نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق PowerAid:

PowerAid

تترك هاتفك على الشاحن لتعود مسروراً وقد إمتلأت بطاريته لتجد شخص أناني قام بفصل هاتفك وتوصيل هاتفه لينعم هو بشاحنك وهنا سنترك الباقي لمخيلة المتابعين لتكملة القصة بين صاحب الشاحن والشخص الأناني. قصة مأساوية ربما تحدث يومياً في غالبية البيوت العربية والأجنبية، لذا هناك شخص عبقري فكر في حل لهذه المشكلة وقدم هذا التطبيق الذي سوف يجعل هاتفك ينذرك مباشرة إذا قام أحد المتطفلين بفصل شاحنك لن يتوقف التطبيق عن الإنذار قبل أن يعود الكابل لتوصيله، مجاني لوقت محدود.

أرسل لنا أطرف المواقف التي تعرضت لها بسبب الشاحن :)

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة Attack the Light:

steventheuniverse

يتابع الأطفال بشغف مغامرات ستيف ذا يونيفرس بشغف على كارتون نيتورك وهي بالحقيقة مسلية حتى للكبار فهي شخصية تحاول إنقاذ العالم باستخدام قوة الأحجار الكريمة التي بحوذته، اللعبة أيضاً مسلية جداً محاربة الأشرار باستخدام قوة الضوء لديك وبمساعدة الفتيات الأخريات. اللعبة هى اختيار أبل كتطبيق الأسبوع لذا فهى مجانية لهذا الأسبوع فقط.

‎Attack the Light
المطور
تنزيل

3- تطبيق Left-to-Right Subtraction:

L-To-R-math

طريقة حساب تقليدية رائعة ومفيدة لحساب أي أرقام مهما كبرت قيمتها أو خانتها، الطرح، الجمع، التطبيق مفيد جداً للأطفال في المدارس من سن 9-11 سنة فهو يقوم بتعليمهم هذه الطريقة العملية في الحساب لتسهيل الرياضيات عليهم بشكل كبير، مجاني لوقت محدود.

‎Left-to-Right Subtraction
المطور
تنزيل

4- لعبة The Room:

the-room

ذا روم لعبة ألغاز رائعة بل هي كانت أساس لنوع معين من ألعاب الألغاز في المتجر فهي تعتمد على الحس الحالي بالأشياء المحيطة والتفكير المنطقي، اللعبة حصلت على جوائز عالمية هامة، فكرة اللعبة هي كيفية فتح الأقفال المختلفة في أماكن مظلمة للوصول لطريق الخروج، اللعبة مجانية على الآي-فون ولكن الآن جميع المشتريات داخل اللعبة أصبحت مجانية كما أن اللعبة على الآي-باد مجانية لوقت محدود.

نسخة الآي-فون

‎The Room Pocket
المطور
تنزيل

نسخة الآي-باد

‎The Room
المطور
تنزيل

5- تطبيق Adobe Post:

Adobe Post

أحدث تطبيقات شركة “أدوبي” الشهيرة وصولاً إلى متجر البرامج. تطبيق Post مصمم للمستخدم العادي وليس المحترف فهو يمكنه إعداد الصور قبل نشرها على صفحات الوسائط الاجتماعية أو الصور المستخدمة في المنشورات عامة ومن هنا جاء اسمه “Post” . التطبيق يضم عدد من التصميمات المعدة مسبقاً التي تستطيع البحث فيها واختيار أيها. عدد كبير من الخطوط الاحترافية وإمكانية تعديل ألوان الصور كما تستطيع مباشرة من التطبيق نشر الصورة في فيسبوك وتويتر وانستجرام والرسائل والبريد وغيرهم. تطبيق يستحق التحميل فهو يأتي من الشركة رقم 1 عالمياً في مجال تطبيقات التصميم.

‎Adobe Express: Graphic Design
المطور
تنزيل

6- تطبيق Superimpose:

superimpose

بعض التطبيقات تجعل إمكانيات الآي-فون غير محدودة مثل هذا التطبيق الذي يمكن التعديل من خلاله أي صورة مع إمكانية قص ولصق أي صورة مع آخرى ووضع أي خلفية لآي صورة، التطبيق سهل في الاستخدام وغير معقد، مجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Numerous:

Num

الأرقام هي كل شيئ وهذا التطبيق لا يعرف الا الارقام، وهو الوسيلة المثلى لمتابعة الأرقام في حياتك بنظرة، كم عدد متابعنيك، كم درجة الحرارة، ما هو بعدك عن المنزل، كم يوم حتى العيد.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة