قمنا بعرض لعبة المواجهة في اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات، وقد اعجب الكثير بهذه اللعبة وطلب منا ان نشرحها بتفصيل أكثر. ولان قليلاً ما نجد ألعاب عربية حقاً ممتعة وتجد القائمين عليها اهتموا بأدق التفاصيل في التصميم و تنوع طرق اللعب والمكافآت الدورية واليومية وغزارة المعلومات والأقسام. لذلك اليك بعض التفاصيل عن لعبة المواجهة.

almwajaha-logo

almwajaha-1

عند فتح لعبة المواجهة ستجد واجهة بسيطة حيث يظهر بشكل واضح زر “المواجهة” وبالضغط عليه تختار تحدي الآخرين وتوفر اللعبة خيارات مثل مواجهة من 5 جولات وفيها تسعى لأن تحقق أنتصار في منازلة معلوماتية من 5 جولات. كما يوجد خيار مواجهة سرعة وهى أن يطرح عليك وعلى خصمك 8 أسئلة من يحقق الإجابة الصحيحة والسريعة ينتصر.

almwajaha-2

في الأنواع السابقة تكون الأسئلة من مختلف فروع المعلومات لكن إن كنت تريد التحدي في مجال محدد فيوجد أقسام التاريخ والجغرافيا والأفلام والتليفزيون والمسلسلات وديانات ورياضة وصور وشعارات وطب وطبيعة وعلوم وتكنولوجيا وقرن 21 ومعالم سياحية ومعلومات عامة وأدب.

almwajaha-3

من ستواجهه في المواجهة؟ الخيار لك حيث تستطيع تحدي لاعب عشوائي أو صديق الرمز المعرف أو إضافة أصدقاءك في الفيسبوك وتحديهم. الرائع أن اللعبة تظهر لك علامة توضح أن صديقك هذا متواجد الآن أو كان متواجداً من فترة قريبة وهذا سيساعدك على اختيار من تتحداه مع توفير خاصية المحادثة مع منافسك وتستطيع تعطيلها إن أردت.

almwajaha-4

من الأمور الرائعة في المواجهة حقاً أن هناك قائمة الإنجازات فمثلاً عند نجاحك في تحقيق 3 انتصارات متتالية تحصل على جائزة وعند تحدي صديق وعند تحقيق 5 انتصارات. وفي كل مرة تحصل فيها على دنانير ذهبية تستطيع استخدامها  للحصول على وسائل مساعدة أثناء المواجهة، هذا غير لعبة الحظ التي تظهر لك بين الحين والاخر لتربح عن طريقها احد الجوائز.

almwajaha-5

هل تعلم أن هناك عشرات بل مئات الآلاف من مستخدمي “المواجهة”؟! إذاً فما ترتيبك فيها؟! يمكنك زيارة الإعدادات والتعرف على ترتيبك العالمي وكذلك بين أصدقاءك ومن هم أفضل 100 لاعب في دولتك.

almwajaha-6


لعبة المواجهة متوفرة مجاناً في متجر البرامج وايضاً هناك نسخة الأندرويد للعبة تجدها في هذا الرابط.

المواجهة لعبة أسئلة معلومات عامة
المطور
AlphaApps FZ LLC
الحجم33.8 ميجا
الإصدار6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

جرب لعبة المواجهة واخبرنا رأيك عنها، وما هي افضل لعبة بالنسبة لك والتي تلجأ لها حين تشعر بالملل؟

مقالات ذات صلة