تهنئة من فريق آي-فون إسلام وشركة MIMV إلى جميع متابعينا في مختلف البلدان العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر البركة والرحمات شهر رمضان المبارك، ونسأل الله عز وجل أن يتقبل منكم ومنا صيامنا وصلاتنا. ويسعدنا بمناسبة الشهر الفضيل أن نقدم لكم هذه التحفة السنيّة.

يسعدنا أن نقدم لكم تطبيق إلى صلاتي مجاناً لفترة محدودة

نعم أخي الحبيب ما قرأته صحيح، تطبيق إلى صلاتي مجاني حتى نتأكد أن كل العالم قام بتنزيله مجاناً لذلك سارع بأخبار اصدقائك فالعرض محدود.

وما جعل هذا الأمر ممكناً بعد فضل الله عز وجل هو أنتم؛ فكل من اشترى تطبيق إلى صلاتي أو أي تطبيق من آي-فون إسلام او كل مستخدم لتطبيق زامن هو من أصحاب الفضل في أن يكون هذا التطبيق مجانياً، ونسأل الله أن يجزيه ثواب كل من استخدمه.

أيضاً أصحاب الخير؛ فهناك أناس يقدرون ما نقوم به ويعلمون أنه حتى تستمر الشركات العربية في إنتاج تطبيقات أفضل يجب دعمها، وقد ساهم أحد فاعلي الخير في دعم التطبيق لرغبته أن يرى الجميع يستخدمون تطبيق إلى صلاتي، وقد رفض ذكر اسمه وأراد أن يجعلها خالصة لله تعالى نسأل الله أن يتقبل منه.


الهدف من تطوير تطبيق إلى صلاتي وضع معايير جديدة لتطبيقات الصلاة، فلأول مرة تطبيق صلاة يجعل الصلاة تشارك اجتماعياً ويتم التفاعل معها عبر الشبكات الإجتماعية بهذا الشكل، ويكفيك أن تتصفح هاش تاج elasalaty# لتعلم مدى تأثير ذلك عالمياً.

أيضاً إضافة مسجد حتى يتم تنبيهك لغلق صوت هاتفك عند الاقتراب منه ومشاركة مكان صلاتك وحث أصدقائك على الصلاة في المسجد عن طريق الشبكات الاجتماعية. ميزة أخرى من أروع مميزات التطبيق. ولا ننس ان تطبيق إلى صلاتي هو أول تطبيق صلاة يدعم ساعة آبل بكامل مميزاتها.

Ela-Salaty_Watch_App_Arabic

العديد من تطبيقات الصلاة بالفعل حدثت برامجها لتضمين مميزات مثل إلى صلاتي وهذا يسعدنا بالتأكيد ولكننا سنعمل بجد إن شاء الله حتى نرفع معايير هذه الفئة من التطبيقات أكثر ولتختفي التطبيقات السيئة ويظهر جيل جديد من تطبيقات الصلاة متطورة بشكل كبير جداً. وهذا أحد أهداف آي-فون إسلام رفع معايير التنافس.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

اذا كان التطبيق يظهر انه غير مجاني لك جرب مرة اخرى بعد قليل

نود أن نراك تشارك أوقات الصلاة ومكان صلاتك على الشبكات الاجتماعية، قم بتنزيل التطبيق فوراً وخذ جهازك معك الى المسجد وقبل أن تدخل افتح تطبيق إلى صلاتي وقم بإضافة المسجد، ثم شارك مكان صلاتك على الشبكات الاجتماعية.

اذا اردت المزيد من العروض، فقط تابعنا على فيس بوك و تويتر وشارك هذا المقال

مقالات ذات صلة