بين الحين والآخر تقوم أبل بتقديم بعض العروض الخفية من أجل مفاجأة عملائها، ومن أشهر هذه الأمور تطبيق متجرها الذي يستخدمه الملايين حول العالم لشراء منتجات أبل المختلفة. لذا أرادت الشركة أن تقدم لهم مفاجأة حصرية وهي تطبيق شهير مجاني، وهذا الشهر التطبيق هو Afterlight لتحرير الصور.

Afterlight

تطبيق Afterlight يعد من التطبيقات القديمة والشهيرة في مجال التعديل على الصور بل يراه البعض من أفضل تطبيقات المتجر. ومنذ صدور التطبيق قبل 3 أعوام وحتى الآن وهو تطبيق مدفوع ولم يحصل على عرض مجاني وتخفيض ليوم واحد أو حتى ساعة واحدة وذلك لأن مطوروه يعلمون قيمة تطبيقهم وأنه لا يحتاج الدعايا بجعله مجاني. لكن أخيراً أصبح في إمكانك الحصول على التطبيق مجاناً بواسطة أبل. وذلك من خلال الخطوات التالية:

التطبيقات المجانية تكون فقط للمتجر الأمريكي وبعض الدول الأخرى وعلى الآي فون فقط

1

قم بتحميل برنامج Apple Store من متجر البرامج (متوفر في أمريكا والدول التي يوجد بها متجر أبل سواء الإلكتروني أو الفعلي، أي عربياً موجود في المتجر الإماراتي).

Apple Store
المطور
Apple
الحجم82.3 ميجا
الإصدار5.13
التقييم
متاح في متجر البرامج

2

قم بفتح التطبيق وستجد 5 تبويبات في الأسفل، قم بالدخول على تبويب Stores ثم قم بالسحب إلى اليسار حتى تجد إعلان التطبيق كالتالي:

Afterlight-01

 أيضاً التطبيق موجود في تبويب Featured لكن كإعلان صغير

Afterlight-02

3

قم بالضغط على إعلان التطبيق وستظهر صفحة تستعرض لك التطبيق وفي الأسفل خيار Download Now For Free ورسالة تقول لك أنك سوف تنتقل إلى المتجر فقم بالضغط على Continue:

Afterlight-03

4

بمجرد الإنتقال إلى المتجر سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور لحسابك وبعدها ستظهر لك صفحة تخبرك بكود التطبيق كالتالي:

Afterlight-04

5

قم بالضغط على Redeem أعلى اليمين وستجد التطبيق تم تحميله، مبروك.

💡ملاحظة: كود ال Redeem يمكن نسخه واهداءه لاي شخص اذا لم ترغب انت في الحصول عليه، وهذا الكود يعمل على أي متجر.

Afterlight-05

العرض الخاص بتطبيق Afterlight فقط للآي فون والأكواد تعمل في المتجر الأمريكي وبعض المتاجر الأخرى فإذا كان متجر البرامج لديك غير أمريكي فتستطيع إهداء الكود لأي صديق لديه متجر أمريكي

مقالات ذات صلة