نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Qiyam:

image

تطبيق قيام من التطبيقات العربية التي عندما تنظر إليها تجعلك تظن أنه تطبيق من شركة أجنبية ضخمة ولكنه في الحقيقة هو تطبيق عربي تم صنعه بإيدي عربية هدفهم الوصول إلى التمييز لتقديم شيء نافع للمسلمين فهو تطبيق صلاة ذو واجهة رائعة ومريحة إضافة إلى أنها بسيطة في الاستخدام تظهر الصلوات الخمس على شكل خط زمني جميل، يقدم التطبيق مزايا رائعة مثل أكثر من 20 آذان مختلف من مؤذني العالم الإسلامي كما يمكن تغيير شكل وألوان التطبيق بما يناسب ذوقك، التطبيق إضافة لمواقيت الصلاة يحوي على بوصلة للقبلة، ومن الأشياء المميزة إمكانية تصفح مواقيت الصلاة للأيام القادمة ويدعم التطبيق اللغة العربية.

Qiyam
المطور
Naganof LLC
الحجم101.3 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Navi Hajj:

Navi Hajj

لبيك اللهم لبيك. يبدأ الحجاج من حول العالم أداء مناسك الحج خلال الأيام القادمة لذا نقدم تطبيق “نافيجيت حج” وهو تطبيق مطور يساعد على أداء الحج والعمرة بكل سهولة ويسر حيث يوفر بيانات عن كافة المناسك والأماكن بالإضافة إلى موقعها الجغرافي والمواقيت الخاصة بكل منها من خلال توفير دليل إرشادي شامل ومبسط يمكن الاعتماد عليه حيث أنه معتمد من وزارة الشؤون الإسلامية. يمكنك تسجيل مواقع خاصة بك مثل موقع الحملة مع إمكانية التوجيه إلى أي موقع. الرائع في “نافيجيت حج” أنه تطبيق شامل حيث يدلك على المستشفيات والفنادق والمطاعم وأماكن الصراف الألي. ويدعم ساعة أبل ويوفر مواقيت الصلاة وإمكانية تحديد القبلة. تطبيق رائع أخبر به كل أصدقائك الذاهبين إلى الحج وحمله عندك حتى إن لم تكن مسافراً حتى يرتفع ترتيبه ويراه كل حاج.

التطبيق متوفر أيضاً على الأندرويد من خلال هذا الرابط.

Navi Hajj
المطور
URB Soft
الحجم19.3 ميجا
الإصدار1.01
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة صراع الجبابرة:

aljbabrt

يزداد تعلق عشاق الألعاب الاستراتجية بها مع الوقت وحتى نجد لعبة تدعم العربية وتكون مميزة يصبح هذا الأمر صعب، لكن وجدنا أخيراً لعبة صراع الجبابرة عالم سحري سوف تقوم بدور مالك المدينة فيه، وتحكم إمبراطوريتك، وتنظم الوحوش مما يقويها تحت قيادتك. وتقود الأبطال لمساعدتك في بناء إمبراطوريتك وتقويتها ويجب أن تداهم الأعداء الطامعين، وتبذل جهدك لتحقق الانتصارات، لعبة استراتيجية عربية ذات قصة مميزة لا تفوت اللعب بها ونزلها الآن وأخبرنا عن رأيك فيها في التعليقات.

كما يمكن لمستخدمي الأندرويد الاستمتاع باللعبة عبر هذا الرابط

Clash of Crowns
المطور
lirong Zheng
الحجم175.0 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق 1Blocker:

1Blocker

من أكثر الأشياء إزعاجاً عند تصفح الإنترنت هي الإعلانات التي تظهر في كل مكان وفي كل الأشكال إضافة لمراقبة شراكة الإعلانات لكل حرف أو كلمة تبحث عنها، هذا التطبيق كأي حاجب للإعلانات يعمل على سفاري مباشرة لكي تتخلص من الإعلانات بطريقة بسيطة عبر تحميله وتشغيله في سفاري هذا كل شيء وسترتاح من الإعلانات التي تتقافز من كل حدب وصوب.

Legacy.
المطور
Salavat Khanov
الحجم42.9 ميجا
الإصدار1.4.15
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Shadowmatic:

Shadowmatic

لعبة رائعة حاصلة على عدة جوائز وهي تستحق كل جائزة حصلت عليها لما تميزت به من كافة النواحي فهي قدمت فكرة لعبة جديدة إضافة أنه تم تنفيذ فكرة هذه اللعبة بشكل رائع، اللعبة عبارة عن أجسام غريبة الشكل عليك تحريكها أمام ضوء لينعكس خيال الجسم على الحائط، ثم تقوم بتحريكه بكافة الاتجاهات إلى أن تصل إلى ظل الشكل المطلوب، لعبة تنمي حس التخيل وتحوي من التسلية الشيء الكثير، مجانية لوقت محدود.

Shadowmatic
المطور
TRIADA Studio
الحجم394.3 ميجا
الإصدار2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق surespot:

surespot

إن موضوع أمن المعلومات أصبح من الأمور الجادة التي يجب أن ننتبه لها. وبما أنه أن أصبح لا غنى عن التواصل عبر الإنترنت يجب أن نستخدم تطبيقات تحقق هذا الغرض مثل هذا التطبيق الذي لا يسعى إلى استغلال المستخدم بأي طريقة فهو لا يطلب أي معلومة لتشغيله لا رقم هاتف ولا بريد إلكتروني ولا حتى حساب فيسبوك فقط اختر اي اسم وكلمة مرور واستخدامه مباشرة إضافة إلى أن التطبيق استخدم نظام تشفير عالي جداً كما لا يتم تخزين أي معلومة لأنه يعمل بنظام End-to-End دون أن يمر على خوادم الشركة.

surespot encrypted messenger
المطور
surespot llc
الحجم32.8 ميجا
الإصدار21
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق SuperBetter:

SuperBetter

تطبيق ذات فكرة رائعة طرحت على TED منذ سنوات ولاقت قبول وقتها وتتلخص بتحويل الواجبات الصحية إلى لعبة تتحدى ذاتك مثل إنقاص أو زيادة الوزن أو التخلص من الاكتئاب أو الرغبة بالشعور بنشاط أكبر وغيرها من المشاكل النفسية والجسدية التي يعاني منها الإنسان فهو يقدم لك مهمات عليك إنجازها كشرب كاس ماء أو الركض لمسافة 500 متر أو التحدث لصديق وكلما أنجزت مهام أكبر وصلت لمستويات أعلى، كما يوجد نشاطات غير مرغوبة تدخلها للتطبيق ليستطيع تقيم حالتك وإعطاءك مهام جديدة على أساسها، تطبيق رائع وسيساعدك إذا كنت صادقاً مع نفسك ومع التطبيق.

SuperBetter
مجاني
$4.99
المطور
SuperBetter, LLC
الحجم17.1 ميجا
الإصدار1.1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعة مثل تصحيح ذكي للكلمات العربية فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاعات وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، ايضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسة واحدة.

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة