هل أجهزة أبل بلا أعطال؟ بالطبع لا لكن ما يميز أبل أنها تهتم حقاً بالعميل وقبل أن يشتكي تبحث هى عن الأعطال وتقدم الحل، العام الماضي شاهدنا برنامج استبدال بعض الشواحن القديمة المعطوبة. وقبل أيام أعلنت أبل انها اكتشفت عيب صناعة في كاميرا بعض هواتف 6 بلس وأطلقت برنامج لاستبدال هذه الأجهزة.

أبل تطلق برنامج لاستبدال كاميرا 6+ المعطوبة

ذكرت أبل بشكل رسمي أن بعض أجهزة الآي فون 6 بلس التي تم بيعها في الفترة ما بين سبتمبر 2014 إلى يناير 2015 يوجد بالكاميرا الخاصة بها عيب صناعة تجعل الصور التي يتم تصويرها غير واضحة. وتوفر أبل إصلاح هذا العيب رسمياً كالتالي:

1

إذا كنت من مالكي الآي فون 6 بلس فيمكنك التأكد من أن جهازك بواسطة الرقم المسلسل الخاص بجهازك. للحصول عليه قم بتوصيل جهازك بالآي تيونز ثم من Edit قم بعمل نسخ للرقم المسلسل.

Serial No

2

قم بزيارة صفحة أبل المخصصة لتغير الكاميرا ثم قم بلصق الرقم المسلسل الذي نسخته في الخانة المخصصة له واضغط Submit.

Eligibity

3

هنا سيخبرك موقع أبل بحالة جهازك هل هو من الأجهزة ضمن برنامج التغيير أم لا. في حال كان جهازك به عيب الصناعة فتستطيع تغييره بأي من الطرق التالية.


طرق التواصل مع أبل وتغيير الكاميرا

1

إذا كنت ممن يعيشون في دولة بها أي من متاجر أبل فتستطيع تحديد موعد مع أحد موظفي أبل من هذا الرابط.

2

إذا لم يكن متوفر لديك متاجر أبل مباشرة فتستطيع البحث عن المتاجر المشاركة مع أبل في البرنامج عبر زيارة هذا الرابط ثم اختيار الدولة والبحث بالمدينة.

Locate

3

إذا لم يوفر معك أي من الطريقتين السابقتين تستطيع التواصل المباشر مع الدعم الفني الخاص بأبل من هذا الرابط أو بالطريقة التي شرحناها تفصيلياً في مقال سابق.

إذا كنت من أصحاب 6 بلس فهل تواجهه مشكلة مع كاميرا جهازك؟ وبشكل عام ماذا تفعل في مشاكل العتاد التي تواجهك مع أجهزة أبل؟

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة