لوحة مفاتيح كاميليون واحدة من أشهر لوحات المفاتيح التي تدعم العربية على متجر البرامج لكن الكثير ممن يستخدمون لوحة المفاتيح هذه يتعاملون معها مثل أي لوحة مفاتيح اخرى تم تنزيلها من متجر البرامج وينسون أهم ميزة فيها وهي الميزة الحصرية التي لم يتم صنعها من قبل في أي لوحة مفاتيح سواء عربية او عالمية وهي ميزة صنع لوحة مفاتيحك بنفسك.
Chmeleon_MakeYourKeyboardعند تطوير لوحة مفاتيح كاميليون كان الهدف هو صناعة لوحة مفاتيح تجعلك تصنع لوحة مفاتيحك فكرة ذكية جداً وكنا نحلم ان تتحقق، لماذا يفرض عليك اماكن الازرار؟ لماذا يفرض عليك النص المكتوب على ازرار لوحة المفاتيح؟ لماذا لا تقوم بصنع لوحة مفاتيحك بنفسك فتضع عليها اي حرف او حتى نص كامل على أي زر؟


كيف تقوم بصنع لوحة مفاتيح

أفتح تطبيق لوحة مفاتيح كامليليون ثم توجه الى لوحات المفاتيح.

Chameleon_1

قم باختيار لوحات خاصة واضغط على زر اصنع لوحة مفاتيح.

Chameleon_8

ادخل بيانات لوحة المفاتيح، بخصوص القالب هو لوحة المفاتيح التي سوف تعدل عليها، قالب افتراضي عربي هو لوحة مفاتيح عربية فارغة وجديدة.

Chameleon_7

الان اضغط على اي زر لتقوم بإضافة النص او الحرف اليه.

Chameleon_2

انا سأقوم بصناعة لوحة مفاتيح فيها كلمات استخدمها دائماً. وكما تلاحظ العنوان تضع فيه كلام بسيط ام المخرج هو الذي سوف يكتب عند الضغط على الزر.

Chameleon_3

سوف اقوم بحذف بعض الازرار فانا لا احتاجها كلها، وذلك عن طريق الضغط المطول على اي زر فتظهر خيارات حذف او إضافة زر.

Chameleon_4

الان اكتملت لوحة الفاتيح بالشكل الذي ارغب فيه تماماً :)

Chameleon_5

واصبحت جاهزة لاستخدمها في اي مكان. وايضاً يمكنني مشاركتها مع اصدقائي عن طريق الضغط مطولاً على لوحة المفاتيح فيظهر خيار المشاركة ثم يمكني ان ارسلها بالبريد لأي شخص.

Chameleon_6


هذا هو الغرض من لوحة مفاتيح كاميليون وسوف تدهش من أبداع المستخدمين في صناعة لوحات مفاتيح خاصة بهم، بعضهم ارسل لنا لوحات مفاتيح بلغات مثل الفرنسية والتركية وبعضهم ارسل لوحة مفاتيح تستخدم عند السفر وبعضهم صنع لوحة مفاتيح فيها ارقام فقط، وواحد صنع لوحة مفاتيح لزوجته بها زر واحد فقط :)

Chameleon_LoveKey


لوحة مفاتيح كاميليون بها العديد من المميزات ( اقرأ هذا المقال ) لكننا نرى ان كانت هذه الميزة الوحيدة فيها لكان هذا كافي فصناعة لوحة مفاتيحك اسرع بكثير من اختصارات لوحة مفاتيح أبل وايضاً واضحة امامك وفيها من التنوع ما يجعلك تبدع، لا تستخدم لوحة مفاتيح كاميليون كلوحة مفاتيح تقليدية واستخدمها كمبدع وارسل لنا لوحات مفاتيح التي صنعتها فسوف نقوم بعمل مقال فيه لوحات المفاتيح التي قام بصنعها المستخدمون.

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

هل استخدمت هذه الميزة من قبل؟ وهل قمت بصناعة لوحة مفاتيحك؟ لا تنس مشاركة لوحة مفاتيح معنا وارسالها الى بريد موقعنا.

مقالات ذات صلة