نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Pythagorea:

Pythagorea

أحد التطبيقات التعليمية التي تنهج فلسفة اللعب أثناء التعلم. هذا التطبيق “فيثاغورث” يأتي باسم عالم الرياضيات الشهير الذي عاش قبل آلاف السنين. في هذا التطبيق اللعبة تتعلم كيف تقوم بعمل الأشكال الهندسية بطريقة بسيطة مثل توصيل النقاط لتجد أمامك مثلثات بمختلف أنواعها ومربعات وذلك عبر أكثر من 250 مستوى متدرج الصعوبة. المستويات الأولى سهلة لدرجة أن طفل صغير لا يعرف ما هى الأشكال الهندسية يمكنه حلها لكن لا تتوقع هذا في المستويات المتقدمة. تطبيق رائع وخاصة للأطفال. مجاني لفترة محدودة.

Pythagorea
مجاني
$1.99
المطور
HORIS INTERNATIONAL LIMITED
الحجم91.4 ميجا
الإصدار2.34
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Reverse Slow:

Reverse Slow

تطبيق شامل للتعديل على الفيديوهات حيث يقدم العديد من الوظائف مثل قص الفيديو في أماكن محددة وتكرار مقطع وتقسيم الفيديو وحذف أجزاء منه وعكس عرض أي جزء أو تشغيله بطريقة “التصوير البطيء” وإمكانية تعديل الأضاءة والألوان وإضافة الفلاتر، إمكانية عمل تقريب في أي مشهد وإضافة مقاطع صوتية مثل الموسيقى التصويريه على الفيديو. الخلاصة أنه تطبيق احترافي لإدارة الفيديوهات على جهازك ويمكنه أيضاً إنشاء الصور الحيه Live Photos وال GIF. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Reverse Slow - Video, Live Photo, Gif Editor
1.99
المطور
MobiLab Co., Ltd.
الحجم36.9 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Plugs of the World:

Plugs of the World

تطبيق بسيط للغاية لكن يعلم أهميته كل شخص يسافر حول العالم. فكرة التطبيق باختصار هى هل ستعمل أجهزتي في هذه الدولة؟! فالملايين كل عام يسافرون إلى بلدان جديدة وهناك تكون المفاجئة وهى أن مقبس الكهرباء “الفيشة” الخاصة بأجهزتهم ليست متوافقة مع هذه الدولة. فهناك دول مثل الدول العربية والأوروبية تستخدم المقبس الثنائي الدائري لكن أمريكا تستخدم الثنائي لكن تصميمه مختلفة وأحياناً الثلاثي وتستمر الاختلافات (15 تصميم). وهناك نقطة أكثر أهمية وهى “الفولت” فالتيار الكهربائي المستخدم في مصر 220 فولت لكن في أوروبا 230 فولت واليابان 100 فولت وأمريكا 120 فولت. فهل جهازك يدعم الفولت العالمي (100-240) أم أنه مصمم لدعم فولت محدد فعندما توصله بالتيار في الدولة الثانية سوف يحترق أو لا يعمل؟!

Plugs of the World
4.99
المطور
EastWest Umea AB
الحجم17.6 ميجا
الإصدار5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Snacky:

Snacky

تطبيق مرح للترفيه فهو يضم العديد من القنوات التي يتم إرسال صور متحركة GIF فيها بشكل يومي. التطبيق يضم قنوات مثل المرح والصور المتحركة GIF والحيوانات وحقائق مذهلة والسفر والقصص “كوميكس” وصور تاريخية وغيره. تطبيق طريف ومرح ومجاني.


5- تطبيق ToonsTV:

ToonsTV

تطبيق شهير يأتي من شركة روفيو ضمن سلسلة الطيور الغاضبة. فمعظمنا يعلم كم تسعى روفيو إلى الاستفادة القصوى من طيورها الغاضبة ومؤخراً أصدرت فيلم لهم. هذا التطبيق ليس لعبة بل يضم عدد كبير من فيديوهات الرسوم المتحركة لشخصيات اللعبة ويضم سلاسل مختلفة. فإن كان طفلك أو أنت شخصياً تحب الطيور الغاضبة فهذا التطبيق يضم المئات من الكارتونات الممتعة وكذلك أحدث إعلانات الشركة.


6-تطبيق iBrowser Plus:

iBrowser Plus

تطبيق لتحميل الملفات من المواقع المختلفة. فمن المعروف أن سفاري لا يدعم تحميل الملفات بشكله الكامل لذا أنت في حاجه لمثل هذه التطبيقات، قم بزيارة الموقع الذي تريد تحميل الملفات منه ثم اضغط تحميل وستجده يبدأ كما في حاسبك تماماً. وتستطيع مشاهدة وفتح الملفات المحملة من داخل التطبيق مباشرة حيث يدعم العديد من الامتدادات سواء الفيديو أو الصوت أو الصور.


7- تطبيق VPN Browser:

VPN Browser

لعشاق التصفح الآمن للإنترنت بعيد عن أعين الجهات التي تراقبك وأشهرها شركات الدعايا والإعلانات. هذا التطبيق يضم VPN داخله يعمل على حماية خصوصيتك ومنع المواقع من التعرف عليك وجمع البيانات عنك لاستخدامها في الدعايا حيث لن يعلم الموقع الذي تزوره ما هو IP الحقيقي الخاص بك أو أي بيانات عنك. تطبيق مجاني ويعمل على الآي فون والآي باد.

VPN + TOR Browser Private Web
مجاني
المطور
Easy Tiger Apps, LLC.
الحجم96.7 ميجا
الإصدار3.5.63
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى. احصل على آب-عاد الآن بأقل سعر لفترة محدودة.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة