاً خرائط ثلاثية الأبعاد ويضم قاعدة بيانات ضخمة؛ فمثلاً إذا كنت تريد الذهاب إلى شارع محدد لزيارة صديق لك في مستشفى محددة فيمكنك من الإعدادات إظهار المستشفيات في هذا المكان لتستطيع تمييزها بشكل سهل كما يوجد قائمة ضخمة من المواقع الخدمية التي يظهرها لك التطبيق مثل دور العبادة والمدارس والمستشفيات.

Sygic-05

هل تعاني من مخالفات تجاوز السرعة؟ حسناً “Sygic” يعلم ذلك، وسيساعدك على تفادي المخالفات، حيث سيظهر لك السرعة القصوى في الطريق الذي تمشي عليه وينبهك بصوت مميز إذا تجاوزت هذه السرعة. ففي أعلى الشاشة ستجد دائرة حمراء تظهر لك السرعة القصوى في هذا الطريق، ويتميز Sygic بالسرعة في تغيير السرعة، فمثلاً إذا كنت تسير في طريق سريع السرعة القصوى فيه 100 كيلو وانحرفت إلى طريق جانبي سرعته القصوى 40 ففي ثوانٍ سوف يعدل Sygic السرعة القصوى وينهبك.

من المزايا الحديثة في Sygic هي ميزة الطرق الوعرة أو الصحراوية، فإذا كنت تريد التخييم في الصحراء وتخشى أن تضل طريقك في العودة، Sygic سوف يرصد حركتك ويدلك على طريق العودة مرة أخرى إلى الطريق الممهد.

Sygic_OnRoad2

ويتميز Sygic أنه يظهر الوقت المتبقى على الصلاة حيث تظهر دائرى توضح الدقائق المتبقية على الصلاة التالية، ويوجد أيضاً مستكشف القبلة وإمكانية معرفة كل الصلوات.

Sygic-08


من قبل قدمنا عروض على تطبيقات سيجك المختلفة لعدة دول اذا لم تشترك في العروض السابقة او رغبت في تجميع كل خرائط الدول في تطبيق واحد وتوفر في المساحة، يمكنك تجربة تطبيق سيجك المجاني ومن ثم تحصل ولفترة محدودة جداً على تخفيض 70% لميزة التوجيه الصوتي لخرائط الوطن العربي. نزل التطبيق الان وجربه واذا اعجبك اغتنم فرصة هذا التخفيض الحصري.

مع عرض سيجيك وآي-فون إسلام احصل على كل ميزة التوجيه الصوتي بسعر خاص 19.99$ لـ السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، عمان، قطر، لبنان، الأردن… بدل من 69.99$. ايضاً للدول: العراق، إيران، تركيا، سنغافورة بسعر مخفض 19.99$ لفترة محدودة.

Sygic GPS Navigation & Maps
مجاني
المطور
Sygic a. s.
الحجم132.5 ميجا
الإصدار18.4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

هذا العرض لا يتكرر الا كل عام مرة، لذلك أرجو مشاركة المقال مع من تشعر أنه مهتم به حتى لا يفوت هذا العرض، ونزل التطبيق وجربه لن تخسر شيئ

مقالات ذات صلة