نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Peach:

peach

عادة تكون التطبيقات الاجتماعية متشابه المضمون ولكن هذا التطبيق الذي يأتي من مؤسس تطبيق فاين الشهير قدم فكرة مبتكرة تتيح للمستخدم مشاركة تحديثات بسيطة وتمسى بكلمات سحرية مثل حالة الطقس، مكان تواجدك، حالة بطاريتك، ماذا ستشاهد الليلة؟ صور متحركة أو ثابتة وغيرها الكثير من التحديثات المختلفة الهدف منها فتح باب الحوار مع الأصدقاء في أشياء مشتركة، التطبيق يمتاز بتصميم هادئ وسهل،

Peach — share vividly
مجاني
المطور
Byte Inc.
الحجم13.5 ميجا
الإصدار1.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Movesum:

movesum

هل فكرت يوماً بأن الطعام الذي تتناوله يعادل كمية السعرات الحرارية التي تحرقها؟ الجواب بالطبع لا لأن هذا التطبيق يكشف لك حجم السعرات الحرارية الزيادة فأنت تحتاج لمشي 3.8 كم لحرق برجر واحد فقط فتخيل هذا التطبيق سيساعدك بموارنة الحركة مع الطعام خاصة أن يقدم معلومات قيمة عن القيمة الغذائية لمختلف أنواع الأطعمة، تطبيق ممتاز وسهل.

Movesum
مجاني
المطور
Lifesum AB
الحجم45.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Concepts:

concepts

لمحبي الرسم أو من يعملون بالتصميم بشكل عام تطبيق “Concepts”، وهو تطبيق جيد جداً حيث يجمع للمستخدم إمكانيات الرسم الفني الحر ودقة الرسم الهندسي عبر واجهة استخدام سهلة ومصممة بشكل جمالي كي تساعد المصمم أو الرسام على إخراج أفكاره ومشاركتها مع الآخرين بسرعة، التطبيق به بعض المميزات الإضافية الخاصة بضبط رسم المنحنيات وما شابه ذلك،

Concepts
مجاني
المطور
TopHatch, Inc.
الحجم191.5 ميجا
الإصدار5.6.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Custom Control Pad:

ccp

تطبيق من رائع أن تحصل عليه فهو يمكنك من تحويل جهازك إلى لوحة مفاتيح قابلة للتخصيص أو عصا التحكم للألعاب أو تراك باد للتحكم بجهازك الكومبيوتر مهما كان نوعه، التطبيق منحك حرية عمل جميع الأزرار التي تخطر على ذهنك من لعب ألعاب إلى برامج التصميم الاحترافية أو مجرد جهاز تحكم عن بعد لمشاهدة الفيديو، كما يتيح لك التطبيق تغير شكل كل شيء في التطبيق، مجاني لوقت محدود.

Custom Control Pad
8.99
المطور
FrozenPepper
الحجم161.9 ميجا
الإصدار1.25
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة King of Opera:

kingofopera

لعبة جماعية طريفة ومسلية هناك أربع مؤدي أوبرا كل واحد منهم بصدح بصوت عال وهي كل شخص في اللعبة عليه تحريك شخصيته لتصدم بالآخرين ويقعوا خارج الساحة لتكون خالية في النهاية في الآخر للرابح، اللعبة يمكن أن يلعب بها حتى 4 لاعبين على جهاز واحد، مجانية لوقت محدود.

King of Opera
2.99
المطور
Tuokio Inc.
الحجم133.8 ميجا
الإصدار39
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Ctrl+C:

ctrl+c

كثير من الأشياء التي تمر أمامنا أثناء تصفحنا للانترنت تضيع لعدم قدرتنا على حفظها أو الاعتماد على ذاكرتنا ولكن هذا التطبيق كما يظهر من اسمه انه بقوم بحفظ جميع النصوص والروابط لمراجعتها لاحقاً كل ما عليك هو نسخ أي نص وسحب مركز الاشعارات لتظهر كويدجيت تحرر به النص كما تشاء أو تشاركه، مجاني لوقت محدود إضافة للمشتريات داخله.

Ctrl+C:Easily record your copy
مجاني
$1.99
المطور
Chang Chin-Ming
الحجم19.6 ميجا
الإصدار1.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Candy Crush Jelly Saga:

candy-jelly-saga

كما عودتنا دائماً اللعبة المنتجة لكاندي كراش على سلسلة من الألعاب المرحة والمتحدية للمستخدم وها هي لعبة جديدة مليئة بالسكر أيضاً كسابقاتها ولكن مع الحلوة الهلامية هذه المرة وبتحدي أكبر.

Candy Crush Jelly Saga
مجاني
المطور
King
الحجم202.6 ميجا
الإصدار2.30.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


★تطبيق Qibla AR:

qibla-ar

القبلة في الواقع الإفتراضي هو تطبيق يرشدك إلى اتجاه الكعبة بإستخدام تقنية الواقع الإفتراضي بحيث ترى الكعبة وكأنها أمامك، أيضاً يحتوي التطبيق على العديد من المميزات مثل عرض مباشر للكعبة طوال 24 ساعة عبر الواي فاي كما يمكن معرفة اتجاه بعض أهم مساجد العالم الإسلامي إضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية. التطبيق حصل على تحديث كبير فتم تغيير شكله ليصبح أكثر عصرية كما تم تصحيح الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين تطبيق يونيفرسال.

Qibla-AR القبلة في الواقع الإفتراضي
مجاني
المطور
i4islam
الحجم21.8 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة