لا شك أن تطبيق آب-عاد واحد من المشاريع المميزة لدينا، وبفضل الله واحد من التطبيقات القليلة في متجر البرامج سواء عربياً او عالمياً التي تؤدي مهمة استكشاف التطبيقات الجيدة والبحث عن تخفيضات أسعار التطبيقات وأيضاً مشاركة أصدقائك هذه التطبيقات وتنبيهك عند انخفاض سعر التطبيقات التي يتم اضافتها في المفضلة، وغيرها من المميزات الكثيرة التي يقدمها آب-عاد بشكل حصري للمستخدم العربي.

نحتاج صوتك ودعمك لتطبيق آب-عاد

لا نحتاج أن نشرح مميزات تطبيقات آب-عاد لك الآن فالعديد بالفعل يعرف آب-عاد التطبيق أو الموقع، ويمكنك مراجعة المقالات التي تحدثنا فيها عن مميزات آب-عاد من قبل مثل، 5 أمور ربما لا تعلمها عن آب-عاد أو مشاهدة فيديو مراجعة عن آب-عاد.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

لنجيب على السؤال الذي نعلم انك سوف تطرحه، لماذا لا يصبح آب-عاد مجاني؟ ولماذا لم يكن مجاني أبداً؟ وهو سؤال منطقي جداً لان التطبيقات من فئة آب-عاد يجب أن تكون مجانية حتى تنتشر أكثر وتصبح أكثر شعبية ويكون هناك فرصة أن يتحول إلى تطبيق عملاق مثل التطبيقات الأجنبية التي تعمل في نفس المجال.

ولإجابة هذا السؤال نود ان نخبرك أن كل مستخدم لتطبيق آب-عاد يكلفنا شهرياً حوالى 5 سنتات هذه التكلفة تذهب إلى خوادم آب-عاد التي يجب أن تظل سريعة حتى يستطيع المستخدم الاستفادة من التطبيق وحتى يستطيع التطبيق ملاحظة التطبيقات في متجر البرامج وتحديث سعر كل تطبيق. وإذا قمنا بجعل تطبيق آب-عاد مجاني سوف يتضاعف عدد مستخدميه بشكل كبير وهنا سيصبح من الصعب علينا تحمل التكلفة الكبيرة وإبقاء التطبيق يعمل بنفس الكفاءة.

وحتى نقوم بهذه الخطوة يجب ان يكون لدينا استثمار مثل ما يحدث مع التطبيقات الأجنبية فتطبيق مثل AppGratis حصل على استثمار يبلغ 13.5 مليون دولار لكي يتطور ويصبح تطبيق عالمي. طبعاً هذا في عالم غير العالم العربي حيث يتم تقدير التطبيقات واهميتها.

نحن فقط نود أن يصبح تطبيق آب-عاد ذو فائدة أكبر للمستخدم العربي وجعله تطبيق عالمي. لذلك ذهبنا إلى الجميع واشتركنا في أكثر من مسابقة، واليوم هناك فرصة أن يحصل تطبيق آب-عاد على الدعم الذي يستحقه إذا وفقنا الله ثم ساعدتنا أنت بصوتك.


قم بالتصويت لآب-عاد
عن طريق الضغط هنا والتغريد على تويتر باشتراكك في التصويت

أو الذهاب الى موقع المسابقة والبحث عن تطبيق App3ad والتصويت له


هذه خطوة أولى لكي نذهب إلى مدينة برشلونة ونعرض التطبيق في مسابقة Smart City App Hack ونتمنى أن نحقق نجاح. وننتقل خطوة خطوة ليصبح لدينا تطبيقات عربية تنتقل للعالمية.

شكراً لك وأرجو منك المساعدة في التصويت لتطبيق آب-عاد والدعاء لنا بالتوفيق

مقالات ذات صلة