كما وعدناكم أن يكون هذا العيد مميز ومختلف عن أي عيد سابق. هذه المرة قررنا أن نقدم لكم أكبر عدد من تطبيقات آي-فون إسلام سبق وأصبح مجاناً في فترة واحدة. البداية مع 4 تطبيقات كهدية لليوم الأول.

هدية العيد الأولى من آي-فون إسلام


★ تطبيق بطاقات إسلامية:

في الأعياد نتصل بأصدقائنا وأقاربنا لتبادل التهاني، ومع برنامج بطاقات إسلامية أصبحت التهنئة بالمناسبات والأعياد متعة، كل ما عليك هو إختيار بطاقة من 160 بطاقة صممت بعناية وذوق لتناسب المناسبات الخاصة و العامة وتستطيع أيضاً إضاقة توقيع أو كلمه خاصة بك الي أي بطاقة لتكسبها بصمتك المميزة، ثم إرسالها في ثواني عبر البريد أو الفيس بوك أو تويتر أو حتى رسائل الوسائط ويمكنك أيضاً نسخها في مجلد الصور لتستخدمها بأي شكل ترغب فيه، كما يضم التطبيق عدد كبير من البطاقات المميزة التي صممت خصيصاً بجودة عالية من أجلك. وأيضاً يوجد خيارات إبتكار بطاقتك بنفسك عن طريق استخدام الصور من جهازك أو عن طريق الكاميرا ووضع العبارات المناسبة لك عليها. ويتميز التطبيق وجود 16 قسم مثل : في حب الرسول، أحاديث نبوية، رمضان، أدعية، عيد الفطر وغيرها. كما أنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت. وهناك الكثير من المزايا الأخرى التي تستطيع اكتشافها بنفسك.


★ تطبيق محرر الصور:

لأن الصورة تعبر أفضل من ألف كلمة نقدم تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أفضل التطبيقات العربية للتعديل وإضافة لمستك على الصور، ويمتاز بتوفير عدد من الخطوط العربية على الصور وتوفير قوالب جاهزة وأشكال ووجوه ضاحكة تمكنك من صناعة كوميكس بصورك، كما يوجد عدد من الخلفيات المنوعة وتستطيع اختيار صورك الخاصة والتعديل عليها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع المختلفة، تطبيق يونيفرسال.


تطبيق Clear Contacts:

Clear-Contacts

عندما تريد إجراء المكالمات في الآي فون فإنك تفتح “جهات الاتصال” وتبحث عن الشخص بين مئات الأسماء لديك ثم تختار رقمه. والأرقام الأكثر استخداماً تقوم بوضعهم في المفضلة. لكن بعضنا يجد المفضلة بدأت تتحول مع الوقت إلى قائمة أسماء طويلة مثل جهات الاتصال، حيث وضعت فيها أصدقاء ورفاق العمل والأسرة وغيرها. لذا جاء تطبيق Clear Contacts ليقدم لك طريقة سريعة للاتصال وأيضاً أكثر من مفضلة تمكنك من تنظيم أصدقاءك بها.


★ لعبة حروف مبعثرة:

words

لعبة حروف مبعثرة ستكسبك العديد من المعلومات والمهارات. فكرة اللعبة تدور حول إجابة سؤال تبعثرت حروفه وعليك وضعها في المكان الصحيح لتحصل على إجابة هذا السؤال، ربما يكون هذا سهلاً في المستوى الأول والثاني لكن يزداد الأمر صعوبة حتى يصبح شبه مستحيل في المستوى العاشر. لعبة سهل أن تتقنها لكن من الصعب أن تحترفها وعندما قررنا صنع هذة اللعبة قمنا بالاهتمام بأدق التفاصيل حتى يصبح مستوى اللعبة يضاهي مستوى الألعاب العالمية.


نزل هذه التطبيقات وهي مجانية الان فلن تبقى مجانية الا في فترة العيد فقط وأخبر كل اصدقائك وقم بمشاركة المقال على الشبكات الإجتماعية، شارك المقال من ثم انتظر مقال الغد فربما يحمل تطبيقات تحبها أكثر

مقالات ذات صلة